تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

الملاحة عبر مياه غير معروفة: كيف تدخلت شركة مياه الصرف الصحي التابعة لـ SFPUC للمساعدة في مراقبة COVID

Tim Paez ، مفتش التحكم في مياه الصرف الصحي لقسم نظام تجميع مياه الصرف الصحي في SFPUC في موقع الاختبار.
  • سابرينا سوزوكي

في 25 فبراير 2020 ، أعلن عمدة لندن ن.بريد حالة الطوارئ المحلية. وضعت الوثيقة القانونية موضع التنفيذ تعبئة موارد المدينة ، وتسريع التخطيط للطوارئ والتوظيف للاستعداد في حالة ظهور COVID-19 في المجتمع. بعد الإعلان ، مع ارتفاع حالات COVID-19 في سان فرانسيسكو ، في منتصف مارس 2020 ، تم تنفيذ أوامر المأوى في المكان ، وتم إغلاق الشركات والمدارس ، مما ترك الآلاف من عمال المدينة الذين يعتبرون عمال أساسيين يأتون إلى العمل. يتذكر رايان باتجياكا ، أخصائي استعادة الموارد في لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) ، ما كان عليه الحال في الأيام القليلة الأولى بعد تلقي الأخبار.

تيم بايز
ريان باتيجاكا ، أخصائي استعادة الموارد

"من الواضح أنها كانت صدمة كبيرة عندما تم إغلاق كل شيء وكان هناك القليل جدًا من الفهم لمدى استمرار كل هذا. سمعت لأول مرة عن مراقبة مياه الصرف الصحي من باحثين محليين كانوا يبحثون عن عينات في مارس 2020 للمساعدة في تحديد مستوى وجود الفيروس في المجتمع. سيستغرق الأمر عدة أشهر قبل أن نتمكن من الانتقال من تقديم العينات إلى إنشاء نظام وتشغيل حيث كان الاختبار دقيقًا ، وتم تبسيط التقارير ".

يعد Tim Paez ، مفتش التحكم في مياه الصرف الصحي في قسم أنظمة تجميع مياه الصرف الصحي في SFPUC ، أحد العمال الأساسيين الذين أبلغوا عن العمل منذ بداية الوباء. يتذكر أنه كان على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، يقرأ عن كيفية بدء مرافق المياه / الصرف الصحي الأخرى حول العالم - في إسرائيل واليابان والدنمارك - في الشروع في مراقبة مياه الصرف الصحي من أجل الصحة العامة. يتذكر أنه قرأ مقالات عنه عندما رأى بريدًا إلكترونيًا يأتي من باتجياكا ، الذي كان يحاول قياس الاهتمام بالبدء دراسات مماثلة في سان فرانسيسكو.

قال بايز إنه كان يعلم أنه يجب عليه التحدث ، لأنه لا يريد أن يفوت فرصة العمر ليكون جزءًا من هذا البحث الأول من نوعه ، وهو يعلم بالفعل أن فريقه لديه القدرة على القيام بالعمل ولديه ما كانوا بحاجة إلى دعم هذا الجهد بنجاح.

قال بايز: "لقد تواصلت مع مديري باقتراح قصير حول كيفية القيام بذلك باستخدام الموظفين الحاليين والموارد المتوفرة لدينا". "بصفتي مشرفًا ميدانيًا ، فقد وضعت في اعتباري أيضًا أنه لا يزال لدينا التزامات قائمة (أي الامتثال للمتطلبات التنظيمية) لا يمكن أن تتوقف ، حتى أثناء الوباء. كنت ممتنًا - نظرًا لجميع الإرشادات الجديدة المتعلقة بـ Covid التي كان لها تأثير على التوظيف ، مثل الجداول الزمنية المتناوبة ، ونشر موظفينا كعاملين في خدمة الكوارث ، وبروتوكولات السلامة المتطورة - لأن مديري دعمني والفريق في أن أكون جزءًا من المشروع . "

التعاون والعمل الجماعي يقودان الطريق

كان هناك عدد من القطع المتحركة وأصحاب المصلحة الذين اجتمعوا معًا لإنجاح هذا المشروع. من العمل مع وكالة النقل البلدية في سان فرانسيسكو (SFMTA) على خطوط موني العلوية القريبة من مواقع جمع عينات مياه الصرف الصحي ، إلى فهم تدفق مياه الصرف الصحي في تلك المواقع ، والعمل مع مهندسي مياه الصرف الصحي في SFPUC ، للعثور على أفضل موقع تجميع بناءً على شبكة الصرف الصحي الأنابيب ، يقول بايز إنها كانت حمولة ثقيلة. كان على الفريق التأكد من أن العينات قد تم جمعها بشكل مناسب ، مع مراعاة مراقبة الجودة ذات الأهمية القصوى ، ويقول إن البحث لم يكن ليبدأ على الإطلاق لولا وجود شخص واحد.

أوضح بايز: "أعطي الفضل لرايان في تحديد النغمة حول مدى أهمية هذا البحث ، والأهم من ذلك ، للتأكد من أن الباحثين وفريق جمع عينات مياه الصرف الصحي كانوا على نفس الصفحة وتعاونوا في ذلك". "لقد تأكدنا من أنه ليس نهجًا منعزلاً ، وأن كل من جاء إلى الطاولة جعلها عملية تعاونية. كان لكل جزء من المشروع مقاييس مراقبة الجودة ، وهو أمر مهم للغاية. كان نهجه في الجمع بين جميع أصحاب المصلحة معًا - مما يجعله جهدًا جماعيًا - فعالًا في إنجاز العمل في الوقت المناسب ".


الإبحار عبر المياه المجهولة

قدمت مؤسسة مياه الصرف الصحي التابعة لـ SFPUC العديد من المساهمات خلال الوباء من خلال تطوير أبحاث COVID وكذلك مساعدة المدينة بشكل عام أثناء الوباء. من أخذ عينات من مياه الصرف الصحي في دور النقاهة إلى التعرف على انتشار الفيروس إلى العمل في خدمة الكوارث لتوصيل الطعام إلى المحرومين ، ترقبوا معنا ونحن نشارك سلسلة "التنقل عبر Uncharted Waters" ، وهي سلسلة مخصصة لتسليط الضوء على مساهمات عمال الصرف الصحي في SFPUC.

ترقبوا الجزئين الثاني والثالث.

سابرينا سوزوكي