تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

مرحبًا بكم في أحدث محطة ضخ لجميع الأحوال الجوية: محطة ضخ Bruce Flynn

مدخل محطة ضخ بروس فلين
محطة ضخ Bruce Flynn ومحطة مضخة Booster
  • كريستين ويب

مع بدء موسم الأمطار لدينا هنا في سان فرانسيسكو ، قد تتساءل أين يذهب كل هذا؟ تعد محطة Bruce Flynn Pump ، الواقعة على الجانب الآخر من محطة المعالجة الجنوبية الشرقية (SEP) في شارع Evans وشارع رانكين ، مكونًا مهمًا لنظام الصرف الصحي المشترك بالمدينة.

تاريخياً ، كانت محطة الضخ تعمل أثناء الطقس الرطب - مما يساعد على ضخ التدفقات المتزايدة لمياه الصرف الصحي التي تتضخم من الأمطار الإضافية التي تسقط على سان فرانسيسكو. كجزء من مشروع مرفق أعمال الرأس الجديد ، تمت ترقية محطة مضخة Bruce Flynn للعمل على مدار العام لضمان استمرار نظامنا في حماية الصحة العامة وخليج سان فرانسيسكو.

ولد بروس فلين عام 1954 ، وكان مهندسًا معماريًا عمل في مدينة سان فرانسيسكو لمدة 14 عامًا وكان له دور أساسي في مشاريع البناء والتجديد في جميع أنحاء سان فرانسيسكو. قام بتصميم محطة الضخ في محطة معالجة Oceanside وإعاقة الوصول إلى المباني العامة ؛ بالإضافة إلى التجديدات المخطط لها والتحديثات الزلزالية للعديد من محطات إطفاء الحرائق بالمدينة. في عام 1996 ، توفي بسبب مرض متعلق بالإيدز عن عمر يناهز 42 عامًا.

حصلت ترقيات محطة Bruce Flynn Pump على جائزة 2021 Project Achievement من قبل جمعية إدارة البناء الأمريكية ، وهي جمعية صناعية - تمثل أكثر من 16,000 عضو - مكرسة لممارسة إدارة الإنشاءات الاحترافية ، بهدف تحسين البنية التحتية لأمتنا.

في المتوسط ​​، يسقط أكثر من 10 مليارات جالون من الأمطار على سان فرانسيسكو. توفر التعديلات التي تم الانتهاء منها مؤخرًا ترقية مطلوبة بشدة لمحطة الضخ الخاصة بالطقس الرطب ، والتي تم بناؤها في الأصل في عام 1996 ، إلى محطة ضخ تعمل في جميع الأحوال الجوية ، مما يعزز الموثوقية في أحداث الطقس الرطب ويزيد من قدرتها إلى 150 مليون جالون يوميًا من مياه الصرف الصحي مجتمعة .

أفراد الطاقم يرفعون الخراطيم الكبيرة
تعمل أطقم SFPUC في محطة ضخ Bruce Flynn.

يعد هذا الإنجاز ، جنبًا إلى جنب مع المشاريع الأخرى الجارية في SEP جزءًا من تحول جذري لتحويل مرفق معالجة التلوث القديم هذا إلى مركز لاستعادة الموارد على أحدث طراز. سيكون مرفق أعمال الرأس الجديد قادرًا على التعامل مع 250 مليون جالون يوميًا واستخدام الابتكارات لتقليل الروائح ، وخلق المرونة للحماية من الزلازل وارتفاع مستوى سطح البحر.

في عام 2019 ، حصل مشروع Headworks على جائزة Envision الذهبية للبنية التحتية المستدامة ، والتي تم تعيينها من قبل معهد البنية التحتية المستدامة (ISI). للوصول إلى الحالة الذهبية ، يجب أن يثبت المشروع أنه يقدم مجموعة متزايدة من الفوائد البيئية والاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المضيفة والمتأثرة. هذا البناء هو جزء من استثماراتنا للحفاظ على الخدمات بأسعار معقولة وتدفق نظام الصرف الصحي في سان فرانسيسكو. نواصل إعادة البناء اليوم من أجل غد أفضل. تعرف على المزيد حول البناء في Southeast Treatment Plant من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت.

كريستين ويب