تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

بالشراكة مع المجتمع ، من أجل المجتمع - موكب واحتفال لشهر التاريخ الأسود

  • ناتالي ستون
مدير مركز المجتمع الجنوب الشرقي لاري بيري.
مدير مركز المجتمع الجنوب الشرقي لاري بيري

يوم السبت الماضي ، 18 فبراير ، جمع مركز المجتمع الجنوبي الشرقي مئات من أفراد المجتمع للاحتفال بشهر تاريخ السود. أعطى هذا اليوم للعائلات والأصدقاء والجيران والزملاء فرصة عظيمة ليس فقط للمشاركة في الأنشطة الترفيهية ولكن أيضًا لمعرفة المزيد عن حي Bayview-Hunters Point وكيف ناضل قادة المجتمع هناك من أجل المساواة.  

"نحن فخورون جدًا باستضافة أول حدث لشهر التاريخ الأسود. قال لاري بيري ، مدير مركز المجتمع الجنوبي الشرقي: "لقد قمنا بتضمين كل نشاط خططه أعضاء المجتمع والمنظمون لشهر تاريخ السود وأقمنا احتفالًا كبيرًا يمكن للجميع الاستمتاع به".

بدأ اليوم بأشعة الشمس وانطلق مع موكب شهر التاريخ الأسود من دار الأوبرا بايفيو وانتهى في المركز بمزيد من الاحتفالات بما في ذلك شاحنات الطعام والسيارات الكلاسيكية المعروضة وركوب الخيل مع رعاة البقر السود. وحصل الضيوف أيضًا على عرض من فرقة Feline Finesse ، وهي فرقة رقص محلية مكونة من شابات. وشارك كل من المشرف شامان والتون وعمدة لندن إن. بريد في الاحتفالات.  

تمكن الحاضرون من مشاهدة عرض خاص لفيلم أنا تشارلي ووكر ، وهو فيلم سيرة ذاتية لأسطورة Bayview-Hunters Point Charlie Walker. دافع ووكر عن سان فرانسيسكو لتقديم عقود البناء والشاحنات للعمال السود. من خلال مشاهدة الفيلم ، يواصل الضيوف في Southeast Community Centre تكريم إرثه وتفانيه في الحي. كان مؤرخو الأحياء المحليون الآخرون حاضرين أيضًا لسرد قصص تاريخ Bayview Hunters-Point في المناصرة. 

أعضاء المجتمع يزورون مركز المجتمع الجنوبي الشرقي للاحتفال.
أعضاء المجتمع يزورون مركز المجتمع الجنوبي الشرقي للاحتفال.

أقام مركز المجتمع الجنوبي الشرقي لجنة فنانين مع لجنة الفنون في سان فرانسيسكو ضمت ميلدريد هوارد ، كينياتا إيه سي هينكل ، مالك سينيفرو ، وأفاتاسي الفنان. كانت الغرفة ممتلئة بهذه اللوحة حيث ناقش الفنانون أعمالهم في Southeast Community Centre وما يعنيه لهم عرض أعمالهم.  

مركز المجتمع الجنوبي الشرقي مفتوح للجمهور من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً. يرجى التوقف والاستمتاع بالأعمال الفنية المعروضة في جميع أنحاء المبنى.