تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

مابيل تشو فيبس هي موظف قسم نظام التحصيل للعام

مابل تشاو
  • سابرينا سوزوكي

"لدينا جميعًا مهمة يجب القيام بها ، ومن أجل القيام بها بنجاح ، يجب أن نتعاون ونعمل معًا كفريق واحد" ، هذا ما قاله مابيل تشاو ، موظف العام في قسم نظام التحصيل 2021 في SFPUC. كان تشاو في الخدمة العامة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو لمدة 21 عامًا.

مابل تشاو
مابل تشو فيبس ، موظف العام في قسم نظام التحصيل 2021

قالت تشاو إن أصعب جزء في وظائفها هو الجمع بين العديد من الأشخاص والإدارات المختلفة ليكونوا في نفس الصفحة. ومع ذلك ، فهي لا تأخذ كل الفضل. مكّن العمل الجماعي نظام المجموعات من وضع بروتوكولات السلامة في مكانها الصحيح أثناء الوباء والتعاون بشكل أوثق مع الإدارات الأخرى.

وقالت: "أثناء الوباء ، احتجنا إلى وضع مبادئ توجيهية وبروتوكولات أمان للتباعد الاجتماعي ومتطلبات الأقنعة وعمليات الفحص الصحي للموظفين العاملين في الموقع". بالتعاون مع فريق ما قبل العلاج ، عمل تشاو مع الفريق لإنشاء محطة فحص صحي لفحص الموظفين بأمان ، وتطوير مسارات للمشي ليتبعها الموظفون حتى يكون هناك تباعد اجتماعي يسير في الممرات وحول المكتب ، وتأكد من توفير معلومات السلامة. نشر واستبدال الملصقات المحدثة ، وتنظيف وتعقيم جميع أنحاء المكتب ، وإعداد أجهزة تنقية الهواء في كل جزء من المكتب. يُعرف تشاو بمساعدته في إدارة العمليات المكتبية اليومية ، بما في ذلك التأكد من تلبية احتياجات الموظفين ، واتباع إرشادات الصحة والسلامة ، والمزيد.

تعرف كريس مكدانيلز ، القائم بأعمال مدير CSD السابق ، على تشاو وقال إنها كانت واحدة من الأبطال المجهولين الذين يعتمد عليهم الجميع. أوضح مكدانيلز: "عندما يواجه الموظفون مشكلة ، يتصل الجميع بمابيل". "على مدار العام ، وفرت الاستقرار والالتزام والاعتمادية."

قال تشاو: "لقد فوجئت بسرور للاعتراف بي بصفتي موظفًا لعام 2021". "يسعدني أن أكون جزءًا من الفريق وأنا ممتن للإرشاد والبصيرة التي تلقيتها. كانت الأشهر الـ 18 الماضية مرهقة على أقل تقدير وأنا مدين لمن وقف بجانبي ".

سابرينا سوزوكي