تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو تصوت على إنهاء إعلان الجفاف المحلي

نشرة صحفية 
الاتصال SFPUC:
جوزيف صويص
(628) 231-9861
jsweiss@sfwater.org

للنشر الفوري
11 نيسان

 

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو تصوت على إنهاء إعلان الجفاف المحلي

يلغي تصويت اليوم الرسوم الإضافية للجفاف في المدينة والتي تم تبنيها في عام 2021 استجابةً لظروف الطقس الجافة بشكل استثنائي في جميع أنحاء الولاية.

سان فرانسيسكو -  صوتت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) اليوم بالإجماع على إلغاء إعلان طوارئ نقص المياه بسبب الظروف الهيدرولوجية على مستوى النظام ومستويات تخزين المياه المرتفعة في خزانات SFPUC. كما رفعت المفوضية الرسوم الإضافية للجفاف ، اعتبارًا من 1 مايو 2023.

قال دينيس هيريرا ، المدير العام لـ SFPUC: "لقد جعلت العواصف الأخيرة هذا العام من أكثر العواصف رطوبة على الإطلاق ، ووصلت كتلة الثلج إلى مستويات تاريخية". "يأتي هذا بعد ثلاث من أكثر الأعوام جفافاً في التاريخ المسجل. في حين أن هذه العواصف ربما أنهت أحدث موجة جفاف في معظم أنحاء ولاية كاليفورنيا ، إلا أن تغير المناخ يؤدي إلى حدوث نوبات من الطقس. تعني التحولات السريعة بين الطقس المتطرف نقاط ضعف طويلة الأجل لإمدادات المياه لدينا. على مدى السنوات العشر القادمة ، تستثمر SFPUC المليارات في برامج تحسين رأس المال لضمان التوصيل الموثوق لمياه الشرب النظيفة ، والتكيف مع تغير المناخ على مستوى النظام ، والقدرة على تحمل التكاليف. "

اعتمد في نوفمبر 2021 ، SFPUC's نقص المياه في حالات الطوارئ فرض رسوم إضافية مؤقتة للجفاف لعملاء التجزئة للمياه والصرف الصحي تصل إلى 5٪ على جزء من فاتورتهم ، اعتبارًا من 1 أبريل 2022. مع تصويت اليوم لإلغاء إعلان الطوارئ ، ستنتهي الرسوم الإضافية المؤقتة للجفاف أيضًا.

لا يزال الحد من استخدام المياه الطوعي على مستوى النظام SFPUC بنسبة 11٪ ساريًا (5٪ من عملاء سان فرانسيسكو و 16٪ من وكالات البيع بالجملة). وذلك لأن لوائح مجلس مياه الولاية تتطلب بقاء وكالات المياه الحضرية في استجابة الجفاف من المستوى 2.

القيود المفروضة على بعض الاستخدامات المهدرة للمياه دائمة في سان فرانسيسكو. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة الأسئلة الشائعة حول استخدام المياه العادمة الخاصة بـ SFPUC هنا.

لمزيد من المعلومات حول اجتماع اللجنة اليوم ، قم بزيارة جدول أعمال اجتماع لجنة SFPUC لعام 2023 والدقائق هنا.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة الخليج ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتلبي أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات المياه والطاقة والصرف الصحي عالية الجودة والفعالة والموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org