تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تعود Deltrea Crayton إلى مجتمع Bayview بالمساعدة في بنائها

Deltrea Crayton ، عاملة تعمل في شركة MWH / Webcor
  • هايدي أندرسون

"لديها تحدياتها ، ولكن في نهاية المطاف ، لدي وظيفة ، ولدي منزل ، وأنا هنا في Bayview."

Deltrea Crayton هو عامل يعمل لدى شركة MWH / Webcor ، مدير البناء / المقاول العام للمشروع المشترك (CM / GC) ، في مشروع منشآت Biosolids Digester (BDFP) ، وهو جزء من تجديد وترقيات SFPUC الرئيسية للبناء إلى أكبر مدينة في المدينة. منشأة معالجة مياه الصرف الصحي ، محطة المعالجة الجنوبية الشرقية ، وتقع في Bayview-Hunters Point.

نهج إيجابي لأعمال البناء

Deltrea Crayton ، عاملة تعمل في شركة MWH / Webcor ،

عندما بدأت العمل في موقع البناء BDFP ، عملت كرايتون كعامل عام ، حيث ساعدت في أعمال الحفر ، من بين مهام أخرى. كانت مصممة على إثبات أن كونها امرأة لا يهم.

تقول: "يمكنني أن أفعل ما يفعله الرجال" ، مضيفة أنها قد تحتاج في بعض الأيام إلى إثبات مهاراتها أكثر من الرجل الذي يقوم بنفس الوظيفة. "مهما حدث ، أنا لا أستسلم."

نهجها للنجاح كامرأة في البناء نهج بسيط. "جلب الطاقة الإيجابية إلى عملك ، مهما كان. أعني ، مهلا ، في بعض الأحيان إذا كان بإمكاني إضحاك شخص ما ، فأنا أعلم أنني فعلت شيئًا صحيحًا! "

اختيار مهنة في البناء

بدأت كرايتون حياتها المهنية في البناء منذ عدة سنوات في أكاديمية CityBuild ، وهو برنامج تدريب شامل قبل التدريب المهني يقدمه مكتب تنمية القوى العاملة والاقتصاد (OEWC) ، والذي يقدم أيضًا أكاديمية إدارة البناء والخدمات المهنية (CAPSA) إلى سان فرانسيسكو المحلية. سكان.

في البداية ، فكرت في الإقلاع عن التدخين. "كنت أقوم ببناء حواجز خرسانية وأتعلم عمل HAZMAT (إدارة المواد الخطرة) حيث كان علي الركض حول الكتلة في إحدى بدلات HAZMAT أثناء تشغيل الهواء. لكنني تذكرت أنني أردت المزيد لنفسي ، لذلك لم أستسلم ".

بمجرد الانتهاء من تدريبها والانضمام إلى النقابة ، كانت مهمتها الأولى في هذا المجال هي العمل في مجال مكافحة الأسبستوس ومعالجته ، وهي وظيفة مرهقة وشاقة تقول إنها علمتها احترام مهن الآخرين وتذكر أنها لا تعرف دائمًا ماذا الناس الآخرون يمرون.

ولدت في منطقة Mission District ثم ترعرعت على يد جدتها في حي Bayview-Hunters Point ، تقول كرايتون في وقت مبكر إنها كانت مراهقة مضطربة حاولت تغطية نفقاتها من خلال العمل كطاهية.

"بعد فترة ، قررت أنني أرغب في جني المزيد من المال" ، لذلك اختارت ممارسة مهنة في صناعة البناء وبدأت في أكاديمية CityBuild للتدريب. "أردت أن أفعل المزيد. كنت أرغب في البناء. كنت أرغب في الحصول على وظيفة وبيضة عش حتى أتمكن من شراء منزل. أنا الآن هنا في Bayview ، أعمل في SFPUC ، وأساعد في إعادة بناء مجتمعي ".

نصيحة للفتيات الصغيرات اللائي يفكرن في البناء

عندما سُئلت عن النصيحة التي ستعطيها للشابات اللاتي يفكرن في العمل في مجال البناء ، كانت كرايتون واضحة: "ابدأ بإخبار نفسك أنه يمكنك فعل أي شيء. لا تدع الغرباء يتحدثون عنك. مهما كانت المهارات التي لديك ، فقط استخدمها. يمكن أن تكون كهربائيًا أو بانيًا أو رئيسًا لشركة ".

بابتسامة كبيرة وضحكة مشجعة ، تلخص صيغتها البسيطة للنجاح في البناء حتى الآن ، "عليك أن تتسخ يديك لتتعلم كيفية القيام بالمهمة!"