تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

عينت SFPUC قائد الموارد البشرية Wendy Macy كرئيسة موظفين جدد

مقر SFPUC
  • جون كوتي

نشرة صحفية
الاتصال SFPUC:
جون كوتي
415-417-9319
jcote@sfwater.org

 

للنشر الفوري
٣ فبراير ٢٠٢٤  

كان ميسي أكبر مسؤول للموارد البشرية في مدينة لوس أنجلوس على مدار السنوات السبع الماضية

سان فرانسيسكو - أعلنت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) اليوم أنها عينت قائدة الموارد البشرية الشهيرة ويندي ماسي كرئيسة شؤون الموظفين الجديدة في الوكالة.

سيقود ماسي فريق خدمات الموارد البشرية في SFPUC وسيشرف على جميع عمليات التوظيف والاحتفاظ بوكالة تضم أكثر من 2,200 موظف يعملون في منطقة خدمة تمتد من المحيط الهادئ إلى سييرا نيفادا. قبل انضمامها إلى SFPUC ، كانت Macy المدير العام للموظفين في مدينة لوس أنجلوس ، حيث قادت فريقًا يضم أكثر من 600 شخص لإدارة قسم الموارد البشرية في لوس أنجلوس. لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قيادة وكالات الموارد البشرية للإدارات العامة ، بما في ذلك مقاطعة سونوما ومنطقة مدارس لوس أنجلوس الموحدة. 

“SFPUC هي شركة رائدة في قطاع المرافق العامة بسبب عدد الرجال والنساء الهائل الذين يعملون هنا. قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC ، "ستساعد Wendy Macy في جعلنا أفضل. "تتمتع Wendy بسجل حافل من الابتكار وحل المشكلات وإحداث تحسين دائم في الخدمات العامة. لا يمكنني أن أشعر بسعادة غامرة أكثر من انضمامها إلى فريقنا في SFPUC. ويندي مؤهلة بشكل فريد لبناء وتعزيز القوى العاملة لدينا نظرًا للطبيعة المعقدة لعملنا والتحديات الحالية في سوق العمل ".

ويندي ميسي
كبير موظفي شؤون الموظفين ويندي ميسي

قال مايسي: "يسعدني الانضمام إلى هذه الوكالة الاستثنائية كرئيسة شؤون الموظفين ، وأتطلع إلى تطبيق مواهبي في مجال الموارد البشرية لدعم مواردنا الأكثر قيمة - موظفينا - في هذا الوقت الحرج". "أخطط للشروع في جهود توظيف قوية لجذب موجات جديدة من المواهب إلى الوكالة ، ولتطوير وإشراك وتعزيز قوة عاملة ملتزمة بمعالجة تحديات اليوم."

طوال حياتها المهنية ، أظهرت مايسي شغفًا لإزالة الحواجز وإشراك جميع أصحاب المصلحة واحترام وجهات النظر المتنوعة. في لوس أنجلوس ، وظفت أول كبير مسؤولي التنوع والإنصاف والشمول في المدينة. كما عززت ماسي العلاقات مع شركاء العمل وهي ضليعة في التنقل في العلاقات بين الإدارات داخل البلدية. قبل خبرتها في إدارة عمليات الموارد البشرية ، عملت ماسي كمحامية لعدة سنوات وأظهرت مهارات اتصال وتفاوض ووساطة قوية.  

حصلت على بكالوريوس الآداب من كلية هارفارد ودرجة الحقوق من كلية الحقوق بجامعة هارفارد.

ومن المقرر أن تبدأ دورها الجديد في 22 فبراير 2022.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا.

# # #

جون كوتي