تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

برنامج التنوع العصبي الأول من نوعه في صناعة البناء

ستة من خريجي برنامج التنوع العصبي SFPUC
  • فنسنت مازافيرو

أصبحت مجموعة من سان فرنسيسكان المتنوعة والموهوبة أول مجموعة متخرجة من البرنامج التجريبي للتنوع العصبي الافتتاحي SFPUC الذي أصبح ممكنًا من خلال الشراكات مع المنظمات المجتمعية ذا آرك سان فرانسيسكو، وشركات البناء والهندسة الخاصة Sundt / Walsh ، و Brown & Caldwell ، و Stantec ، و Webcor ، والوكالات الحكومية وزارة إعادة التأهيل بكاليفورنيا ومكتب SF للتنمية الاقتصادية والقوى العاملة.

منذ إطلاقه في نوفمبر ، كان البرنامج التجريبي للتنوع العصبي أحد المبادرات الأولى في الدولة لتوفير التدريب والتطوير الوظيفي في صناعة البناء والهندسة للأفراد في المجتمع المتنوع العصبي ، والذي يشمل التوحد ومتلازمة داون واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه الشديد أو غير ذلك. تم تشخيص فروق التعلم على أنها حواجز كبيرة أمام التوظيف.

البرنامج الذي مدته ستة أشهر ، والذي تم تصميمه بالتعاون مع فريق SFPUC للقوى العاملة والبرامج الاقتصادية ، يخفف الحواجز من خلال توفير الخبرة أثناء العمل والوصول إلى الفرص الوظيفية مع الشركات التي تشارك مع الوكالة. بعد "المقابلة" الأولية لمدة ستة أشهر ، تتاح للشركات الفرصة لتوظيف هؤلاء العمال المدربين الآن بشكل مباشر مع سجل مثبت في تلبية متطلبات الوظيفة كموظفين مباشرين في الشركة. يمكن لهؤلاء العمال مساعدة الشركات على تلبية متطلبات التوظيف من المصدر الأول والتأكد من أن الاستثمارات الرأسمالية لـ SFPUC لها تأثيرات مباشرة مفيدة على المجتمعات التي تخدمها.

بينما يتم استضافة المشاركين في مكاتب الشركة ، تشمل واجبات الوظيفة النموذجية مجموعة واسعة من المهام الإدارية وتحديث قاعدة البيانات وتتبع الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتدربين الوصول إلى خدمات الدعم التكميلية ، بما في ذلك مدرب الوظائف الذي يقدم الدعم في موقع العمل.

"نحن فخورون بتوحيد جهودنا مع SFPUC وشركائها في مبادرة البرنامج التجريبي للتنوع العصبي ،" قالت كريستين بيدرسن ، رئيس الخدمات والتعليم وإدماج القوى العاملة في The Arc San Francisco. "هذا البرنامج هو الأول من نوعه في صناعة البناء ويمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في توسيع القوة العاملة لتشمل الأفراد ذوي الإعاقات التطورية."

بالتعاون مع شركاء SFPUC ، حصل البرنامج مؤخرًا على جائزة مبتكر العام من قبل قائد معترف به على المستوى الوطني في تدريب القوى العاملة لهذا المجتمع. بالإضافة إلى ذلك ، تم تكريم إحدى خريجات ​​البرنامج على أنها متدربة العام لجهودها المتميزة ومثابرتها الشخصية طوال البرنامج الذي استمر ستة أشهر.