تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

مدينة سان فرانسيسكو تشهد في قضية إفلاس شركة PG&E: تحمل المنفعة ديونًا كبيرة جدًا لتلبية متطلبات قانون الولاية ضد حرائق الغابات ، وستحتاج إلى رفع الأسعار لتبقى قادرة على الوفاء بالديون

شخص في شاحنة دلو يصلح ضوء الشارع.

في خطتها الجديدة لإعادة التنظيم ، تحدد PG&E إستراتيجية للخروج من الإفلاس بدين 35.4 مليار دولار - 65٪ ديون أكثر مما تحتفظ به الشركة اليوم

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا- مع جلسات الاستماع المتعلقة بالأدلة الجارية هذا الأسبوع بشأن خطة PG & E المقترحة لإعادة التنظيم للخروج من الإفلاس ، قدمت مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو شهادة إلى لجنة المرافق العامة في كاليفورنيا تثير مخاوف بشأن عشرات المليارات من الدولارات من الديون التي تخطط المرافق لتحملها - والتشكيك فيما إذا كان بإمكان شركة PG&E تلبية معايير قانون الولاية الجديد لمسؤولية حرائق الغابات ، بما في ذلك متطلبات "حيادية دافع الضرائب" الصريحة في القانون ، دون تحديد مصادر تمويل إضافية غير متعلقة بالديون.

تتضمن شهادة المدينة ، المقدمة إلى CPUC في 21 فبراير ، تحليلًا ماليًا مفصلاً لخطة PG&E التي تثير تساؤلات حول ما إذا كان "الوضع المالي لما بعد الإفلاس" للمرفق يفي بمتطلبات AB 1054 (2019) ، المسؤولية عن حرائق الغابات التي اعتمدتها الولاية مؤخرًا قانون. للتأهل للحصول على صندوق حرائق الغابات الجديد للولاية ، تطلب AB 1054 من PG&E أن تثبت لـ CPUC قبل الموعد النهائي المحدد في القانون في 30 يونيو أن لديها هيكل حوكمة "مقبول" في مكانه للحفاظ على السلامة والاستقرار المالي - وأن خطتها "محايدة ، في المتوسط ​​، لدافعي الأسعار ".

في كلتا الحالتين ، تؤكد سان فرانسيسكو أن خطة PG & E لا تفي بهذه المعايير. تنص شهادة المدينة على وجه التحديد على ما يلي:

  • "لا توفر خطة PG & E لشركة PG&E القوة المالية والمرونة ، عند الخروج من الإفلاس أو على المدى الطويل."
  • "خطة PG & E ليست محايدة ، في المتوسط ​​، لدافعي الضرائب ، عند الخروج من الإفلاس أو على المدى الطويل." 

استنادًا إلى إيداعات PG&E ، خلصت المدينة إلى أن المرفق يخطط لتحصيل 13.9 مليار دولار من الديون لإرضاء دائنيها - بالإضافة إلى ديونها الحالية البالغة 21.5 مليار دولار. يعكس عبء الديون البالغ 35.4 مليار دولار زيادة بنسبة 65٪ في اقتراض المرافق - وهو مستوى مرتفع غير عادي وغير عملي من المديونية من شأنه أن يعيق قدرة PG & E على العمل ككيان قابل للاستمرار عند خروجها من الإفلاس.

"يتضح من التحليل المالي الدقيق لخطة إعادة التنظيم المقترحة لشركة PG & E أن PG&E أضعف بكثير من الناحية المالية مما تحتاجه الشركة للعمل ككيان قابل للاستمرار بعد الإفلاس - ولتلبية معايير قوانين الولاية الجديدة الخاصة بمسؤولية الحرائق الهائلة ،" قال المدير العام للجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هارلان إل كيلي جونيور "تحث مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو الحاكم ولجنة المرافق العامة في كاليفورنيا على النظر بعناية في هذا الأمر أثناء مراجعة استراتيجية إعادة تنظيم شركة PG & E - والضغط من أجل التغييرات الهيكلية ومصادر التمويل التي ستكون مطلوبة لضمان قدرة شركة PG&E على توفير الكهرباء بأمان وموثوقية وبتكلفة معقولة.

إذا تمت الموافقة على الخطط المالية الحالية لشركة PG & E ، فإن شهادة المدينة تشير إلى أن المستوى المرتفع لمديونية المرافق سيزيد بشكل كبير من تكاليف الاقتراض ، ويزيد من تعرض PG & E للاضطرابات غير المتوقعة ، ويزيد من احتمالية التخلف عن السداد أو الفشل في تمويل احتياجات رأس المال بشكل كافٍ.

