تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

CleanPowerSF يقبل الآن طلبات برنامج SuperGreen Saver

أسرة تحتفل حول طاولة المطبخ.
  • جاكي راندازو

تلتزم لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو بالحد من انبعاثات الكربون المتسخة وتعزيز الوصول العادل إلى الطاقة النظيفة في سان فرانسيسكو. برنامج جديد من CleanPowerSF، إحدى خدمات الكهرباء النظيفة للوكالة ، تهدف إلى القيام بذلك.

CleanPowerSF يقبل الآن الطلبات لـ سوبر جرين التوقف. سيوفر هذا البرنامج كهرباء متجددة بنسبة 100٪ وخصم شهري بنسبة 20٪ للعملاء السكنيين الذين يعيشون على دخل منخفض والذين يقيمون في "مجتمعات محرومة" تحددها الدولة. المجتمعات المحرومة هي مناطق مثقلة بشكل غير متناسب بمصادر التلوث المتعددة. الهدف من البرنامج ، الذي طورته لجنة المرافق العامة في كاليفورنيا ، هو زيادة اعتماد الطاقة المتجددة داخل هذه المجتمعات وخاصة بين العملاء غير القادرين على تركيب الطاقة الشمسية على أسطح منازلهم.

من المتوقع أن تخدم SuperGreen Saver 1,200 عميل في سان فرانسيسكو. سيتم تسجيل ما يقرب من 150 من عملاء CleanPowerSF المؤهلين المسجلين حاليًا في برنامج خطة إدارة Arrearage تلقائيًا في SuperGreen Saver خلال الشهرين المقبلين (ولكن يمكنهم رفض المشاركة إذا اختاروا ذلك). ستجري CleanPowerSF أيضًا توعية استباقية للعملاء الذين قد يكونون مؤهلين خلال العام المقبل.

يهدف SuperGreen Saver في نهاية المطاف إلى تقديم فوائد الطاقة النظيفة للمجتمعات الأكثر تضررًا من تلوث الهواء ، مع مساعدة المدينة أيضًا على إحراز مزيد من التقدم في الوصول إلى سان فرانسيسكو الأهداف المناخية الطموحة Mayor Breed.

معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للبرنامج في CleanPowerSF.org/SuperGreenSaver.