تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

مبردات مياه جديدة قابلة لإعادة الاستخدام مثبتة في City Hall وتتميز بالمياه من نظام المياه SFPUC

امرأة جالسة تشرب الماء.

تم تركيب مياه SFPUC في مكاتب الأقسام ذات الوصول المحدود إلى مياه الشرب

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا—يتم تركيب حاويات جديدة قابلة لإعادة الاستخدام سعة خمسة جالونات تتميز بمياه الصنبور من نظام مياه سان فرانسيسكو في City Hall هذا الأسبوع كجزء من برنامج تجريبي لتزويد إدارات المدينة بمزيد من الوصول إلى خدمات المياه التي تديرها لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) ).

قال هارلان كيلي ، المدير العام لشركة SFPUC: "نقدم مياهًا لذيذة ذات مذاق طازج لأكثر من 2.7 مليون عميل - والآن حان الوقت لتوسيع خدماتنا في City Hall". يأتي الماء منه وعدد مرات اختباره من حيث الجودة والسلامة. من المنطقي تمامًا لوكالات المدينة أن تدير مياه الشرب وتنتجها المدينة ".

المياه المتاحة الآن لإدارات المدينة عبارة عن مزيج من إمدادات المياه التي تم جمعها من خزان Hetch Hetchy في حديقة Yosemite الوطنية ، ومستجمعات المياه المحمية في مقاطعتي Alameda و San Mateo ، والمياه الجوفية من طبقة المياه الجوفية في سان فرانسيسكو. سوف تحل محل المياه المعبأة التي سبق أن قدمتها شركة نستله جلوبال.

يتم اختبار مياه الصنبور التي توفرها SFPUC أكثر من 100,000 مرة في السنة ويتم تنظيمها بشكل كبير من قبل وكالات الصحة الحكومية والفيدرالية. 

يعتبر طعم مياه الصنبور في سان فرانسيسكو أيضًا من بين أعلى مستويات الجودة في البلاد بشكل روتيني. في اختبار طعم أعمى أجرته صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل ، فضل أربعة من المشاركين الخمسة ماء الصنبور في المدينة على بدائل المياه المعبأة في زجاجات.

سيتم توفير مياه الصنبور في سان فرانسيسكو في حاويات قابلة لإعادة الاستخدام سعة 9 جالون إلى XNUMX أقسام لها مكاتب في City Hall. هذه المكاتب لديها وصول محدود إلى مرافق مياه الصنبور أو نوافير الشرب. ومن المتوقع أن يشمل البرنامج التجريبي أيضًا مكاتب مجلس المشرفين والتوسع المحتمل ليشمل إدارات أخرى خارج City Hall في غضون بضعة أشهر كبديل للمياه المعبأة المشتراة من الشركات الخاصة.

بالإضافة إلى حاويات SFPUC الجديدة القابلة لإعادة الاستخدام بسعة خمسة جالونات ، تم تركيب محطة حنفية مشروبات في City Hall ، مما يساعد على استكمال العشرات من نوافير المياه الموجودة حاليًا في المبنى. تقع محطة إعادة تعبئة الزجاجات في الطابق الأرضي من City Hall وهي واحدة من أكثر من 170 محطة تمت إضافتها إلى سان فرانسيسكو منذ أن أطلقت SFPUC الشراب الصنبور البرنامج في عام 2010.


حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfpuc.org. 


# # #