تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تم تسليط الضوء على الالتزام بالسلامة في تقرير جودة المياه لعام 2020 الخاص بـ SFPUC

امرأة ترتدي ملابس رياضية تشرب من زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام

يوضح أحدث تقرير سنوي أنه تم إجراء أكثر من 95,000 اختبار مياه في جميع أنحاء النظام ، بالإضافة إلى ممارسات المراقبة اليومية الصارمة

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - على الرغم من الوباء العالمي ، فإن لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) أجرت الشركة أكثر من 95,000 اختبار مياه في جميع أنحاء نظامها في عام 2020 لضمان مياه شرب صحية وآمنة لزبائنها البالغ عددهم 2.7 مليون عميل. تم إجراء هذه الاختبارات بالإضافة إلى عمليات المعالجة الصارمة التي يتم إجراؤها يوميًا بواسطة المشغلين المعتمدين من SFPUC والأدوات والأدوات عبر الإنترنت.

يتم تسليط الضوء على التزام SFPUC بتوفير مياه الشرب التي تلبي أو تتجاوز جميع معايير جودة المياه في الجريدة السنوية للوكالة تقرير جودة المياه، الذي صدر هذا الأسبوع. ينتج SFPUC هذا التقرير السنوي لتوفير معلومات حول مصدر مياه الوكالة ، وكيفية معالجتها ، والتركيب الكيميائي العام لها.

قال مايكل كارلين ، المدير العام بالإنابة لـ SFPUC: "نحن فخورون للغاية بالمنتج الذي نقدمه لعملائنا وهذا الفخر يأتي من التزامنا الجاد بمعايير جودة المياه واختبارها". "يعكس أحدث تقرير عن جودة المياه هذه المُثُل ويظهر كيف نعمل كل يوم لضمان تمتع عملائنا بأفضل مياه شرب ممكنة." 

يوفر SFPUC مياه الشرب إلى 2.7 مليون عميل في أربع مقاطعات في منطقة الخليج تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر المحمية والمدارة بعناية. هذه المصادر تشمل:

  • المياه السطحية من الجداول والأنهار المخزنة في الخزانات الموجودة في سييرا نيفادا ومقاطعة ألاميدا ومقاطعة سان ماتيو.
  • مخزون إمدادات المياه الجوفية في طبقة المياه الجوفية العميقة الواقعة في مقاطعتي سان فرانسيسكو وسان ماتيو.

على الرغم من أن غالبية المياه تأتي من خزان Hetch Hetchy في سييرا نيفادا ، فإن جزءًا مهمًا من هذا الإمداد يأتي من هطول الأمطار التي يتم جمعها في خزانات East Bay و Peninsula وتصفية المياه الجوفية. يقدم SFPUC مزيجًا متغيرًا دائمًا من هذه المصادر المختلفة لعملائه.

من خلال الاعتماد على مصادر متعددة لإمدادات المياه ، يساعد SFPUC في حماية العملاء من الانقطاعات المحتملة في إمدادات المياه من حالات الطوارئ أو الكوارث الطبيعية. كما يساعد مزيج متنوع من مصادر المياه الوكالة على أن تكون أكثر مرونة في مواجهة نقاط الضعف طويلة الأجل المتعلقة بالمياه ، مثل تغير المناخ العالمي والتغيرات التنظيمية والنمو السكاني.

لتلبية معايير مياه الشرب للاستهلاك ، تخضع المياه من جميع مصادر المياه السطحية لـ SFPUC للمعالجة قبل توصيلها إلى عملائنا.

تُعفى المياه من خزان Hetch Hetchy من متطلبات الترشيح الفيدرالية والولاية ولكنها تتلقى الضوء فوق البنفسجي وتطهير الكلور ، وتعديل الأس الهيدروجيني للتحكم الأمثل في التآكل ، والفلورة لحماية صحة الأسنان ، والكلور للحفاظ على بقايا المطهرات.

يقوم SFPUC بشكل روتيني بإجراء دراسات لأخذ عينات الرصاص والنحاس ، للتأكد من أن أنظمة توصيل المياه آمنة. ساعدت SFPUC ما يقرب من 200 مدرسة عامة وخاصة لرصد الرصاص في مياه الصنبور وتعمل الوكالة حاليًا مع San Francisco Unified School District لتطوير برنامج طوعي متكرر لمدة 5 سنوات لتوفير الدعم المستمر للمدارس المحلية في معالجة الرصاص في مياه الصنبور الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من جهود جودة المياه ، تجري الوكالة دراسات للمواد الكيميائية التي من صنع الإنسان والمعروفة باسم مواد Per- و polyfluoroalkyl (PFAS) ووجدت أنه لم يتم اكتشاف أي من هذه المواد في مصادر المياه SFPUC.

لمزيد من المعلومات حول التزام SFPUC بالممارسات الآمنة ، قم بزيارة www.sfpuc.org/waterquality.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد وتوفر طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org.