تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تتعاون مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو والعمالقة لتقليل استخدام المياه هذا الصيف

اثنان من مشجعي SF Giants في مباراة بيسبول وزجاجة ماء SF في المقدمة.

للنشر الفوري
Tuesday, July 26, 2022

تتعاون مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو والعمالقة لتقليل استخدام المياه هذا الصيف

ستستمر حملة "Game Up to Save Up" للتوعية بالجفاف من يوليو إلى أكتوبر وتشجع سكان منطقة الخليج على استخدام كميات أقل من المياه.

سان فرانسيسكو - تتعاون مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو وفريق سان فرانسيسكو جاينتس في موسم البيسبول والجفاف هذا لنشر الوعي بأهمية استخدام كميات أقل من المياه في الهواء الطلق هذا الصيف. يزداد استخدام المياه تاريخيًا خلال أشهر الصيف الحارة عندما تكافح وكالات المياه لتوسيع مواردها المائية. بدءًا من 29 يوليو وحتى نهاية الموسم ، تشجع الحملة الجديدة متعددة اللغات المعجبين على القيام بدورهم في تقليل استهلاك المياه.

قال رئيس بلدية لندن إن بريدج: "في كل عام ، يتدخل سان فرنسيسكان للحفاظ على أثمن مواردنا ، ولهذا السبب يظل استخدام المياه في سان فرانسيسكو هو الأدنى في جميع أنحاء كاليفورنيا". "نحن نعلم أن الظروف المناخية تزداد سوءًا وخلال أشهر الصيف على وجه الخصوص ، فإن إمدادات المياه لدينا متوترة. وأي مساهمة يتم تقديمها هي خطوة حاسمة في تقليل استهلاك المياه. أود أن أشكر فريق سان فرانسيسكو جاينتس على تصعيدهم لمساعدة المدينة في حث الجميع على أن يكونوا مدركين لاستخدامهم للمياه ".

في "لعبة حتى لانقاذ ما يصل"حملة التوعية بالجفاف ، التي أعدتها لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) بالتعاون مع العمالقة ، تشمل:

  • الحفاظ على المياه فريد من نوعه إعلان فيديو للخدمة العامة حيث يشجع تمثال العمالقة Lou Seal السكان على اتخاذ إجراءات صغيرة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في استخدام المياه: التحقق من عدم وجود تسرب ، والمياه في الهواء الطلق لا تزيد عن مرتين في الأسبوع ، واستبدال المناظر الطبيعية بالنباتات المقاومة للجفاف ؛
  • الرسائل داخل الملعب على لوحة النتائج وشاشات LED للردهة ؛
  • أنشطة تفاعلية منبثقة في ساحات الملعب مع خبراء الحفاظ على المياه ؛ و
  • حملات الإذاعة والتلفزيون والحملات الاجتماعية والحملات الرقمية الأخرى بلغتين.

لا أحد يعرف إلى متى سيستمر هذا الجفاف. قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC ، لقد حان الوقت لنا جميعًا لنكون عمالقة موفرة للمياه. "في تشرين الثاني (نوفمبر) ، أعلنت سان فرانسيسكو حالة طارئة لنقص المياه ، ودعت إلى تقليص طوعي عبر منطقة خدمتنا بأكملها ، ليس فقط في المدينة ، ولكن أيضًا في مقاطعات ألاميدا وسانتا كلارا وسان ماتيو. أنا فخور بالتقدم الذي أحرزناه معًا ، ولكن يمكننا فعل المزيد ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالحد من استخدام المياه في الهواء الطلق هذا الصيف ".

تواصل سان فرانسيسكو قيادة الولاية في الحفاظ على المياه. تستهلك سان الفرنسيسكان ما معدله 42 جالونًا من الماء يوميًا ، وهو أحد أدنى المعدلات في كاليفورنيا ونصف متوسط ​​الولاية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر SFPUC العديد من الموارد لتشجيع الاستخدام الفعال للمياه للعملاء. وتشمل هذه الفحوصات المجانية للري في الموقع وتقييمات المناظر الطبيعية والمنح وتنبيهات التسرب. توفر الوكالة أيضًا مساعدة داخلية واسعة النطاق لتوفير المياه ، بما في ذلك الاستبدال المجاني للمراحيض القديمة ، وخصومات لغسالات الملابس الفعالة وغيرها من المعدات ، واستشارات الحفاظ على المنزل والأعمال.

