تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تسوق محليًا وادعم عملاء SFPUC المحترفين في أسبوع الأعمال الصغيرة هذا

تسوق محليًا وادعم عملاء SFPUC المحترفين في أسبوع الأعمال الصغيرة هذا
  • دونالد بوليت الثاني

أسبوع الأعمال الصغيرة في سان فرانسيسكو هو حدث سنوي يحتفي بمجتمع الأعمال الصغيرة المزدهر في المدينة. يصادف هذا العام الاحتفال السنوي التاسع عشر ، ويعد بأن يكون أكبر وأفضل من أي وقت مضى. برمجة حدث هذا العام يركز على توفير الموارد والمعلومات التي يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال الصغيرة في كل مرحلة من مراحل رحلتهم. 

العديد من الشركات الصغيرة في سان فرانسيسكو هي أيضًا عملاء لبرامج الطاقة النظيفة الخاصة بـ SFPUC ، CleanPowerSF و هيتش هيتشي باور. للاحتفال بأسبوع الأعمال الصغيرة ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على ستة من هذه الشركات التي تعمل بالطاقة النظيفة بنسبة 100٪. 

مخبز بودين هو مطعم كلاسيكي في سان فرانسيسكو موجود منذ عام 1849. يشتهر هذا المخبز بخبز العجين المخمر الأصلي في سان فرانسيسكو ويقدم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الإفطار غير الرسمي والغداء والعشاء إلى تجربة تناول طعام كاملة الخدمات. مخبز Boudin في Pier 39 مدعوم من Hetch Hetchy Power ، والذي يوفر كهرباء خالية من غازات الاحتباس الحراري بنسبة 100٪ للعملاء المحليين والسكنيين والتجاريين.  

بيتزا جوت هيل هو عنصر أساسي آخر في سان فرانسيسكو يقدم قشرة العجين المخمر الفريدة لأكثر من أربعة عقود. يلتزم مطعم البيتزا هذا بالاحتفال بالتاريخ الفريد لمجتمعه من خلال استضافة جامعي التبرعات المدرسية وحفلات أعياد الميلاد والعروض الفنية. يتم تشغيل Goat Hill Pizza بواسطة CleanPowerSF ، وهو برنامج الطاقة الذي يختاره المجتمع في سان فرانسيسكو.  

ليمون سعيد هو مقهى يقدم الشاي الطازج كل يوم ويدمج أجيالًا من ثقافة الشاي في جميع مشروباته. يحتوي هذا المتجر الشهير الآن على أكثر من 1,000 متجر على مستوى العالم ، وموقعه في سان فرانسيسكو في Salesforce Transit Center مدعوم من Hetch Hetchy Power. 

كتب التفاح الأخضر هو بائع كتب مستقل كان يخدم حي Inner Sunset ومجتمع سان فرانسيسكو منذ عام 1967. تقدم هذه المكتبة المحبوبة مجموعة كبيرة من الكتب الجديدة والقديمة ، وهي مدعومة من CleanPowerSF. 

القهوة ذات الثقب هو مقهى صديق للأطفال يتميز بأعمال فنية لفنانين محليين ومصادر المعجنات من المخابز المحلية. افتتح هذا المقهى الذي يركز على المجتمع أبوابه في عام 2014 وهو مدعوم من CleanPowerSF. 

بقالة قوس قزح هو متجر بقالة محلي ومستقل يقدم خدماته إلى سان فرانسيسكو ومنطقة الخليج منذ عام 1975. يقدم هذا المتجر أكبر مجموعة مختارة من المنتجات العضوية والمحلية بأسعار معقولة ، وهو مدعوم بخيار خدمة الكهرباء المتجددة بنسبة 100٪ من CleanPowerSF ، سوبر جرين.  

تلعب الشركات الصغيرة دورًا حيويًا في الاقتصاد المحلي ، وتساهم في الطابع الفريد لمدينتنا وسحرها. من خلال دعم الشركات الصغيرة ، يساعد SFPUC في خلق فرص العمل ، وتقوية المجتمعات ، والحفاظ على الأحياء نابضة بالحياة. بينما تحتفل سان فرانسيسكو بأسبوع الأعمال الصغيرة ، فلنظهر تقديرنا لهذه الشركات ونستمر في دعمها على مدار العام. 

دونالد بوليت الثاني