تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تحتفل CleanPowerSF بقهوة Excelsior تكريماً لشهر Black Business Month

أصحاب قهوة Excelsior Lea و Andre Higginbotham
  • دونالد بوليت الثاني

عندما ندعم الشركات المملوكة للسود ، فإننا ندعم مجتمعات السود.

أغسطس هو الوقت المناسب لتكريم الشركات المملوكة للسود والاحتفال بها ودعمها في سان فرانسيسكو وجميع أنحاء الولايات المتحدة. من خلال تغيير عاداتنا الشرائية ، يمكننا المساهمة في تعزيز الأعمال التجارية السوداء ، وتشجيع نمو الوظائف ، وسد الفجوات في الأسهم والفرص.

لا يسع ليا وأندريه هيجينبوثام ، أصحاب قهوة Excelsior ، إلا أن يبتسموا وهم يقفون أمام أعمالهم في يوم مشمس مشرق.
لا يسع ليا وأندريه هيجينبوثام ، أصحاب قهوة Excelsior ، إلا أن يبتسموا وهم يقفون أمام أعمالهم في يوم مشمس مشرق.

عميل CleanPowerSF SuperGreen فخور وجديدة سان فرانسيسكو ، تعمل قهوة Excelsior على تنشيط وتدفئة قلب مجتمعها من خلال رد الجميل من خلال أعمالها. شركاء في الحياة والحب ، افتتحت Lea و Andre Higginbotham ، اللذان يفتخران بسكان Excelsior ، المقهى في عام 2017 كالتزام بحماية الأصالة الكهربائية لهذا الحي المعروف باسم معقل ديناميكي وجريء وطبقة عاملة.

تتمتع ليا بميل للأرقام ، والتلاشي المتقاطع ، والقفز. أندريه هو معلم محلي في مدرسة ثانوية عامة ومتذوق للسيارات القديمة. معًا ، هم متعصبون للقهوة ، ومزارعون للثقافة ، ويتمتعون بفوائد كونهم عملاء SuperGreen واختيار الطاقة المتجددة بنسبة 100 ٪ لأعمالهم. يقول Andre: "لقد كانت المقاهي عنصرًا أساسيًا في المجتمع على مر العصور ، ومن دواعي الشرف حقًا أن تكون واحدًا في حي Excelsior".

بدأ شهر الأعمال الوطني الأسود عام 2004 من قبل جون ويليام تمبلتون وفريدريك جوردان ، وهو وسيلة للاحتفال بقوة وتنوع الأعمال التجارية السوداء في جميع أنحاء الولايات المتحدة. من الشركات الصغيرة إلى منشئي المحتوى ، كانت الشركات المملوكة للسود منذ فترة طويلة محركات اقتصادية وبناة للثروة في مجتمعنا. من خلال دعم هذه الأعمال ، يمكننا المساعدة في تنمية هذه المجتمعات وخلق المزيد من الفرص لتحقيق دخل هادف وثروة الأجيال. 

إن دعم الشركات المحلية المملوكة لذوي البشرة السمراء أمر يمكننا القيام به ليس فقط هذا الشهر ولكن على مدار السنة. تفخر SFPUC بدعمها ولفت الانتباه إلى التأثيرات الإيجابية التي تتركها الشركات المملوكة للأسود مثل Excelsior Coffee (وغيرها الكثير) على مجتمعاتهم المحلية. يمكن أن يكون إقراض دعمنا الجماعي بسيطًا مثل إجراء عملية شراء ، أو إحالة الشركات إلى الأصدقاء والعائلة ، أو حتى التعامل معهم على وسائل التواصل الاجتماعي (تابع تضمين التغريدة).

يفتح Excelsior Coffee أبوابه من الساعة 7 صباحًا حتى 4 مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع ، وهو مستوحى من تقديم القهوة المخدرة ، مع نكهات جريئة وجودة عالية ، إلى حيها مع إضافة نسيج الأعمال المملوكة للبلاك في المدينة . أجواء لا مثيل لها ، تعتبر Excelsior Coffee متجرًا للناس ، وأنا أشجع الجميع على تجربة مدى روعة هذا المقهى حقًا. 

للعثور على شركات أخرى مملوكة لذوي البشرة السمراء تقدم سلعًا وخدمات في سان فرانسيسكو أو الحي الذي تعيش فيه ، تحقق من قائمة مكتب التنمية الاقتصادية والقوى العاملة (OEWD)