تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

منع التلوث يبدأ في مطبخك

منع التلوث يبدأ في مطبخك
  • ناتالي ستون

في موسم الأعياد هذا ، لدينا الكثير لنحتفل به. بالنسبة للكثيرين ، هذه هي المرة الأولى منذ فترة جيدة بينما تتاح للعائلات والأحباء فرصة الالتقاء في مجموعات أكبر. هذا يعني أن المزيد من الناس سيطبخون ويخبزون هذا العام كوسيلة لتكريم التقاليد ، أو القيام بشيء ما في خدمة الآخرين ، أو ربما مجرد تجربة وصفة جديدة كانوا يتوقون إليها. مع زيادة نشاط المطبخ ، نريد تذكير الجميع بكيفية القيام بشيء للمدينة نتمتع به ونخدمه: حماية نظام الصرف الصحي في سان فرانسيسكو عن طريق التخلص من الشحوم والزيوت بشكل صحيح.

من السهل الاعتقاد أنه بمجرد صب الشحوم في البالوعة ، فإنها تختفي إلى الأبد. ولكن كما يعلم فنيو مياه الصرف الصحي في SFPUC ، ليس هذا هو الحال. تلتصق الدهون والزيوت والشحوم (FOG) بجوانب الأنابيب أو تختلط بمواد أخرى وتتسبب في النهاية في تراكم قد يؤدي بمرور الوقت إلى انسداد. يمكن أن يتسبب هذا في دعم شبكات الصرف الصحي في منزلك. يمكن أن تصلب الأنابيب أيضًا ، مما يزيد من خطر حدوث تشققات أو رشقات نارية. 

قال اختصاصي منع التلوث في SFPUC ، Autumn Cleave ، "فكر في كل الأشخاص الذين يطبخون في سان فرانسيسكو يوميًا. هذه كمية ضخمة من زيت الطهي نحتاج إلى منعه من دخول الأنابيب ونظام الصرف الصحي المشترك."

بالإضافة إلى الضغط الذي يفرضه FOG على نظام الصرف الصحي ، فإنه يشكل أيضًا خطرًا على البيئة. تستخدم غالبية سان فرانسيسكو نظامًا مشتركًا للصرف الصحي ، والذي يحمل مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي إلى محطات معالجة SFPUC في نفس المصارف. ولكن عندما تتسبب العواصف الشديدة في زيادة مياه الأمطار ، فقد تحدث فيضانات وتصريفات أخرى. من المهم أن تظل هذه الأنابيب نظيفة حتى يعمل نظام الصرف الصحي بشكل صحيح. هذا يعني أنه إذا كان FOG في الأنبوب ، فيمكن أن يشكل تهديدًا للإنسان والحيوان والبيئة.

لتجنب هذه العواقب ، من الضروري أن نعطي الأولوية للتخلص المناسب من FOG في موسم العطلات هذا.

ما الذي تستطيع القيام به؟

أولاً ، من المهم معرفة ما يعتبر FOG. المصادر الأكثر شيوعًا لـ FOG في المنزل هي:

  • بعض الصلصات والمرق وصلصات السلطة.
  • بعض منتجات الألبان (مثل سائل الجبن المذاب).
  • دهون ، شحم ، زيت طبخ ، دهن ، زبدة ومارجرين.

بمجرد التعرف على أي من هذه المنتجات في إعداد طعامك ، فإن الخطوة التالية هي التخلص من النفايات بشكل صحيح. فيما يلي بعض الخيارات للقيام بذلك بأمان:

  • قم دائمًا بتبريد زيت الطهي المستخدم في المقلاة أو القلاية قبل التجميع.
  • لكميات قليلة جدًا من الزيت ، امسحها بمنشفة ورقية وتخلص منها في سلة السماد الأخضر.
  • استخدمه مرة أخرى. برد الزيت المستخدم في المقلاة ، وصفي بقايا الطعام من أجل تحويلها إلى سماد ، ثم اسكب الزيت في وعاء نظيف لاستخدامه مرة أخرى.
  • قد تتمكن من اصطحابه إلى منشأة النفايات الخطرة المنزلية في Recology. قم بزيارة موقع الكتروني للحصول على إرشادات حول كيفية ضمان الانسحاب بنجاح.

في هذا الشتاء ، بينما نقضي وقتًا ممتعًا مع الآخرين في الطهي أو الانخراط في الرعاية الذاتية لوجبة جيدة ، فلنتذكر اتخاذ بعض الخطوات البسيطة لحماية مدينتنا والبيئة. اجازة سعيدة!