تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

يسلط التقرير السنوي للموارد المائية الضوء على جهود الاستدامة المبتكرة التي تبذلها SFPUC أثناء الوباء

الأشخاص الذين ينظرون إلى عينة من المياه

على الرغم من أزمة الصحة العامة ، نجحت الوكالة في الجهود المبذولة لدعم ممارسات الحفظ والاستدامة

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - يعد الابتكار والمرونة والتكيف من العلامات التجارية الرئيسية لتقرير الموارد المائية السنوي الصادر عن لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو ، والذي سلط الضوء على جهود الوكالة لتعزيز الحفاظ على إمدادات المياه المرنة والآمنة والحفاظ عليها أثناء انتشار جائحة فيروس كورونا.

قال مايكل ، المدير العام بالإنابة لـ SFPUC: "لم يكن بإمكان أي شخص توقع مدى صعوبة هذا العام ، ولكن بفضل جهود فريق الموارد المائية لدينا وتعاون السكان والشركات ، ما زلنا قادرين على تحقيق أهداف الاستدامة الكبيرة". كارلين. "نتحدث دائمًا عن المرونة في هذه الوكالة - وقد أظهر هذا العام حقًا التزامنا بهذه القضية."

مع الوباء الذي يتطلب التباعد الاجتماعي وممارسات صحية آمنة أخرى ، ركزت SFPUC جهود الحفظ على تلبية تلك الحقائق الجديدة. أتاح فريق الموارد المائية تقييماته الشعبية للمياه عبر الهاتف والفيديو ، بدلاً من الحضور الشخصي. تم توسيع برامج التنبيه لتسرب المياه لإخطار أصحاب الأعمال عن بعد بأي مشاكل. تم وضع بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة لتقييم المناظر الطبيعية في الموقع. واصلت الوكالة المضي قدمًا في برنامج استبدال تركيبات السباكة ، وهو برنامج شائع لاستبدال التركيبات القديمة التي تهدر المياه بالمراحيض المجانية الموفرة للمياه ، وأجهزة تهوية الحنفيات ، ورؤوس الدش باتباع بروتوكولات الصحة والسلامة التفصيلية أثناء التركيب.
 
والنتيجة هي أن سكان سان فرانسيسكو استمروا في الحفاظ على بعض من أدنى معدلات استخدام المياه في كاليفورنيا. خلال السنة المالية 2019-20 ، استهلك سكان المدينة ما معدله 42 جالونًا من المياه للفرد يوميًا ، أي أقل من نصف متوسط ​​الولاية البالغ 89 جالونًا.

أثناء تعزيز ممارسات الحفظ ، تواصل SFPUC متابعة جهود التفكير المستقبلي لتنويع إمدادات المياه - وهو جهد أساسي في عصر عدم اليقين بشأن تغير المناخ.

قالت باولا كيهو ، مديرة الموارد المائية في SFPUC: "يصعب التنبؤ بأنماط الطقس بشكل متزايد ، مما يعني أن موجات الجفاف المدمرة يمكن أن تعود إلى كاليفورنيا". "لكي نكون مرنين ونتحمل فترات الجفاف الطويلة ، نحتاج إلى الاستمرار في توسيع مجموعتنا من مصادر المياه المختلفة واستكشاف مصادر جديدة ومبتكرة."

واصلت SFPUC توسيع برامج إعادة تدوير المياه ، والتي تعيد استخدام المياه لأغراض غير صالحة للشرب مثل ري المساحات الخضراء ، وتنظيف المرحاض وتنظيف الشوارع. على الرغم من الوباء ، استمر البناء في مشروع Westside Enhanced Water Recycling ، وهو مشروع مهم من المقرر الانتهاء منه في عام 2021. بالإضافة إلى ذلك ، واصلت SFPUC مشروع إمداد المياه الجوفية ، وهي مبادرة مبتكرة تتيح للمدينة استكمال مصادر مياه الشرب. عن طريق مزج كمية صغيرة من المياه الجوفية.

منذ أول دعم لمرسوم على مستوى المدينة في عام 2012 ، أصبح SFPUC رائدًا وطنيًا في برامج إعادة استخدام المياه في الموقع ، والتي تسمح بجمع ومعالجة واستخدام مصادر المياه البديلة للتطبيقات غير الصالحة للشرب في المباني الفردية. تلقت SFPUC 21 طلبًا خلال السنة المالية الماضية لمثل هذه المشاريع وكانت الوكالة هي رئيس اللجنة الوطنية للشريط الأزرق لاستكشاف تقنيات إعادة استخدام المياه في الموقع.

تقرير موارد المياه 2019-20 الكامل متاح للعرض هنا.
 
حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو 
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا.


# # #