تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

يوفر برنامج العاكس الشمسي الجديد من SFPUC وصولاً عادلاً إلى الطاقة النظيفة

رجل يقف بجانب مصفوفة شمسية.
  • دونالد بوليت

غالبًا ما كانت سان فرانسيسكو سابقة لعصرها. في عام 2008 ، أدركت المدينة أن الطاقة الشمسية على الأسطح يمكن أن تلعب دورًا في تعزيز أهداف الطاقة النظيفة الطموحة في سان فرانسيسكو ، و GoSolarSF ولد البرنامج.

على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، وزعت GoSolarSF ما يقرب من 15 مليون دولار أمريكي وحفزت إنشاء ما يقرب من 30 منشأة شمسية ساعدت السكان والشركات والمؤسسات غير الربحية والعديد من العملاء ذوي الدخل المنخفض في جميع أنحاء سان فرانسيسكو على توفير فواتير الكهرباء الخاصة بهم مع مساعدة سان فرانسيسكو يقلل من انبعاثات الكربون. يدير GoSolarSF من قبل San Francisco Public Utilities (SFPUC) عملاء Hetch Hetchy Power و CleanPowerSF عبر سان فرانسيسكو.

بينما نضجت تكنولوجيا الطاقة الشمسية وتحسنت بشكل كبير منذ عام 2008 ، كان جزء هام من البنية التحتية للطاقة الشمسية يُعرف باسم "العاكس" عرضة للحاجة إلى الإصلاح أو الاستبدال قبل فترة طويلة من العمر المتوقع للألواح الشمسية نفسها من 25 إلى 30 عامًا. ومع ذلك ، فإن التكلفة العالية لاستبدال العاكس تشكل حواجز للعديد من مالكي الطاقة الشمسية على الأسطح من ذوي الدخل المنخفض.

لمعالجة حاجز التكلفة هذا ، أطلقت SFPUC برنامج استبدال العاكس الشمسي كجزء من GoSolarSF. يساعد البرنامج العملاء المؤهلين والأسر في الحفاظ على تركيب GoSolarSF للطاقة الشمسية من خلال توفير حسومات لعمليات فحص النظام واستبدال العاكس والإصلاحات.

منذ إطلاقه في أغسطس 2021 ، نجح البرنامج بالفعل في تسجيل 85 أسرة ذات دخل منخفض وتحتاج إلى إصلاحات وترقيات للطاقة الشمسية. يضمن البرنامج أن عملاء الطاقة SFPUC يمكنهم الاستمرار في رؤية انخفاض فواتير الكهرباء كميزة لأنظمتهم الشمسية ، مع مساعدة سان فرانسيسكو أيضًا على تحقيق هدفها الخاص بالكهرباء المتجددة بنسبة 100 ٪.

بصفتها المزود المحلي للكهرباء النظيفة في المدينة ، تلتزم SFPUC بضمان الوصول العادل إلى الطاقة النظيفة للمجتمعات في جميع أنحاء سان فرانسيسكو. لا تزال الأسر ذات الدخل المنخفض تواجه أعباء طاقة عالية بشكل غير متناسب. وفقًا للمجلس الأمريكي لاقتصاد موفر للطاقة (ACEEE) ، في المتوسط ​​، تنفق الأسر منخفضة الدخل 8.1٪ من دخلها على تكاليف الطاقة مقارنة بـ 2.3٪ للأسر غير منخفضة الدخل. يساعد برنامج استبدال العاكس الشمسي في معالجة هذا التفاوت في تكلفة الطاقة بحيث تستمر الفوائد الاقتصادية والبيئية للطاقة الشمسية على الأسطح في الوصول إلى سان فرانسيسكان الذين هم في أمس الحاجة إليها.

لمعرفة المزيد حول برنامج العاكس الشمسي منخفض الدخل ، قم بزيارة: www.cleanpowersf.org/solarinverter.