تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

كشف النقاب عن جدارية مؤقتة جديدة للفنان المحلي والرسام نانسي كاتو في Bayview-Hunters Point

نشرة صحفية 
الاتصال SFPUC:
جوزيف صويص
(628) 231-9861
jsweiss@sfwater.org

للنشر الفوري
12 كانون الأول، 2022

كشف النقاب عن جدارية مؤقتة جديدة للفنان المحلي والرسام نانسي كاتو في Bayview-Hunters Point

تحصل محطة المعالجة الجنوبية الشرقية على أعمال فنية جديدة على طول شارع إيفانز.

سان فرانسيسكو - جلبت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) ولجنة الفنون في سان فرانسيسكو (SFAC) اليوم قطعة فنية عامة أخرى إلى حي بايفيو بالمدينة ، حيث كشفت النقاب عن لوحة جدارية جديدة على طول شارع إيفانز في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية. رحلة Jamari ، للفنانة سان فرانسيسكو نانسي كاتو ، هي الثالثة في سلسلة من الأعمال الفنية التي تستخدم سياج تشييد مؤقت حول محطة معالجة مياه الصرف الصحي لعرض أعمال جديدة لفنانين محليين. 

بانوراما رحلة نانسي كاتو جماري. تصوير روبن شيسفول.
التركيب الفني لنانسي كاتو ، رحلة جماري. تصوير روبن شيسفول.

قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC: "تفخر لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو بدعم الفنانين المحليين والمجتمعات المحلية". "هذا المشروع هو مثال على الإبداع في أسلوبنا في تحسين رأس المال. حتى أثناء الإنشاء ، نريد لعملنا إفادة المجتمع من خلال إنشاء تجارب مشتركة من خلال الفن العام لربط الأشخاص والأماكن. يتعلق الأمر بالاستثمار في الفن العام ثم مواءمة هذا الاستثمار مع المجتمع المحلي والبيئة للجمع بين الناس ".

كجزء من برنامج تحسين نظام الصرف الصحي (SSIP) ، تستثمر SFPUC أكثر من 3 مليارات دولار لتحديث محطة المعالجة الجنوبية الشرقية القديمة ، بما في ذلك ترقية مرفق أعمال الرأس حيث تحدث الخطوة الأولى في عملية معالجة مياه الصرف الصحي. إدراكًا للدور المهم للفن في المجتمع ، أصبحت هذه السلسلة من الجداريات ممكنة بفضل برنامج سان فرانسيسكو 2٪ للفن الذي يخصص 2٪ من تكاليف البناء فوق الأرض من ترقيات مشروع Headworks Facility نحو التكليف ودمج الفنون والثقافة عناصر في المرافق الجديدة وكذلك أثناء البناء. شركاء SFPUC مع SFAC لضمان دعم الأموال للفنانين المحليين ، والاعتراف والاحتفاء بأشخاص وقيم وتاريخ مجتمع Bayview-Hunters Point.

نتيجة لهذه الشراكة ، تم إطلاق برنامج فني عام مؤقت في عام 2020 بالتزامن مع مشروع Headworks Facility لعرض أعمال أربعة فنانين محليين لمدة عام واحد كل منهم حتى صيف 2024. كجزء من مشروعهم ، كل فنان يشارك مع شباب مجتمع Bayview-Hunters Point وكبار السن والمدارس في تطوير تصاميم أعمالهم الفنية.

في هذه الحلقة الثالثة من السلسلة ، يستخدم الرسم التوضيحي للفنانة نانسي كاتو الفكاهة والذكاء والرحمة لتعكس تجربة الأسود وإشراك الأشخاص العاديين في محادثات اجتماعية جادة. تحكي لوحة كاتو الجدارية السردية قصة جماري ، وهو طفل صغير محبط من القوى القمعية من حوله - التلوث والعنف والترميم والتهجير. للهروب من هذا الظلم ، أنشأ جماري بوابة إلى الكون ، حيث يمكنه التنفس وإيجاد الصفاء. عندما استدعته والدته ، جماري ، الذي يجسد الكون الآن ، يجلب معه هذا السلام الداخلي الجديد.

قال مدير الشؤون الثقافية في SFAC ، رالف ريمنجتون ، "إن لجنة الفنون في سان فرانسيسكو مسرورة لتمكنها من الشراكة والعمل بشكل وثيق مع لجنة المرافق العامة لجلب برنامج الفن العام المؤقت هذا إلى Bayview كجزء من مشروع محطة المعالجة الجنوبية الشرقية". . "من خلال تطوير الخطة الرئيسية Bayview Arts وإنشاء Bayview Artist Registry ، تمكنا من إبراز وعرض الأعمال الفنية الرائعة للعديد من الفنانين المحليين الموهوبين ، مثل نانسي كاتو ، والتي تعكس حقًا المجتمع و تنوع الأصوات والتواريخ التي تحيي وتشكل مدينتنا.