"منذ أن افتتحنا الملعب في عام 2000 ، التزمنا بجعله الملعب الأكثر استدامة والأخضر في البلاد. قال خورخي كوستا ، نائب الرئيس الأول للعمليات والمرافق في سان فرانسيسكو جاينتس ، "نواصل كل عام تحسين وإعادة تقييم ممارسات الاستدامة والكفاءة لدينا لنظل رائدًا في مجال البيئة".

قام العمالقة بالعديد من جهود الحفاظ على المياه للحفاظ على أحد أفضل ملاعب البيسبول. Oracle Park هي الملعب الوحيد في الدولة الذي حصل على شهادة المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء (USGBC) البلاتينية (2019) والذهبية (2015) والفضية (2010) للريادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي (LEED) للمباني القائمة والعمليات و الصيانة (EBOM). تشمل جهود الحفاظ على المياه ما يلي:

  • مستشعرات التربة التي تراقب مناطق الحقل لضمان عدم استخدام المياه إلا عند الضرورة ؛
  • خليط محسّن مع تركيز أعلى من الطين ، مما يقلل الحاجة إلى ري الحقل بأكثر من 33 في المائة ؛
  • تركيب نظام تخفيف يحافظ على 30 في المائة من استخدام المياه ؛
  • تركيب تركيبات موفرة للمياه في الأحواض والمراحيض ؛ و
  • انخفاض قوة غسل الملعب.

هذه الجهود ، وأكثر من ذلك ، بمثابة نموذج للاستدامة لفرق MLB على الصعيد الوطني حيث يتطلب تغير المناخ تدابير أكثر جذرية وعاجلة في كل مجال وصناعة. من خلال شراكة "Game Up to Save Up" ، يستخدم العمالقة علامتهم التجارية ومدى وصولهم الواسع لتشجيع الآخرين على القيام بدورهم.

قال مات دورسي ، المشرف على المنطقة 6: "أنا فخور بتمثيل منطقة يعرض فيها قادة الصناعة للعالم ما هو ممكن". "هنا في SoMa ، يأخذ العمالقة على محمل الجد ما يعنيه أن تكون جارًا وشريكًا جيدًا. هذا الموسم ، سنقدر فوز العمالقة بأكثر من طريقة في الملعب ".

لمزيد من المعلومات حول حملة "Game Up to Save Up" ، يرجى زيارة sfpuc.org/SaveUp. أعضاء وسائل الإعلام الذين يرغبون في مقابلة ممثلي سان فرانسيسكو جاينتس أو SFPUC ، يرجى إرسال بريد إلكتروني Communications@sfwater.org.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو 
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتلبي أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال sfpuc.org.

حول سان فرانسيسكو جاينتس 
أحد أقدم الفرق في دوري البيسبول الرئيسي ، انتقل الامتياز البالغ من العمر 139 عامًا إلى سان فرانسيسكو من نيويورك في عام 1958. بعد أن لعب ما مجموعه 42 عامًا في ملعب سيلز وكاندلستيك بارك ، انتقل الفريق إلى ملعب كرة القدم الذي تم تشييده بشكل خاص في وسط المدينة في زاوية 3rd و King في عام 2000. تشتهر المنظمة على نطاق واسع بممارساتها التجارية المبتكرة وتميزها في لعبة البيسبول بعد أن حصلت في العقد الماضي على لقب أفضل منظمة رياضية للعام من قبل Street & Smith's Sports Business Journal ، منظمة العام من قبل البيسبول أمريكا وفريق ESPN الرياضي الإنساني للعام. يعد Oracle Park أيضًا الملعب الوحيد في البلاد الذي حصل على شهادة LEED الفضية والذهبية والبلاتينية لمبنى قائم.

منذ فتح بواباتها ، أصبحت Oracle Park مشهورة عالميًا كمكان رئيسي في عالم الرياضة والترفيه على حدٍ سواء. على الألماس ، شهد أكثر من 65 مليون متفرج لحظات سحرية لا حصر لها ، بما في ذلك ثلاث بطولات عالمية (2010 ، 2012 و 2014) ، رفع أربعة ألقاب في الدوري الوطني وثماني مباريات فاصلة. استضاف الملعب أيضًا بعضًا من أكبر الأعمال الموسيقية ، بما في ذلك ليدي غاغا ، وبيونسيه وجاي زي ، وإد شيران ، ورولينج ستونز ، وإيجلز ، وبروس سبرينغستين ، وفرقة إي ستريت ، وجرين داي وبيلي جويل.