تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

يعلن Mayor London Breed عن افتتاح مركز مجتمع جنوب شرق جديد

منظر خارجي لمركز المجتمع الجنوبي الشرقي الواقع في Bayview

للنشر الفوري
22 أكتوبر 2022

يعلن Mayor London Breed عن افتتاح مركز مجتمع جنوب شرق جديد

سيقدم المركز الجديد فدانين من المساحات الخارجية ورعاية الأطفال والخدمات المهنية والفنون المحلية وبرامج أخرى لدعم مجتمع Bayview-Hunters Point.

سان فرانسيسكو - احتفلت Mayor London N. Breed اليوم بافتتاح Southeast Community Centre ، وهي مساحة حديثة مصممة لجمع السكان المحليين معًا في مجتمع Bayview-Hunters Point. مجلس المشرفين الرئيس شامان والتون ، مفوض المرافق العامة (SFPUC) ، المدير العام دينيس هيريرا ، شارك قادة المدينة والمجتمع في حدث قص الشريط للترحيب رسميًا بالمقيمين والزائرين للاستمتاع بمجموعة واسعة من المساحات المفتوحة والعروض المجتمعية.

تبلغ مساحة منشأة LEED الذهبية المعتمدة من 45,000 قدم مربع في 1550 Evans Avenue ، وتشمل مركزًا لرعاية الأطفال ومقهى وخدمة wi-fi مجانية ومساحات عمل عامة ومليون دولار للفنون الاحتفالية الثقافية بتكليف من فنانين محليين. 

يحتوي الحرم الجامعي على فدانين من المساحات المفتوحة ، مع مدرج وحدائق ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق ومساحات لعب للأطفال. سيتم تزويد المرفق بأجهزة مراقبة جودة الهواء ، وسيتم تشغيله بواسطة الألواح الشمسية على السطح وتشغيل الطاقة الكهرومائية الخالية من غازات الاحتباس الحراري بنسبة 100 ٪ والتي يتم الحصول عليها من نظام Hetch Hetchy الإقليمي للطاقة التابع لـ SFPUC.

"أحد الأشياء العديدة التي تجعلني فخوراً بسان فرانسيسكو هي الطريقة التي يجتمع بها الناس. الآن مع مركز المجتمع الجنوبي الشرقي الجديد ، يمكن للجيران والعائلات والزوار الاستمتاع بهذه المساحات المفتوحة الرائعة والمرافق الحديثة لدعم قال Mayor London Breed: "التعلم واللعب". "يسعدني أن أرى مدينتنا تواصل الاستثمار في مساحات مدروسة وتعرضها ، خاصة بعد الوباء الذي أبقى الكثير منا منفصلين وداخل منازلهم. أود أن أشكر Big Six وكل من ساعد البطل في جلب مساحة جميلة إلى حي Bayview-Hunters Point ".

"لقد عملنا بجد لتحقيق الوعد الذي قطعناه على أنفسنا لمجتمعنا لنوفر لهم مكانًا للتعلم والتجمع ؛ قال المشرف شامان والتون: "من المثير جدًا معرفة أن هذا الالتزام قد أتى ثماره". "سوف نتأكد من أن الأنشطة في المركز المجتمعي تفيد الجميع في Bayview وأنا أتطلع إلى رؤية فرص وظيفية ملموسة تأتي من منطقتنا. هذا استثمار يتمحور حول المجتمع. أود أن أشكر الدكتور إسبانولا جاكسون و Big 6 (جوليا كومر ، بيرثا فريمان ، أوسيولا واشنطن ، إلويز ويستبروك ، وروزالي ويليامز) على وضع الأساس لجعل هذا ممكنًا ".

تم تصميم المركز الجديد ليحل محل مرفق المجتمع الجنوبي الشرقي ، الواقع في 1800 Oakdale Avenue ، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع مجتمع Bayview-Hunters Point للتخفيف من الآثار البيئية والاجتماعية لتوسع محطة المعالجة الجنوبية الشرقية التابعة لـ SFPUC في السبعينيات والثمانينيات.

بمرور الوقت ، تطلبت منشأة 1800 Oakdale إصلاحات كبيرة. تم تطوير المركز المجتمعي الجديد بعد عملية مشاركة مكثفة مع سكان Bayview ، الذين أعربوا عن دعمهم القوي لبناء المركز الجديد في 1550 Evans Avenue. يشتمل المركز على مساحة كبيرة على أحدث طراز للمناسبات الخاصة للاجتماعات والفعاليات والصفوف والاحتفالات العائلية والمعارض المجتمعية ، إلى جانب غرفة متعددة الأغراض ومكتب ومساحة عمل مشتركة للمنظمات غير الربحية المجتمعية.

قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC: "لقد تعهدنا بأن يعكس هذا المركز المجتمعي ما يريده السكان". "نحن فخورون بالوفاء بهذا الوعد. في SFPUC ، نحن ملتزمون بأن نكون جيرانًا جيدين ونفعل الشيء الصحيح. من تاريخ المناصرة ، إلى المشاركة المجتمعية الواسعة في تخطيط هذا المركز ، إلى ما يقرب من 100 شخص من الرمز البريدي 94124 الذين عملوا عليه ، هذه وجهة بارزة بناها المجتمع للمجتمع. إنه مشروع تحويلي. إنه يجعل حلم المجتمع الممتد لعقود من الزمن حقيقة واقعة ".