"يتميز موضوع عملي بشخصيات فردية بينما يمثل أيضًا قضايا تؤثر على المجتمع الأوسع. قالت نانسي كاتو: "هذا يدعو المشاهد إلى بيئة نأمل أن تصبح خاصة به". "إن فني هو انعكاس لتجربة السود. تقع على عاتقي مسؤولية تقديم عملي وخبراتي إلى مجتمعنا - وخاصة الشباب ، مما يتيح لهم رؤية حياتهم في فني ".

سيتم عرض لوحة Cato الجدارية لمدة عام واحد حتى ديسمبر 2023. سيكشف SFPUC و SFAC بعد ذلك عن الدفعة الرابعة والأخيرة من برنامج الفن العام المؤقت هذا.

تقدم SFAC و SFPUC بالاقتران مع هذا البرنامج تدريبًا صيفيًا سنويًا تستضيفه دار الطباعة المسؤولة عن إنتاج الجداريات المؤقتة. تُعرض لطلاب مدرسة Bayview-Hunters Point الثانوية بالشراكة مع مطورو المجتمع الشباب- مؤسسة غير ربحية تمكّن سكان Bayview-Hunters Point من خلال تزويدهم بفرص تعليمية وتدريب على تطوير القوى العاملة والخدمات الاجتماعية - يدعم التدريب الداخلي تطوير مهارات مهنية وتقنية جديدة مرتبطة بالإنتاج المسبق والإنتاج والتنفيذ الجداريات المؤقتة.

عن الفنانة نانسي كاتو

وُلد كاتو ونشأ في نيو هافن بولاية كونيتيكت ، وعمل على إنشاء رسوم توضيحية غريبة الأطوار وواعية اجتماعيًا على مدار الـ 12 عامًا الماضية. في عام 2000 ، بدأت شركتها الخاصة ، Cato Creations ، لتصميم القمصان وبطاقات المعايدة والشعارات للشركات المحلية. وهي عضوة في 3.9 Art Collective ، وهي مجموعة تسلط الضوء على عمل وحضور الفنانين الأمريكيين من أصل أفريقي في سان فرانسيسكو. لقد أشركت مجتمع Bayview كفنانة من خلال عرض جماعي 3.9 Art Collective في Bayview Opera House ، مما ساعد شباب Bayview على إنشاء أعمالهم الفنية الخاصة على القمصان خلال أحداث 3rd on Third ، وهي مساهم منتظم في 3.9 Art Collective معرض في Hunters Point Shipyard خلال Open Studios.

حول البناء في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية

تعد محطة المعالجة الجنوبية الشرقية (SEP) أكبر منشأة لمياه الصرف الصحي في سان فرانسيسكو ، حيث تعالج ما يقرب من 80 ٪ من تدفق مياه الصرف الصحي في المدينة. من خلال برنامج تحسين نظام الصرف الصحي (SSIP) التابع لـ SFPUC ، يخضع SEP لاستثمار 3 مليارات دولار لتحسين موثوقية المصنع ، واستبدال البنية التحتية القديمة ، وتقليل الروائح ، وزيادة المرونة الزلزالية. عند اكتماله ، سيبدو النبات أفضل ، ورائحته أفضل ، ويعمل بشكل أفضل للمجتمع والمدينة بأكملها.

يحل مشروع مرفق أعمال الرأس الجديد محل المنشأة القديمة المسؤولة عن بدء عملية المعالجة ، وإزالة الحطام (مثل مناديل الأطفال) والحصى (مثل الرمل) من تيار مياه الصرف الصحي ، وحماية المعدات النهائية. سيستخدم مرفق أعمال الرأس الجديد تقنيات حديثة وفعالة لتحسين عملية المعالجة والتحكم في الرائحة داخل منشأة أصغر حجمًا وأكثر إحكاما. من المتوقع اكتمال المشروع في عام 2024

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org.

لمعرفة المزيد حول جهود الفن العام لـ SFPUC ، قم بزيارة الوكالة صفحة ويب فنية

حول لجنة الفنون في سان فرانسيسكو

لجنة سان فرانسيسكو للفنون (SFAC) هي وكالة المدينة التي تدافع عن الفنون باعتبارها ضرورية للحياة اليومية من خلال الاستثمار في مجتمع فني نابض بالحياة ، وإحياء البيئة الحضرية ، وتشكيل سياسة ثقافية مبتكرة. تشمل برامجنا: Civic Art Collection ، و Civic Design Review ، و Community Investments ، و Public Art ، و SFAC Galleries ، و Art Vendor Licensing. لمعرفة المزيد عن الوكالة وفرص الفن العام الأخرى ، قم بزيارة www.sfartscommission.org.

تعرف على المزيد حول الخطة الرئيسية بايفيو آرتس و سجل باي فيو للفنانين.

لمزيد من المعلومات عن الفنانة نانسي كاتو وعملها ، انقر هنا

للوصول إلى المزيد من العناصر المرئية لجدارية كاتو ، انقر هنا للحصول على تسليط الضوء على الفيديو التثبيت الفني أو البريد الإلكتروني Communications@sfwater.org لمزيد من الصور.