تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

SFPUC وشركاء التأثير الاجتماعي يرعون أسبوع المهندسين والعلماء في المدارس من 9 إلى 13 مارس

قسم من نهر تولومن

يجلب المهندسون والعلماء المتطوعون أنشطة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات إلى الفصول الدراسية في مقاطعة تولومن

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا- ستشارك لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) وشركاؤها في التأثير الاجتماعي ، Stantec ، و Wood Group PLC ، و McMillen Jacobs Associates ، و Black and Veatch مرة أخرى في أسبوع المهندسين والعلماء في المدارس السنوي بمقاطعة تولومن ، والذي سيعقد اعتبارًا من 9 مارس - 13.

خلال البرنامج ، سيزور العلماء والمهندسون ما يقرب من 50 فصلاً دراسيًا في جميع أنحاء مقاطعة تولومن ، حيث سيقودون أنشطة تفاعلية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ومشاركة رحلاتهم المهنية مع الأطفال من رياض الأطفال حتى سن 12 عامًا.th صف دراسي. ستشارك ما مجموعه تسع مدارس مختلفة ، تعمل مع 18 متخصصًا من SFPUC والشركات الشريكة لها.

قال هارلان كيلي ، المدير العام لـ SFPUC: "سواء كنا في سان فرانسيسكو أو إيست باي أو مقاطعة تولومن ، فإن SFPUC فخورة بالعمل مع شركائنا في البرامج التي تدعم المجتمعات التي نخدمها". وأسبوع العلماء في المدارس هو فرصة للطلاب الصغار لمعرفة المزيد عن الرياضيات والعلوم ، مما قد يوفر شرارة أو إلهامًا يدوم معهم مدى الحياة. نحن ممتنون للدعم الحماسي لشركات المقاولات الخاصة لدينا ومقاطعة تولومن في هذا المسعى المهم ".

بقيادة المشرف على مكتب المدارس بمقاطعة تولومن ، بالتعاون مع الموظفين والشركاء من SFPUC ، يهدف أسبوع المهندسين والعلماء في المدارس إلى مساعدة الطلاب المحليين على إجراء اتصالات مع التطبيقات الواقعية للعلوم والهندسة ، مع تطوير فهم الخيارات الوظيفية المتوفرة في هذه المجالات. كجزء من البرنامج ، سيقود المتطوعون الطلاب من خلال الأنشطة العملية أو التفاعلية التي تتعلق بوظائفهم اليومية.

قالت كاثي باركر ، كاثي باركر ، المقاطعة: "يلتزم المشرف على المدارس في مقاطعة تولومن بدعم وتعزيز الشراكات التي تعزز جودة تدريس العلوم وإعداد قوة عاملة متعلمة ومتنوعة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)" المشرف ، مدير مكتب المدارس بمقاطعة تولومن. "تستمر شراكتنا مع SFPUC في تزويد طلاب مقاطعة تولومن بالأنشطة العملية التي يقودها العلماء والمهندسون الذين يستخدمون مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مهنتهم اليومية."

أسبوع المهندسين والعلوم في المدارس هو جزء من SFPUC's برنامج شراكة التأثير الاجتماعي، والتي تدعو شركاء شركات القطاع الخاص إلى رد الجميل محليًا للمجتمعات التي يؤدون فيها العمل نيابة عن SFPUC. يعد SFPUC أول مرفق عام في البلاد ينفذ برنامج التأثير الاجتماعي الذي يعزز المسؤولية الاجتماعية للشركات كجزء من عملية العطاءات التنافسية للخدمات المهنية والتوصيل البديل وعقود الطاقة التي تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار أو أكثر.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو

لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. تتمثل مهمة SFPUC في تزويد العملاء بخدمات عالية الجودة وفعالة وموثوقة للمياه والطاقة والصرف الصحي بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. 

# # #