تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

Mayor Breed ووكالة حماية البيئة يعلنان عن استثمارات جديدة لتعزيز إدارة مياه الأمطار والقدرة على التكيف مع المناخ في سان فرانسيسكو

مايور لندن بريد يتحدث في مؤتمر صحفي

نشرة صحفية
مكتب رئيس البلدية للاتصالات
mayorspressoffice@sfgov.org

للنشر الفوري
Wednesday, May 25, 2023

Mayor Breed ووكالة حماية البيئة يعلنان عن استثمارات جديدة لتعزيز إدارة مياه الأمطار والقدرة على التكيف مع المناخ في سان فرانسيسكو

369 مليون دولار من التمويل سيدعم مشاريع تحسين رأس المال ، بما في ذلك التخفيف من المناطق المعرضة للفيضانات التي تعرضت لأضرار جسيمة خلال العواصف الشتوية الأخيرة ، وخلق فرص عمل للعمال المحليين

سان فرانسيسكو - انضم Mayor London N. Breed إلى لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) ووكالة حماية البيئة (EPA) اليوم للإعلان عن قرض بقيمة 369 مليون دولار من قانون تمويل وابتكار البنية التحتية للمياه (WIFIA) إلى SFPUC ، مع الالتزامات المستقبلية من وكالة حماية البيئة (EPA) التي يبلغ مجموعها تصل إلى 791 مليون دولار.

يعلنان تربية العمدة ووكالة حماية البيئة عن استثمارات جديدة لتعزيز إدارة مياه الأمطار والقدرة على التكيف مع المناخ في سان فرانسيسكو

ستدعم هذه الأموال التحسينات الرأسمالية للمدينة ومشاريع المرونة للتخفيف من المناطق المعرضة للفيضانات مع ترقيات لمياه الأمطار والبدائل الرئيسية للمياه ، مثل منطقتي Wawona و Folsom ، وشارع Vicente ، الذي عانى من أضرار كبيرة بسبب الفيضانات خلال العواصف الشتوية الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستخلق SFPUC وظائف محلية لتحديث البنية التحتية القديمة لمياه الصرف الصحي ومياه العواصف لتعزيز المرونة الزلزالية ، والتكيف مع تغير المناخ ، وتقليل مخاطر فيضان الصرف الصحي المشترك.   

قال مايور لندن ن. برييد: "إن قرض WIFIA هو أكثر بكثير من مجرد اتفاقية مالية - إنه دليل على نهج مدينتنا الاستباقي في مواجهة تحديات المستقبل. هذه الاتفاقية المالية الجديدة تمكننا من تمويل المشاريع الهامة التي تعزز قدرتنا على الصمود. ، وخلق فرص عمل ، وإفادة جميع سكاننا. من خلال الاستثمارات المستمرة في أنظمة المياه ، والمياه العادمة ، والطاقة ، نحن لا نضمن فقط مستقبلًا مستدامًا لسان فرانسيسكو ، بل نظهر أيضًا ريادتنا في التكيف مع تغير المناخ. "  

انضم إلى Mayor Breed مساعد مدير وكالة حماية البيئة في Water Radhika Fox ، ومدير وكالة حماية البيئة لمنطقة جنوب غرب المحيط الهادئ مارثا جوزمان ، والمدير العام لـ SFPUC دنيس هيريرا وآخرون لحضور حفل توقيع في SFPUC مرفق نورث بوينت للطقس الرطب.    

"تواجه مجتمعات منطقة الخليج التحديات المعقدة لتغير المناخ - قلة المياه لسنوات طويلة والعواصف التي تغمر المنطقة بالكثير من المياه في وقت واحد. قال مدير مساعد وكالة حماية البيئة في Water Radhika Fox ، "إن قرض وكالة حماية البيئة البالغ 369 مليون دولار سوف يعمل على ترقية البنية التحتية للمياه في سان فرانسيسكو لإدارة هذه الأحداث بشكل أفضل". تعتبر استثمارات البنية التحتية للمياه أمرًا محوريًا في جدول أعمال الرئيس بايدن للاستثمار في أمريكا. بفضل برامج مثل WIFIA و 50 مليار دولار تاريخي للمياه بموجب قانون البنية التحتية للحزبين ، تستثمر وكالة حماية البيئة في البنية التحتية الأساسية للمياه في جميع أنحاء البلاد لتلبية الاحتياجات المحلية مع خلق وظائف ذات رواتب جيدة ".  

قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC: "نحن فخورون بالإعلان عن إقفال قرضنا الثالث لتمويل البنية التحتية للمياه والابتكار مع وكالة حماية البيئة ، مما يجعل SFPUC أحد أكبر الشركاء في هذا البرنامج الفيدرالي الحيوي". تمول القروض المشاريع الهامة مع الحفاظ على انخفاض تكاليفنا ، حتى نتمكن من تمرير هذه المدخرات إلى عملائنا. وهذا يعني أنه يمكننا إجراء التحسينات اللازمة للبنية التحتية القديمة مع الحفاظ على أسعارنا تنافسية. هذه استثمارات مهمة لتحسين السلامة الزلزالية والتكيف مع حالات الجفاف والجفاف العواصف مع تغير المناخ. نتطلع إلى شراكتنا المستمرة مع وكالة حماية البيئة لعرض ما هو ممكن مع هذه الأنواع من الاستثمارات الذكية ".  

يعلنان تربية العمدة ووكالة حماية البيئة عن استثمارات جديدة لتعزيز إدارة مياه الأمطار والقدرة على التكيف مع المناخ في سان فرانسيسكو

من خلال قرض WIFIA من وكالة حماية البيئة (WIFIA) ، ستعمل SFPUC على تحسين قدرة المدينة على إدارة مياه العواصف وتعزيز المرونة المناخية. ستضمن تحسينات محطات الضخ النقل الفعال والموثوق لمياه الصرف الصحي وتدفقات مياه الأمطار إلى مرافق المعالجة. سيوفر بناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي في جزيرة الكنز الجديدة خدمة موثوقة للسكان وتلبية متطلبات المياه المعاد تدويرها في المستقبل. سيؤدي تنفيذ مشاريع الصرف الصحي هذه إلى حماية الصحة العامة والبيئة المحلية بشكل أفضل.  

تعمل أجندة الرئيس بايدن للاستثمار في أمريكا على إعادة بناء البنية التحتية وتعزيز القدرة التنافسية للولايات المتحدة مع خلق وظائف ذات رواتب جيدة. في سان فرانسيسكو ، ستؤدي ترقيات البنية التحتية هذه إلى خلق وظائف سائدة للأجور تدعم الأسرة. تخضع مثل هذه المشاريع لقانون التوظيف المحلي في المدينة ، والذي يلزم المقاولين بتوظيف السكان المحليين للعمل بما لا يقل عن 30٪ من ساعات المشروع عن طريق التجارة.   

تقدر وكالة حماية البيئة أن قرض WIFIA المعلن اليوم سيقلل التكاليف بنحو 110 مليون دولار. ستقوم بتمويل أكثر من عشرة مشاريع لمقاومة مياه الصرف الصحي في جميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك هذه المشاريع الستة في الموجة الأولى:    

  1. تحسينات موثوقية محطة الضخ في الجانب الغربي
  2. التحسينات الرطبة لمحطة ضخ الشاطئ الشمالي  
  3. تحسين مياه العواصف في منطقة واونا
  4. محطة معالجة مياه الصرف الصحي الجديدة في جزيرة الكنز  
  5. تحسين مياه الأمطار في منطقة فولسوم
  6. يوسمايت كريك النهار  

يمكن أن تتوسع الالتزامات المستقبلية من وكالة حماية البيئة في الاتفاقية الرئيسية لتصل إلى 791 مليون دولار عبر ما يصل إلى 15 مشروعًا من مشروعات المرونة على مستوى المدينة.   

حول برنامج WIFIA التابع لوكالة حماية البيئة   

تم إنشاء برنامج WIFIA بموجب قانون تمويل وابتكار البنية التحتية للمياه لعام 2014 ، وهو برنامج قرض اتحادي تديره وكالة حماية البيئة. يهدف برنامج WIFIA إلى تسريع الاستثمار في البنية التحتية للمياه في البلاد من خلال توفير مساعدة ائتمانية تكميلية طويلة الأجل ومنخفضة التكلفة للمشاريع المهمة على الصعيدين الإقليمي والوطني. يحتوي برنامج WIFIA على خط أنابيب نشط من التطبيقات المعلقة للمشاريع التي ستؤدي إلى استثمارات بمليارات الدولارات في البنية التحتية للمياه وآلاف الوظائف.

معرفة المزيد عن برنامج WIFIA التابع لوكالة حماية البيئة واستثمارات البنية التحتية للمياه في إطار قانون البنية التحتية من الحزبين


شاهد المؤتمر الصحفي كاملاً: