تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

SFPUC تستثمر 7.25 مليون دولار في مشاريع التخضير المحلية وإدارة مياه الأمطار عبر حرم المدارس العامة ومجمع الفنون

البنية التحتية الخضراء
  • جوزيف صويص

نشرة صحفية 
الاتصال SFPUC:
جوزيف صويص
(628) 231-9861
jsweiss@sfwater.org

للنشر الفوري
٥ فبراير، ٢٠٢٤

SFPUC تستثمر 7.25 مليون دولار في مشاريع التخضير المحلية وإدارة مياه الأمطار عبر حرم المدارس العامة ومجمع الفنون

تمول المنح تحسينات على أرض المدرسة وممتلكات المجتمع الأخرى لتحويل المساحات الخارجية وتحويل مياه العواصف أثناء الطقس الرطب.

سان فرانسيسكو - أعلنت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) اليوم عن استثمارات جديدة يبلغ مجموعها 7.25 مليون دولار لمشاريع إدارة مياه الأمطار كجزء من برنامج منح البنية التحتية الخضراء. يقدم SFPUC المنح لستة مشاريع لتحويل المساحات الخارجية المحلية ، والحد من مخاطر الفيضانات ، وتحسين الموائل الحضرية ، وزيادة المرونة المناخية ، وتحسين جودة المياه الساحلية.

تتضمن هذه الجولة الأخيرة من متلقي المنح أربعة من منطقة سان فرانسيسكو الموحدة للمدارس:

  • مدرسة Everett Middle School - جائزة قدرها 1.8 مليون دولار
  • مدرسة الدورادو الابتدائية - جائزة قدرها 1.4 مليون دولار
  • مدرسة Visitacion Valley الابتدائية - جائزة قدرها 883,000 دولار
  • Buena Vista Horace Mann K-8 - جائزة بقيمة 629,000 دولار

المستفيدان الآخران في هذه الجولة من التمويل هما جامعة كاليفورنيا ، بارناسوس (جائزة 1.7 مليون دولار) ومشروع أرتود (جائزة 684,000 دولار) ، وهي مجموعة فنانين غير ربحيين يديرها أعضاء في منطقة ميشن ديستريكت.

قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC: "لقد جربنا مؤخرًا بشكل مباشر كيف يمكن أن تؤثر العواصف الشديدة على مدينتنا ومنطقتنا وولايتنا". "تغير المناخ مشكلة يتعين علينا جميعًا معالجتها بشكل جماعي. لا يوجد حل واحد ، ولكن هناك الكثير الذي يمكننا القيام به عندما نعمل معًا. في SFPUC ، نقوم باستثمارات الأجيال لتحديث نظام الصرف الصحي لدينا ، وتحويل المزيد من مياه العواصف ، وتقليل الفيضانات في المناطق المنخفضة. نحن أيضًا نشارك مجتمعاتنا ونستثمر فيها. أود أن أشكر قيادة منطقة مدارس سان فرانسيسكو الموحدة ، جامعة كاليفورنيا ، ومشروع أرتود على تصعيدهم والانضمام إلينا في هذا العمل. إنهم يتخذون إجراءات لتحويل المساحات الكبيرة ، ومعظمها من الخرسانة إلى بنية تحتية خضراء تفيد السكان والبيئة وإدارة مياه الأمطار على مستوى المدينة ".

"نحن ممتنون لكرم SFPUC ولدعمهم في تعزيز ممارسات الاستدامة لطلابنا ،" قال مدير SFUSD الدكتور مات واين. "تعد ساحات Stormwater Schooly طريقة رائعة لزيادة غرس ثقافة الإشراف البيئي في طلابنا وتحقيق أقصى استفادة من إمدادات المياه لدينا. لن تساعد هذه البنية التحتية في إزالة مياه الأمطار من ساحات مدارسنا فحسب ، بل ستعلم الطلاب أهمية الاستدامة وفرص التعلم الأخرى في الهواء الطلق ".

الاستثمارات في دورة المنح هذه هي الأكبر منذ بداية البرنامج في عام 2019. بالإضافة إلى استثمارات SFPUC ، التزم مانح مجهول بمبلغ مليون دولار إضافي لتعزيز وتوسيع مشروع مدرسة Everett المتوسطة. على وجه التحديد ، سيتمحور التصميم المقترح لمدرسة SFUSD في المدرسة حول مضمار جري جديد في الفناء الرئيسي ، مع خمس حدائق مطرية و 1 شجرة وإزالة أكثر من 19 قدم مربع من الأسفلت. كما يتضمن المشروع صهريجاً لتجميع مياه الأمطار. سيقلل المشروع من تأثير الجزر الحرارية الحضرية في الفناء ، ويزيد التنوع البيولوجي من خلال استخدام النباتات المحلية ، ويوفر فرصًا تعليمية للطلاب من خلال اللافتات المتكاملة. تشرع SFUSD في عملية تصميم يحركها المجتمع مع LotusWater Engineering و Groundworks Studio لتصميم ساحة المدرسة الجديدة التي تصورها مجتمع Everett.

مدرسة ايفرت المتوسطة
عرض تصميم مشروع المنحة عند الانتهاء.
مدرسة ايفرت المتوسطة
الظروف الحالية في مدرسة Everett Middle School.

