تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

استعراض العام: مشروع سحب

استعراض العام: مشروع سحب
  • ليزا م مايلز ويلكرسون

كسرت السنة السابعة والعشرون من Project Pull القالب ببرنامج تدريب تجريبي هجين جديد. بقيادة مديرة البرنامج ، ليزا م. مايلز ويلكرسون ، ومساعد البرنامج ، كلارا بيكر ، أكمل مشروع بول صيفًا آخر ناجحًا لتعريف الطلاب بالمسارات المهنية في حكومة المدينة.

كان الصيف الماضي يدور حول تلبية احتياجات المجموعة الجديدة من المتدربين. لا يعد Project Pull هو نفسه من عام إلى آخر ، ووفقًا لمايلز ويلكرسون ، لا توجد أبدًا لحظة مملة. من خلال العمل من خلال العديد من التغييرات التي حدثت في السنوات العديدة الماضية من الوباء العالمي ، أصبح الأساس القوي للبرنامج ممكنًا من خلال قيادة مايلز ويلكرسون.  

مشروع سحب المتدربين خلال أيام الإثراء.

وباعتبارهم طلابًا في المدارس الثانوية يعيشون في ظل الوباء ، فقد امتد المتدربون عبر العالم الشخصي والافتراضي خلال بعض السنوات التكوينية في حياتهم. أراد مشروع Pull الاقتراب من هذه الفترة الانتقالية بشكل كلي. بالنسبة للبرنامج ، كان هذا يعني تسهيل ودعم المتدربين في التأقلم ليس فقط على بيئة العمل ، ولكن أيضًا إعادة التأقلم مع أقرانهم.

كان أحد أهم التعديلات التي أجراها مشروع Pull هو مضاعفة عدد أيام الإثراء الشخصية. الهدف من كل يوم إثراء هو زيادة مشاركة المتدربين وتطويرهم إلى أقصى حد مع تزويدهم بفرص كثيرة للترابط كفريق وبرنامج. أعطت أيام الإثراء للمتدربين فرصة للخروج من أحيائهم واستكشاف أجزاء جديدة من المدينة. ساهمت كل هذه التجارب في إحساس البرنامج المذهل بالانتماء للمجتمع.

كما تأمل مايلز ويلسيرون في جميع الإنجازات التي كان من المفترض أن تقدمها في الصيف الماضي ، فإنها تشعر بالامتنان لمتدربيها المتدربين. "نحن دائمًا فخورون ومتحمسون جدًا لمشاركة نظرة على العمل الرائع الذي أنجزه المتدربون لدينا هذا الصيف ، لكننا أكثر فخرًا بالعائلة الرائعة التي شكلناها معًا."

ليزا م مايلز ويلكرسون