تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

شكرًا لك يا أبطال الصرف: تبني برنامج تصريف يتضاعف تقريبًا في عام 2023

طلاب أكاديمية سانت جونز يزيلون الصرف المعتمد

أطلقت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) برنامج اعتماد الصرف في عام 2016 ، مما يوفر فرصة لأفراد المجتمع لمساعدة أحيائهم والمدينة والبيئة عن طريق الحفاظ على مصارف مياه الأمطار خالية من الأوراق والقمامة. في بداية شهر كانون الثاني (يناير) 2023 ، كان للبرنامج 2,700 من مستخدمي الصرف.

ثم رأينا جميعًا بعضًا من أكبر العواصف في تاريخ سان فرانسيسكو المسجل ، حيث ضربت شوارعنا 5.5 بوصة من الأمطار في غضون 24 ساعة. تصاعدت جهود سان فرنسيسكان: بحلول نهاية شهر كانون الثاني (يناير) ، كان لدينا 4,700 من مستخدمي الصرف الصحي ، بزيادة قدرها 42 في المائة في شهر واحد.

شكرًا لجميع من يتبنوا الصرف الصحي على المساعدة الحاسمة التي قدمتموها في جعل مدينتنا تمر بموسم مطير كثيف بشكل لا يصدق.

نعلم أن الكثير منكم قد طلب أدوات تصفية التصريف ، ونخطط لحدث لهذا الخريف باستخدام أداة مجانية. سيتلقى متابعو الصرف تنبيهًا عبر البريد الإلكتروني عند جدولة هذا الحدث.

في غضون ذلك ، نحن متحمسون لمشاركة موقعنا الجديد والمحسّن اعتماد موقع استنزاف: تبني adrain.sfwater.org. إذا لم تكن بالفعل متبني استنزاف ، يمكنك الانضمام إلى البرنامج هناك. بالنسبة لمتبني الصرف الحاليين ، هناك الكثير من الأسباب لزيارة الموقع:

  1. يمكنك اعتماد المزيد من المصارف.
  2. إذا لم تقم بإعطاء أسماء مرحة للمصارف الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إلغاء اعتمادها وإعادة تبنيها.
  3. إذا انتقلت بعيدًا أو لم يعد لديك وقت لتنظيف مصارفك ، فيمكنك إلغاء اعتمادها حتى يتمكن الآخرون من تبنيها.

لماذا تعتمد الصرف؟

  • ساعد في تصريف مياه الأمطار بشكل صحيح ، مما يقلل من مخاطر الفيضانات.
  • حماية البيئة عن طريق تقليل الملوثات والقمامة التي تتساقط في البالوعة.
  • ساعد في الحفاظ على شارعك وحيك نظيفًا وجميلًا.
  • تواصل مع مجتمعك من خلال القيام بدور نشط في تحسين منطقتك.
  • امنح مصرفك اسمًا ممتعًا.

خلفية البرنامج

تتدفق معظم مصارف مياه الأمطار لدينا إلى نظام الصرف الصحي المشترك لدينا ، والذي يجمع ويعالج جريان مياه الأمطار من أسطح المنازل والممرات والشوارع والأرصفة ومياه الصرف الصحي من المنازل والشركات في نفس شبكة الأنابيب. تتدفق بعض مصارف مياه الأمطار مباشرة إلى الخليج أو المحيط. تعد إزالة الملوثات التي يتم التقاطها من شوارعنا قبل دخول مياه العواصف إلى الخليج والمحيط أفضل للبيئة ، ولكنها يمكن أن تضع مزيدًا من الضغط على نظام الصرف الصحي لدينا ، خاصة أثناء العواصف الكبرى. لا يمكن تصميم أي نظام صرف صحي ، بما في ذلك نظام سان فرانسيسكو ، لإدارة جميع مياه الأمطار في جميع العواصف. أثناء هطول الأمطار الغزيرة ، بعض المناطق المنخفضة من المدينة ، وخاصة تلك التي كانت مرة واحدة الجداول أو المستنقعات، يمكن أن تتعرض للفيضانات وأضرار في الممتلكات.

على مدار العام ، تقوم أطقم العمليات والصيانة الوقائية لدينا بفحص وتنظيف وإصلاح واستبدال المجاري القديمة. يستخدمون شاحنات ومعدات متخصصة للتنظيف العميق من 5,000 إلى 9,000 من أكثر من 25,000 من مصارف العواصف في المدينة كل عام. نحن نراقب أيضًا تنبؤات الطقس وعندما يكون من المتوقع حدوث عواصف شديدة ، قم بزيادة عدد العاملين لدينا ونشر فرق الإضراب في جميع أنحاء المدينة ، وخاصة في المناطق المنخفضة المعرضة للفيضانات ، بما في ذلك في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع. لا يمكننا ببساطة الوصول إلى كل مصرف قبل كل عاصفة ، لذلك نعتمد على مساعدة السكان مثلك. يمكن لمستخدمي الصرف لدينا أن يكونوا أعيننا على نظام الصرف الصحي والإبلاغ عن أي مصارف مسدودة بشكل سيئ من خلال تقديم طلب خدمة إلى sf311.org.

الرجاء المساعدة في نشر الكلمة: تبني adrain.sfwater.org