تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

بدأ البناء في مركز المجتمع الجديد في باي فيو

خمسة عمال بناء صب الخرسانة

مركز المجتمع الجنوبي الشرقي المملوك لـ SFPUC لتوفير غرف اجتماعات مجتمعية ومساحات خضراء ومجموعة واسعة من الخدمات

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا—بدأت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) بناء مركز المجتمع الجنوبي الشرقي الجديد في حي بايفيو. سيوفر المركز ، الذي يمتلكه ويديره SFPUC ، قاعات اجتماعات مجتمعية ، ومساحة فدانين من المساحات الخضراء ، ومجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية ، بما في ذلك رعاية الأطفال منخفضة التكلفة. 

قال رئيس بلدية لندن إن برييد: "شارك معنا الأشخاص في Bayview Hunters Points رؤيتهم لمركز مجتمعي في منطقتهم ، وقد سمعنا رسالتهم بصوت عالٍ وواضح". "أراد السكان مركزًا على أحدث طراز حيث يمكن للمجتمع أن يجتمع ويتعلم وينمو ويتواصل ويدعم بعضه البعض - وهذا بالضبط ما يحصلون عليه. إن إنشاء هذا المركز هو حقًا لحظة خاصة لأفراد هذا المجتمع ".

قال هارلان كيلي ، المدير العام لـ SFPUC: "منذ البداية ، قلنا أن هذا المركز المجتمعي سيعكس احتياجات ورغبات السكان ، ويسعدنا الوفاء بهذا الوعد". العملية ، سيكون مركز المجتمع الجنوبي الشرقي الجديد حقًا مركزًا لحي بايفيو. في SFPUC ، ندرك أن مهمتنا تتجاوز الخدمات التي نقدمها - يجب أن نكون أيضًا جزءًا لا يتجزأ من المجتمعات التي نخدمها. هذا المركز هو امتداد لهذا الالتزام ".

تم تطوير المركز المجتمعي بعد عملية مشاركة مكثفة مع سكان Bayview ، الذين أعربوا عن دعمهم لبناء المركز الجديد في 1550 Evans Avenue. من المقرر افتتاح المركز المجتمعي في ربيع عام 2022 ، وسيشمل مساحة كبيرة على أحدث طراز للمناسبات الخاصة للاجتماعات والفعاليات مثل دروس الرقص والاحتفالات العائلية والمعارض المجتمعية ، إلى جانب غرفة متعددة الأغراض ومكتب. ومساحة عمل مشتركة لمنظمات المجتمع غير الربحية ، ومقهى مزود بخدمة Wi-Fi.

تشمل الميزات الأخرى للمركز المجتمعي المكون من ثلاثة طوابق والذي تبلغ مساحته 45,000 قدم مربع ما يلي:

  • اثنين فدان من المساحات الخضراء مع طاولات النزهة ومناطق اللعب.
  • رعاية أطفال ميسورة التكلفة في الموقع.
  • تصميم المباني الخضراء / حاصل على شهادة LEED الذهبية. 
  • الفن العام من الفنانين المحليين من خلال Bayview Artist Registry.
  • سهولة الوصول عبر العديد من محطات حافلات MUNI والسكك الحديدية الخفيفة ، ومواقف السيارات في الموقع مع شحن السيارة الكهربائية.
  • الألواح الشمسية على الأسطح والطاقة الكهرومائية الخالية من غازات الاحتباس الحراري بنسبة 100 في المائة من نظام Hetch Hetchy الإقليمي للطاقة.


تم إنشاء مرفق المجتمع الجنوبي الشرقي الحالي ، الواقع في 1800 شارع أوكديل ، بالشراكة مع مجتمع Bayview-Hunters Point للتخفيف من الآثار البيئية والاجتماعية لتوسيع محطة المعالجة الجنوبية الشرقية التابعة لـ SFPUC في السبعينيات والثمانينيات.

كان مجتمع Bayview دورًا أساسيًا في الدعوة والتأكد من أن هذه المرافق قد تم تطويرها وتصميمها لتوفير القوى العاملة ورعاية الأطفال والفرص التعليمية في مجتمعهم. جنبا إلى جنب مع شركائها ، شارك SFPUC في عملية مشاركة استمرت لمدة عام شملت 45 اجتماعًا عامًا ، وطرق أكثر من 2,400 باب والمشاركة في أكثر من 1,000 استبيان متعمق تم ملؤه من قبل السكان.

