تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

إعلان الطوارئ SFPUC يمهد الطريق لبدء جهود الإصلاح والترميم بسرعة في ستيرن غروف بعد انقطاع الأنابيب

صورة مستجمعات المياه.

تعمل لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو وإدارة المتنزهات والترفيه في سان فرانسيسكو معًا على سلسلة من العقود لبدء الإصلاحات

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - تعمل لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) وإدارة المتنزهات والترفيه في سان فرانسيسكو معًا لبدء ترميم وتنظيف Stern Grove بسبب انقطاع رئيسي في وقت سابق من هذا الأسبوع في 22nd Avenue و Sloat Boulevard. أطلق صمام الهواء المكسور لخط أنابيب نقل المياه بقطر 54 بوصة الماء في المنطقة. 

قامت الوكالتان بتفتيش الموقع هذا الأسبوع. بناءً على التقييم الأولي ، أصدر SFPUC إعلانًا للطوارئ يسمح بالتنفيذ السريع للعقود لبدء إصلاح وتنظيف وترميم Stern Grove. 

قال مايكل كارلين ، القائم بأعمال المدير العام للجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو: "تؤكد هذه الحادثة سبب أهمية الاستثمارات المتسقة في بنيتنا التحتية". "من المؤسف حدوث هذا الانقطاع الرئيسي ، ونحن نقدر ونأسف للتأثيرات التي أحدثها هذا على الكثيرين. لهذا السبب اتخذنا إجراءات فورية للموافقة على إعلان الطوارئ. وهذا هو السبب أيضًا في أننا نعمل بالشراكة مع إدارة المتنزهات والترفيه في سان فرانسيسكو على الخطوات التالية منذ وقت سابق من هذا الأسبوع ، عندما علمنا بالضرر. معًا ، حددنا الموارد لبدء تنظيف وإصلاح واستعادة هذه المساحة الطبيعية المميزة في أسرع وقت ممكن ". 

يمهد إعلان الطوارئ الطريق لعقود متعددة لإزالة شجرة الخطر وإصلاح المنحدرات وترميمها وإزالة الحطام في ستيرن جروف. 

"ستيرن جروف مكان خاص ومحبوب. قال فيل جينسبيرغ ، المدير العام لإدارة الاستجمام والمتنزهات في سان فرانسيسكو ، إننا نعلم أن الإغلاق المؤقت لنهايته الشرقية وإلغاء الحفلة الموسيقية النهائية لمهرجان ستيرن غروف أمر مخيب للآمال ، خاصة في وقت نحتاج فيه جميعًا إلى الطبيعة والاتصال. "أود أن أشكر SFPUC على تعاونها ولقيامها بكل ما هو ممكن لاستعادة Stern Grove بسرعة. الحدائق ليست كماليات. إنها بنية تحتية أساسية ، وضرورية لصحتنا العقلية والبدنية ، ونحن ممتنون للاستعادة على رأس أولوياتنا ". 

إن توفير ترميم سريع للموقع سيساعد أيضًا مهرجان ستيرن غروف غير الربحي على مواصلة تقليده الممتد 84 عامًا في تقديم حفلات موسيقية مجانية في ستيرن جروف كل صيف. 
    
حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfpuc.org.


حول قسم الترفيه والمتنزهات في سان فرانسيسكو 
تدير إدارة المتنزهات والترفيه في سان فرانسيسكو حاليًا أكثر من 220 متنزهًا وملعبًا ومساحات مفتوحة في جميع أنحاء سان فرانسيسكو ، بما في ذلك اثنان خارج حدود المدينة — Sharp Park في Pacifica و Camp Mather في High Sierras. يشتمل النظام على مراكز ترفيهية متكاملة ، وحمامات سباحة ، وملاعب جولف ، وملاعب رياضية والعديد من النوادي الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية المتعلقة بالرياضة والفنون للأشخاص من جميع الأعمار. تشمل مسؤوليات الإدارة حديقة جولدن جيت ، وبرج كويت ، وميناء مارينا لليخوت ، وحديقة حيوانات سان فرانسيسكو ، وبحيرة ميرسيد. في عام 2017 ، أصبحت سان فرانسيسكو أول مدينة في البلاد حيث يمكن لجميع السكان الوصول إلى حديقة في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام ، كنتيجة مباشرة لالتزام الإدارة بزيادة وتحسين الحدائق في المدينة. تعرف على المزيد على sfrecpark.org

# # #

الاتصال SFPUC:                                                                 
بيتسي إل رودس
Communications@sfwater.org

Rec و Park Contact:
تمارا أبارتون 
Tamara.aparton@sfgov.org