تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

SFPUC معترف بها وطنياً لخدمات كهربائية موثوقة في عام 2020

الألواح الشمسية على السطح.

تم تكريم شركة Hetch Hetchy Power للخدمات التي يمكن الاعتماد عليها من جمعية الطاقة العامة الأمريكية

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - تلقت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) تقديرًا وطنيًا لتحقيق موثوقية كهربائية استثنائية في عام 2020. كانت شركة Hetch Hetchy Power ، وهي مرفق الطاقة العامة في المدينة ، واحدة من أكثر مزودي الخدمات الموثوق بهم في البلاد العام الماضي ، وفقًا لـ ال رابطة القوى العامة الأمريكية (APPA)، مجموعة تجارية تمثل أكثر من 2,000 من المرافق الكهربائية غير الهادفة للربح والمملوكة للمجتمع. 

قال مايكل كارلين ، المدير العام بالإنابة لـ SFPUC: "يشرفنا أن نحصل على هذا التقدير من APPA ، والذي يبرز التزامنا بتوفير كهرباء موثوقة ونظيفة لسان فرانسيسكو". "إنها أيضًا شهادة على العمل الجاد لموظفينا لضمان الحفاظ على قوة سان فرانسيسكو حتى أثناء تفشي الوباء."

يساعد APPA المرافق الكهربائية مثل SFPUC على تتبع انقطاع التيار الكهربائي واستعادة البيانات من خلال خدمة eReliability Tracker. مرة واحدة في العام ، يقارن فريق الموثوقية في APPA هذه البيانات بالإحصاءات الوطنية التي تتبعها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) لجميع أنواع المرافق الكهربائية. سجل Hetch Hetchy Power أعلى 25 بالمائة من جميع المرافق لمؤشر متوسط ​​مدة انقطاع النظام (SAIDI) استنادًا إلى بيانات EIA من 2015-2019.

قال أليكس هوفمان ، نائب رئيس الخدمات الفنية والعملياتية في APPA: "لقد أثبتت مرافق الطاقة العامة التزامها بخدمة مجتمعها من خلال الاستمرار في قيادة الدولة في الموثوقية". "هذه المرافق هي الأفضل من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الأضواء في مجتمعاتهم."

توفر Hetch Hetchy Power طاقة خالية من غازات الاحتباس الحراري بنسبة 100 في المائة للمرافق العامة مثل City Hall والمدارس والمكتبات وبعض التطورات التجارية الخاصة مثل Salesforce Transit Center والإسكان الميسور التكلفة. جنبا إلى جنب مع CleanPowerSF، وهو برنامج تجميع الخيارات المجتمعية في المدينة ، يلبي النظامان أكثر من 70 بالمائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو. 

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو 
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org.

# # #