قالت مفوضة SFPUC ، صوفي ماكسويل ، "يعد هذا المركز المجتمعي معلمًا تاريخيًا في مسيرتنا من أجل العدالة البيئية في Bayview وجميع الأحياء الجنوبية الشرقية في سان فرانسيسكو". "كمجتمع ، ناضلنا لسنوات لإغلاق محطات الطاقة القذرة ، وتحديث البنية التحتية للصرف الصحي لدينا ، وخلق مساحات مفتوحة جذابة لأجيال من السكان للتجمع واللعب والنمو. هذا المركز المجتمعي هو مثال ساطع لما يمكننا تحقيقه ".

كان مجتمع Bayview دورًا أساسيًا في الدعوة والتأكد من أن هذه المرافق قد تم تطويرها وتصميمها لتوفير القوى العاملة ورعاية الأطفال والفرص التعليمية في مجتمعهم. جنبا إلى جنب مع شركائها ، شارك SFPUC في عملية مشاركة استمرت لمدة عام تضمنت 45 اجتماعًا عامًا ، وطرق أكثر من 2,400 باب والمشاركة في أكثر من 1,000 استبيان متعمق تم ملؤه من قبل السكان.

من بين السكان الذين ضغطوا في البداية نيابة عن المرافق ، دعاة الحقوق المدنية الرائدون الدكتور إسبانولا جاكسون ، وهارولد ماديسون ، وإيلويس ويستبروك ، وإثيل جارلينجتون ، وشيرلي جونز ، وأليكس بيتشر ، المعروفين مجتمعين باسم Big Six.

قالت الدكتورة جينا فرومر ، دكتوراه ، رئيسة لجنة مرفق المجتمع الجنوبي الشرقي: "نحتفل اليوم بتقليد تقرير المصير الذي صممه مؤسسو Big Six على غرارنا". "مركز المجتمع الجنوب الشرقي الجديد هو استمرار لعملهم وإرث تحقق. المركز الجديد المليء بالفن والتاريخ والغرض هو شهادة على رؤية مؤسسينا. علاوة على ذلك ، فهو نصب تذكاري لأفضل ما نحن عليه كمجتمع ، وما نأمل أن نصبح. بصفتي مواطنًا في Bayview - ولدت وترعرعت - يشرفني حقًا أن أرى هذا المشروع يؤتي ثماره. أنا فخور بما يمثله هذا المركز الجديد للمجتمع! "

قدمت San Francisco Public Works خدمات الهندسة المعمارية وهندسة المناظر الطبيعية والهندسة وإدارة البناء للمشروع.

وقالت كارلا شورت ، مديرة الأشغال العامة المؤقتة: "إن هذا المركز المجتمعي الجديد المذهل ، مع مجموعة الخدمات ووسائل الراحة فيه وأكثر من فدانين من المساحات الخضراء الترحيبية ، يُظهر الشراكة المهمة بين المجتمع الجنوبي الشرقي وحكومة المدينة". "لا يمكن أن نكون أكثر فخراً بالعمل على تقديم هذا المشروع الذي يغير قواعد اللعبة نيابة عن SFPUC وسكان سان فرانسيسكو. إنها جميلة وذات مغزى وتجلب حلم المجتمع إلى الحياة ".

لعبت لجنة الفنون دورًا حاسمًا في التكليف ثلاث منشآت فنية رئيسية بواسطة فنانين محليين: Promissory Notes بواسطة Mildred Howard ، و Building a Better Bayview بواسطة Phillip Hua ، و Navigating The Historical Present: Bayview-Hunters Point ، بقلم Kenyatta AC Hinkle. كلفت لجنة الفنون أيضًا ببرنامج فني ثنائي الأبعاد للمنشأة يتألف من 37 عملاً فرديًا لـ 27 فنانًا.

"بالشراكة مع SFPUC والمجتمع الجنوبي الشرقي ، طورت لجنة الفنون خطة Bayview Arts Masterplan ، والتي أسست سجل Bayview Artist Registry وساعدت في توجيه الرؤية الفنية لمستقبل الحي." سعيد رالف ريمنجتون مدير الشؤون الثقافية بلجنة الفنون. "يسعدنا ويشرفنا أن نقدم مجموعة قوية من ثلاثة أعمال جديدة بتكليف من موقع محدد ومجموعة من الأعمال الفنية ثنائية الأبعاد المشتراة من فنانين محليين لهم روابط عميقة بالمجتمع. يحتفل هؤلاء الفنانون بالشتات الأفريقي مع تكريم إرث الأجداد للأشخاص الذين بنوا هذا الحي ".

تبع حفل قص الشريط اليوم حفلة جماعية تضمنت عروضاً محلية وأنشطة للأطفال وجولات بناء وأنشطة أخرى. تستمر الحفلة حتى الساعة 2 مساءً