قال المشرف شامان والتون: "إن الوفاء بالوعود والالتزامات السابقة تجاه المجتمع هو أحد الأشياء التي نعمل بجد لتحقيقها في مكتبنا". "من المثير أن نرى أن أحد تلك الوعود الخاصة بمركز مجتمعي جديد تمامًا للقرن الحادي والعشرين لشركة Bayview يؤتي ثماره. سوف نتأكد من أن الأنشطة في المركز المجتمعي تعود بالفائدة على الجميع في Bayview ، ونحن نتطلع إلى أحدث منشأة تعليمية حديثة ، والتي ستؤدي إلى فرص وظيفية ملموسة لمجتمعنا. هذا استثمار يتمحور حول إفادة منطقتنا ونتطلع إلى اليوم الذي تفتح فيه الأبواب رسميًا ".

ومن بين السكان الذين ضغطوا نيابة عن المرافق ، دعاة الحقوق المدنية الرائدون الدكتور إسبانولا جاكسون ، وهارولد ماديسون ، وإيلويز ويستبروك ، وإثيل جارلينجتون ، وشيرلي جونز ، وأليكس بيتشر. 

وقالت إميلي روجرز-فار ، المديرة التنفيذية لشركة "بايفيو": "تتمتع Bayview بتاريخ طويل من النشاط ، مسترشدة بإحساسها بتقرير المصير". "هذا المركز المجتمعي الجديد هو استمرار للعمل. علاوة على ذلك ، فهو مثال ممتاز لكيفية تأثير الناس على السياسة العامة العادلة والممارسات والمساءلة والمواءمة عندما يتعاون المجتمع والحكومة ". 
 
قال أوسكار جيمس ، أحد السكان المحليين ومؤرخ Bayview Hunters Point: "لقد كان لهذا المركز الجديد الكثير من المشاركة المجتمعية في التخطيط ، وهذا أمر مهم". "المركز الأصلي لم يكن لديه نفس القدر من المشاركة المجتمعية عند التخطيط. السكان هنا سعداء لأن SFPUC بذلت جهدًا للتأكد من سماع أصواتنا هذه المرة ".

تلتزم SFPUC بأن تكون جارًا جيدًا ومسؤولًا بيئيًا في المجتمعات التي نخدمها. جنبًا إلى جنب مع مركز المجتمع الجنوبي الشرقي ، يدير SFPUC المواقع المجتمعية والتعليمية على الممتلكات الأخرى التي يمتلكها ، مثل حديقة كوليدج هيل التعليميةأطلقت حملة سنول أج بارك و  مزرعة الطائر الطنان

كانت الوكالة أول مرفق في البلاد لإنشاء برامج العدالة البيئية ومزايا المجتمع. تحدد هذه المبادرات كيفية قيام SFPUC بتوفير خدمات المياه والطاقة والصرف الصحي مع ضمان تأثير العمل بشكل إيجابي على المجتمعات التي يخدمها.

تتضمن مهمة فوائد المجتمع برنامج شراكة التأثير الاجتماعي التابع لـ SFPUC ، والذي يدعو شركاء شركات القطاع الخاص إلى رد الجميل محليًا للمجتمعات التي يؤدون فيها العمل نيابة عن SFPUC. يعد SFPUC أول مرفق عام في البلاد ينفذ برنامج التأثير الاجتماعي الذي يعزز المسؤولية الاجتماعية للشركات كجزء من عملية العطاءات التنافسية للخدمات المهنية ، والتسليم البديل وعقود شراء الطاقة التي تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار أو أكثر.  

تتضمن أمثلة برنامج شراكة التأثير الاجتماعي التابع لـ SFPUC جائزة Maisin Scholar ، التي توفر الدعم المالي للشباب المحليين لمتابعة التعليم العالي ، و Bayview Bistro ، و CityWorks ، والتي تقدم دورات تدريبية مدفوعة الأجر للمقيمين في مجتمعات جنوب شرق المدينة.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا.

# # #