تشمل الأمثلة الأخرى لعناصر المشروع في تصميمات الممنوحة حدائق المطر وأسرّة الخور الجاف في ساحات المدارس التي تعمل أيضًا كمناطق لعب طبيعية ومساحات للتعلم في الهواء الطلق.

ما هي البنية التحتية الخضراء؟

تشمل البنية التحتية لمياه العواصف الخضراء أشياء مثل حدائق الأمطار ، والأرصفة القابلة للاختراق ، وأنظمة تجميع مياه الأمطار ، وأسطح المعيشة. توفر هذه التحسينات العديد من الفوائد الصحية والبيئية ، بما في ذلك تحسين جودة الهواء في الجوار ، وزيادة التنوع البيولوجي ، وتحسين ظروف الشوارع لراكبي الدراجات والمشاة ، والوظائف الخضراء ، وتقليل الحرارة الحضرية ، على سبيل المثال لا الحصر.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم البنية التحتية الخضراء على وجه التحديد سان فرانسيسكو نظام الصرف الصحي المشترك، الذي يعالج كل من مياه الصرف الصحي ومياه العواصف ، عن طريق جمع مياه الأمطار وتحويلها بعيدًا عن النظام. أثناء الطقس الرطب القاسي ، يمكن أن تساعد البنية التحتية الخضراء في تقليل الضغط على السعة الإجمالية للنظام ، ومنع الفيضانات المحلية ، وتقليل جريان مياه الأمطار. شوهد هذا بنجاح في العمل في SFPUC's الجديد مركز المجتمع الجنوبي الشرقي في حي Bayview ، والذي تم تصميمه لتحويل كميات كبيرة من جريان مياه الأمطار من خلال العمليات الطبيعية. خلال العواصف الشديدة في ليلة رأس السنة الجديدة ، عملت البنية التحتية الخضراء للمركز بسلاسة على النحو المصمم ، وتحويل الجريان السطحي ، ولم تصل إلى طاقتها الحجمية الكاملة. يمكن العثور على مقطع فيديو للبنية التحتية الخضراء للمركز قيد التشغيل هنا

ما يقرب من 18 مليون دولار في استثمارات المنح

يمول برنامج منحة البنية التحتية الخضراء التابع لـ SFPUC تصميم وبناء البنية التحتية لمياه العواصف الخضراء على الممتلكات العامة والخاصة الكبيرة ، بهدف الحد من جريان مياه الأمطار مع تقديم منافع عامة تعزز جودة الحياة لجميع دافعي معدلات SFPUC. يجب أن تلتقط المشاريع جريان مياه الأمطار من 0.5 فدان على الأقل من الأسطح غير المنفذة ويمكن أن تتلقى ما يصل إلى 2 مليون دولار لكل مشروع. يمكن لأصحاب العقارات معرفة المزيد عن البرنامج وتنزيل طلب المنحة هنا.

تشمل المشاريع التي تم الانتهاء منها مؤخرًا والتي كانت جزءًا من برنامج المنح مدرسة لافاييت الابتدائية في منطقة ريتشموند ومدرسة بيسي كارمايكل المتوسطة في حي جنوب السوق ، والتي يمكن أن تدير مجتمعة ما يصل إلى 1.1 مليون جالون من مياه الأمطار.

بيسي كارمايكل بلاكتوب
مدرسة بيسي كارمايكل المتوسطة من قبل.


بيسي كارمايكل
مدرسة Bessie Carmichael Middle School بعد ترقياتها.

منذ إطلاق برنامج منح البنية التحتية الخضراء في فبراير 2019 ، منحت SFPUC ما مجموعه 17.8 مليون دولار في شكل منح إلى 17 مشروعًا. عند اكتمالها ، تم تصميم المشاريع لالتقاط وتحويل حوالي 11 مليون جالون من مياه العواصف سنويًا ، أو ما يكفي لملء ما يقرب من 17 حمام سباحة بالحجم الأولمبي.

تعد مشاريع البنية التحتية الخضراء أحد عناصر SFPUC برنامج تحسين نظام الصرف الصحي، ما يقرب من 7 مليارات دولار ، استثمار متعدد السنوات على مستوى المدينة لتحديث وتحسين نظام الصرف الصحي المتقادم في المدينة. من خلال هذا البرنامج المستمر وخطة رأس المال العشرية للوكالة ، تسعى SFPUC بقوة إلى مجموعة من التدابير للتكيف مع المناخ المتغير ، بما في ذلك توسيع البنية التحتية الخضراء على مستوى المدينة واستثمار رأسمالي قدره 630 مليون دولار في أحياء المدينة المنخفضة.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول دور SFPUC في جهود التخفيف والتكيف مع تغير المناخ على مستوى المدينة هنا و هنا.

بشكل جماعي ، تم تطوير مشاريع البنية التحتية الخضراء التابعة لـ SFPUC والمنح العامة والمشاريع الخاصة المبتكرة من خلال قانون إدارة مياه الأمطار اجعل المدينة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق هدفها المتمثل في تجميع مليار جالون من مياه الأمطار باستخدام البنية التحتية الخضراء بحلول عام 1.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة الخليج ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتلبي أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات المياه والطاقة والصرف الصحي عالية الجودة والفعالة والموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org.