تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

SFPUC تطلق برنامج مساعدة المجتمع في حالات الطوارئ لمساعدة العملاء المقيمين في سداد فواتير المياه والصرف الصحي و Hetchy Hetchy

إطلاق المياه في سد O'Shaughnessy

ستوفر المبادرة خصومات تصل إلى 35 بالمائة للعملاء السكنيين المتأثرين بجائحة COVID-19

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - أعلنت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) اليوم عن برنامج مساعدة مجتمعية طارئة لمساعدة العملاء المقيمين الذين يكافحون لدفع فواتير المياه والصرف الصحي و Hetch Hetchy خلال جائحة COVID-19.

قال المدير العام لـ SFPUC Harlan L. Kelly، Jr. "كل أسبوع يجلب تحديثًا جديدًا مدمرًا لأرقام البطالة في بلدنا ويخلق صعوبات اقتصادية لا يمكننا تجاهلها. من خلال تقديم خصومات على الخدمات الهامة التي يقدمها SFPUC ، يمكننا تقديم شكل من أشكال الإغاثة الاقتصادية لآلاف العملاء السكنيين المحليين المتأثرين بهذا التفشي العالمي الرهيب. لا ينبغي لعملائنا القلق بشأن إجراء مفاضلات بين دفع فواتير الخدمات أو شراء مواد البقالة ".

العملاء المقيمون الذين تأثروا مالياً نتيجة لـ COVID-19 أو طلب المأوى في المكان ولديهم الحد الأقصى لدخل الأسرة أقل من 200 في المائة من متوسط ​​الدخل في منطقة سان فرانسيسكو سيكونون مؤهلين للتقديم.

الأسعار المخفضة التالية ستكون متاحة:

  • 35 في المائة من فواتير الصرف الصحي ؛
  • خصم 30 في المائة على فواتير الكهرباء لشركة Hetch Hetchy ؛ و
  • 15٪ خصم على فواتير المياه

سيتم تطبيق هذا البرنامج المؤقت بأثر رجعي ، حيث يعود تاريخه بفعالية إلى 4 مارس. للتسجيل في البرنامج ، يمكن للعملاء المؤهلين إكمال نموذج طلب عبر الإنترنت هنا. سينتهي البرنامج في 4 سبتمبر.

للتأهل للبرنامج ، يجب على العملاء المقيمين إثبات ما يلي:

  • كن عميلًا سكنيًا يسعى للحصول على خصم على مسكنك الأساسي ، مع حساب SFPUC يخدم وحدتك السكنية فقط تحت اسمك ؛ و
  • تعرضت لخسارة في الدخل المتعلق بـ COVID-19 أو طلب المأوى في المكان وتعاني من ضائقة مالية وصعوبة في دفع فواتير المياه والصرف الصحي و / أو Hetch Hetchy.

يقدم SFPUC بالفعل أسعارًا مخفضة للعملاء الذين يجعلهم دخلهم مؤهلين بموجب الإرشادات الفيدرالية من خلال برنامج مساعدة المجتمع (CAP). تعمل الوكالة على الوصول بشكل استباقي إلى العملاء المؤهلين لبرنامج الادخار طويل الأجل هذا. سيستمر العملاء في هذه البرامج في تلقي المزايا بعد انتهاء فترة توسيع CAP الطارئة.

بالإضافة إلى إطلاق برنامج مساعدة العملاء المؤقت ، علقت SFPUC انقطاع المياه والكهرباء بسبب تأخر السداد ، وهي مبادرة تم تمديدها مؤخرًا. قامت الوكالة أيضًا بتأجيل الامتيازات والتحصيل ، والتنازل عن الرسوم المتأخرة وتأجيل دفع الإيجار للمستأجرين في منشآتنا.


حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا.

# # #