تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

لا أحد يفعل ذلك بشكل أفضل: تقرير جودة المياه لعام 2021 الخاص بـ SFPUC

صب ماء الصنبور من الصنبور

نشرة صحفية
جوزيف صويص
(628) 231-9861
jsweiss@sfwater.org  

للنشر الفوري
الثلاثاء يونيو 28، 2022 

لا أحد يفعل ذلك بشكل أفضل: تقرير جودة المياه لعام 2021 الخاص بـ SFPUC

أثبتت المراقبة اليومية الصارمة وأكثر من 240,000،XNUMX اختبار مياه أنها مفتاح إثبات الالتزام بجودة المياه المتميزة في جميع أنحاء المنطقة.

سان فرانسيسكولجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو أصدرت (SFPUC) تقريرها السنوي عن جودة المياه هذا الأسبوع والذي يوضح بالتفصيل مصدر المياه عالية الجودة للوكالة ، وكيفية معالجتها ، والتركيب الكيميائي العام لها ، وكلها تلبي أو تتجاوز معايير الولاية والمعايير الفيدرالية. لضمان مياه شرب صحية وآمنة لعملائها في منطقة الخليج البالغ عددهم 2.7 مليون ، أجرى SFPUC أكثر من 240,000،2021 اختبار مياه على المستوى الإقليمي في عام XNUMX. وقد تم إجراء هذه الاختبارات بالإضافة إلى عمليات المعالجة الصارمة التي يتم إجراؤها يوميًا من قبل المشغلين المعتمدين من SFPUC.  

قال المدير العام دينيس هيريرا: "إننا نكسب ثقة عملائنا عامًا بعد عام من خلال اختبار جودة المياه بعناية وباستمرار في جميع أنحاء نظامنا". "على الرغم من الجفاف المستمر ، فإننا نواصل تقديم خدمات مياه فعالة وموثوقة بأعلى جودة من المصدر إلى الصنبور."    

يوفر SFPUC مياه الشرب لأربع مقاطعات في منطقة الخليج من مجموعة متنوعة من المصادر المحمية والمدارة بعناية. هذه المصادر تشمل:

  • المياه السطحية من نهر تولومن في سييرا نيفادا ، وكذلك الجداول في مقاطعتي ألاميدا وسان ماتيو. 
  • مخزون إمدادات المياه الجوفية في طبقة المياه الجوفية العميقة الواقعة في مقاطعتي سان فرانسيسكو وسان ماتيو. 

نظرًا لأن الجفاف المستمر لا يزال مصدر قلق بالغ للولاية بأكملها ، فإن قدرة SFPUC على سحب المياه من مصادر متعددة تساعد على حماية العملاء من الانقطاعات المحتملة في الإمداد. هناك حاجة أيضًا إلى المساعدة من رجال الأعمال والمقيمين لتقليل الطلب وبالتالي ضمان بقاء كمية كافية من المياه متاحة لجميع الاحتياجات. 

يوفر هذا المزيج المتنوع من مصادر المياه مرونة في مواجهة نقاط ضعف المياه على المدى الطويل ، مثل تغير المناخ العالمي والتغيرات التنظيمية والنمو السكاني.  

لتلبية معايير استهلاك مياه الشرب ، تخضع مصادر المياه السطحية لـ SFPUC للمعالجة قبل تسليمها لعملائنا. يشمل ذلك المياه من خزان Hetch Hetchy Reservoir ، المعفى من متطلبات الترشيح الفيدرالية والولاية لجودته العالية ، ولكنه لا يزال يتلقى الضوء فوق البنفسجي وتطهير الكلور ، وتعديل الأس الهيدروجيني للتحكم الأمثل في التآكل ، والفلورة لحماية صحة الأسنان ، وغيرها من التدابير لمواصلة تقديم مياه شرب آمنة وصحية.  

تضيف دراسات أخذ عينات الرصاص والنحاس SFPUC طبقة إضافية من الأمان للعملاء. طور SFPUC أيضًا برنامج مراقبة متكررًا طوعيًا مدته 5 سنوات مع المدارس المحلية ، بما في ذلك مقاطعة مدرسة سان فرانسيسكو الموحدة ، لاكتشاف أي رصاص في مياه الصنبور. حتى الآن ، تم اختبار ما يقرب من 200 مدرسة عامة وخاصة. 

بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من جهودها التطوعية لجودة المياه ، تجري الوكالة دراسات للمواد الكيميائية التي من صنع الإنسان وغيرها من "الملوثات الناشئة عن القلق" مثل المواد البيروفلوروكيل والبولي فلورو ألكيل (PFAS) ووجدت أنه لم يتم اكتشاف PFAS في مصادر المياه SFPUC.  

يوضح تقرير جودة المياه السنوي للوكالة عمق التزام SFPUC بتوفير المياه التي تلبي أو تتجاوز جميع معايير الجودة. لمزيد من المعلومات حول التزام SFPUC بتوفير مياه شرب آمنة وموثوقة وصحية ، قم بزيارة www.sfpuc.org/waterquality.  

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو 
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتلبي أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org.