تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

SFPUC توقع عقدين لأول مشاريع تخزين الطاقة طويلة الأمد

يوقع المدير العام لـ SFPUC دينيس هيريرا والموظفون عقد تخزين طويل الأمد

نشرة صحفية
جوزيف صويص
jsweiss@sfwater.org                                             
 

للنشر الفوري
9 حزيران، 2022

SFPUC توقع عقدين لأول مشاريع تخزين الطاقة طويلة الأمد

ستساعد المشاريع على موثوقية شبكة الكهرباء الحكومية لعملاء CleanPowerSF البالغ عددهم 385,000 ألف عميل في سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو - قام برنامج الطاقة المختارة من قبل لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) ، CleanPowerSF ، بتنفيذ اتفاقيتين جديدتين للمشاركة في تخزين الطاقة طويل الأمد من خلال California Community Power - مشروع Tumbleweed من REV Renewables ، الذي يقع في مقاطعة كيرن ، كاليفورنيا ، ومشروع Goal Line من Onward Energy ، الذي سيقع في مقاطعة سان دييغو ، كاليفورنيا.

يمثل المشروعان أول جهد مشتريات مشترك تشارك فيه سان فرانسيسكو مع California Community Power ، وهي مجموعة من 10 برامج لتجميع خيارات المجتمع التي توفر الطاقة لسكانها والشركات والبلديات.

ستوفر حصة سان فرانسيسكو في مشروع Tumbleweed ما يقرب من 11 ميجاوات من تخزين طاقة البطاريات ، بينما سيوفر جزءها من مشروع Goal Line 10 ميجاوات من سعة تخزين الطاقة. معًا ، ستوفر حصة سان فرانسيسكو من هذه المشاريع طاقة كافية لحوالي 35,000 عميل سكني متوسط ​​في سان فرانسيسكو لمدة تصل إلى 8 ساعات.

في المجمل ، سيوفر مشروع Tumbleweed 69 ميغاواط من طاقة البطاريات المخزنة ، وسيوفر مشروع Goal Line 50 ميغاواط. 

يمكّن تخزين البطارية طويل الأمد موارد الطاقة المتجددة من إمداد الشبكة خلال ساعات أكثر من اليوم. يتم تخزين الطاقة في وقت التوليد ويمكن تفريغها لتلبية الطلب على الطاقة في وقت مختلف. على سبيل المثال ، يمكن تخزين الطاقة الشمسية المتولدة أثناء النهار وتفريغها في الليل ، عندما يكون توليد الطاقة الشمسية منخفضًا ويكون الطلب على الطاقة مرتفعًا.

قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC ، "لمكافحة تغير المناخ بشكل فعال ، نحتاج إلى الانتقال إلى طاقة أنظف". يعد تخزين البطارية أمرًا بالغ الأهمية لجلب المزيد من الطاقة النظيفة إلى الشبكة ، لا سيما في الأوقات التي يكون فيها الطلب مرتفعًا وانخفاض توليد الطاقة الشمسية. كما أنه يضمن موثوقية طاقة أكبر لولاية كاليفورنيا. تعد إضافة مشاريع تخزين الطاقة طويلة الأمد من Tumbleweed و Goal Line إلى محفظتنا خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام حيث نواصل الريادة عندما يتعلق الأمر بتوفير كهرباء نظيفة وموثوقة ويمكن الوصول إليها. يوفر SFPUC الطاقة لأكثر من قرن ، ونحن رواد في مجال الطاقة المستدامة. يستحق جميع سكان سان فرنسيسكان فوائد الحصول على الكهرباء من مزود طاقة عام محلي ".

في السنوات الأخيرة ، قامت CleanPowerSF بتوسيع محفظة تخزين البطاريات لديها لتوسيع فوائد الطاقة النظيفة للشبكة في أوقات الذروة عندما يتم استخدام الوقود الأحفوري في كثير من الأحيان لتلبية الطلب على الكهرباء. في وقت سابق من هذا العام ، نفذت CleanPowerSF عقدًا لإضافة بطارية تخزين إلى مشروع Blythe IV للطاقة الشمسية في مقاطعة Riverside ، والذي يوفر 62 ميجاوات من الطاقة النظيفة لعملاء CleanPowerSF. يمثل مشروعا Tumbleweed و Goal Line أول عقود تخزين بطاريات طويلة الأمد لشركة CleanPowerSF. حتى الآن ، تمتلك CleanPowerSF أكثر من 200 ميغاواط من سعة تخزين البطارية بموجب عقد نشط.

يعد مشروع Tumbleweed ومشاريع Goal Line أول جهود شراء مشتركة تشارك فيها CleanPowerSF مع California Community Power. تأسست California Community Power في فبراير 2021 للاستفادة من القوة الشرائية المجمعة لمجمعي اختيار المجتمع لتزويد الطاقة والبرامج والخدمات. أصبحت CleanPowerSF عضوًا في أبريل 2021. ومن بين الأعضاء الآخرين شركة Valley Clean Energy و Sonoma Clean Power و Silicon Valley Clean Energy و San Jose Clean Energy و Redwood Coast Energy Authority و Peninsula Clean Energy و MCE و East Bay Community Energy و Central Coast Community Energy .
  
بدأت CleanPowerSF في خدمة العملاء في عام 2016 بهدف تزويد سكان سان فرانسيسكو والشركات بكهرباء نظيفة ومتجددة بأسعار تنافسية. اليوم ، تخدم CleanPowerSF حوالي 385,000 حساب عميل في سان فرانسيسكو وتقدم خيارات خدمة كهرباء متجددة بنسبة 50٪ و 100٪. على مدى السنوات الست الماضية ، ساعد CleanPowerSF في تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من استخدام الكهرباء بنسبة 94٪ عن مستويات عام 1990.
  
إلى جانب CleanPowerSF ، تقوم SFPUC بتشغيل Hetch Hetchy Power ، التي تولد وتقدم 100 بالمائة من الطاقة الخالية من غازات الاحتباس الحراري لأكثر من 4,000 حساب عميل ، بما في ذلك المباني والمرافق البلدية ، مثل City Hall ومطار سان فرانسيسكو الدولي والمدارس والمكتبات و نظام عبور موني. توفر Hetch Hetchy Power أيضًا الكهرباء لبعض المشاريع التجارية والسكنية ، بما في ذلك مواقع الإسكان ذات الأسعار المعقولة. بشكل جماعي ، يلبي النظامان أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. 

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتلبي أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org