الأهم من ذلك ، أنها ستجبر أيضًا شركة PG&E على رفع المعدلات التي تعد بالفعل من بين أعلى المعدلات في الدولة لدعم عملياتها. من شهادة المدينة: "تتطلب خطة PG & E مساهمات كبيرة من فريق التقييم حتى تنجح خطة PG & E. الخطة عبارة عن إعادة هيكلة مالية تجعل شركة PG&E تتمتع بقدرة عالية على الاستدانة عند خروجها من الإفلاس ، ومن هناك ، تعتمد على الإنفاق الرأسمالي الهائل ونمو قاعدة السعر. يعزز هذا النمو أرباح المساهمين ، مما يسمح لشركة PG&E بالتخلص من الرافعة المالية بمرور الوقت. عودة PG & E إلى قوتها المالية ممكنة فقط من خلال مساهمات دافعي النسبة نظرًا للزيادات الثابتة في المعدل في المستقبل ".

تمضي سان فرانسيسكو قدمًا في خطتها للاستحواذ على أصول البنية التحتية الكهربائية المحلية لشركة PG & E والانتقال إلى الطاقة العامة - مما يوفر للمقيمين والشركات طاقة أكثر نظافة وأمانًا وموثوقية بتكلفة أقل من PG&E. في فبراير 2020 ، أطلقت المدينة موقعها مدينتنا ، قوتنا حملة لتسليط الضوء على إمكانات السلطة العامة - وإثبات قدرة المدينة على تشغيل نظام الطاقة المحلي الخاص بها بشكل أفضل من المرافق المفلسة والمثقلة بالديون.

النقاط البارزة الأخرى في شهادة CPUC في سان فرانسيسكو:

  • تخطط شركة PG&E لإنفاق 1.8 مليار دولار هذا العام على المحامين وتكاليف التمويل: كشفت شركة PG&E خلال إجراءات الإفلاس أن المنشأة تتوقع إنفاق 1.8 مليار دولار في قضية الإفلاس فقط على الأتعاب المهنية (المحامين والخبراء) والتمويل وحده بحلول نهاية عام 2020.
  • تدعو PG&E إلى معالجة تنظيمية "بناءة" للخروج من الإفلاس: وضعت شركة PG&E في خطتها لإعادة التنظيم قدرتها على الخروج من الإفلاس قدر الإمكان فقط من خلال "تطبيق تنظيمي بناء" - لا تشرح أبدًا ما سيحدث لمعدلات الكهرباء أو أموال الدولة إذا لم يتم تحقيق المستوى المفضل من التنظيم. استجابة لطلبات البيانات الأخيرة ، أشارت PG&E إلى ما تعنيه بكلمة "بناءة" ، حيث ذكرت الأداة في ملف نوفمبر 2019 أن "السياسة العامة المثلى في ظل هذه الظروف لا تنطوي على فرض غرامات مالية أو عقوبات لسلوك الاستعداد المسبق". تؤكد سان فرانسيسكو أن هذا يضع عبئًا كبيرًا على المنظمين ودافعي الضرائب لدعم المركز المالي لشركة PG & E بعد الإفلاس ، بغض النظر عن التكلفة.
  • بالغت شركة PG&E في تقدير مبلغ المال الذي يمكنها توفيره من خلال إعادة التمويل: بينما قدمت شركة PG&E ادعاءات بأنها تستطيع توفير مليار دولار من مدخرات دافعي الضرائب عن طريق إعادة تمويل الديون الحالية ، تقول سان فرانسيسكو إن هذا الادعاء "مبالغ فيه". في الواقع ، باستخدام منهجية PG & E الخاصة ، تشير المدينة إلى أن وفورات تكاليف دافع النسبة "يمكن أن تكون صفرًا أساسًا" - كما قالت PG&E في الإيداعات الأخيرة أنها قد تستخدم أداة إعادة التمويل لتمويل الالتزامات الأخرى ، بما في ذلك التكاليف المتعلقة بالإفلاس مثل التمويل المرتبط مصاريف.
  • تحتاج شركة PG&E إلى مزيد من التمويل لتظل قادرة على الوفاء بالمذيبات - ويمكن أن تساعد سان فرانسيسكو في: تتضمن شهادة سان فرانسيسكو قائمة من العلاجات المحتملة لشركة PG&E لتلبية متطلبات AB 1054. من بينها: "مطالبة PG&E بالنظر في مبيعات الأصول وإعادة هيكلة العقود طويلة الأجل التي يمكن أن تحسن الوضع المالي لشركة PG & E عند خروجها من الإفلاس". قدمت مدينة سان فرانسيسكو عرضًا بقيمة 2.5 مليار دولار لشراء أصول البنية التحتية للكهرباء المحلية لشركة PG & E التي تخدم المدينة. لا يزال هذا العرض مطروحًا على الطاولة ، حيث أعطت كل من لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو ومجلس المشرفين موافقة مشروطة في يناير 2020 لإصدار سندات إيرادات لتمويل الشراء.

يمكن العثور على الشهادة الكاملة لمدينة سان فرانسيسكو مع المرفقات هنا:

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfpuc.org.

# # #