تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

جنوب شرق تشييد محطة المعالجة يكمل أكثر من مليون ساعة أمان مع عدم إضاعة الوقت للإصابة

يجتمع ممثلو سلامة الموقع للبناء في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية في المنتدى الشهري لسلامة البناء.
يجتمع ممثلو سلامة الموقع للبناء في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية في المنتدى الشهري لسلامة البناء. تم التقاط الصورة قبل تعطيل متطلبات القناع الداخلي والأقنعة الحالية مؤقتًا لأغراض الصورة.
  • هايدي أندرسون

السلامة هي الأولوية القصوى في SFPUC. ومع الإنشاءات الجارية في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية (SEP) في العديد من المشاريع الضخمة التي يبلغ مجموعها أكثر من 3 مليارات دولار - بما في ذلك مشاريع Headworks الجديدة و Biosolids Digester - تعتبر السلامة أمرًا بالغ الأهمية.

مع استمرار البناء للعديد من المشاريع المتداخلة في SEP ، أكملت أطقم العمل مؤخرًا 1,231,420،80،XNUMX ساعة أمان مع عدم ضياع الوقت بسبب الإصابة. في حين أن هذا يعد إنجازًا كبيرًا ، إلا أنه أكثر إثارة للإعجاب في SEP بسبب التحدي المتمثل في الحفاظ على عمليات المصنع وتنسيق مشاريع البناء النشطة ، وكل ذلك مع الاستمرار في معالجة XNUMX٪ من مياه الصرف الصحي بالمدينة.

قال مدير السلامة في بارسونز ، إرني شولز ، "سر نجاحنا هو التواصل." يظل شولز وفريقه من خبراء السلامة على رأس هذا المشروع الضخم. قال شولز: "نلتقي جميعًا مرة واحدة شهريًا في منتدى ممثل سلامة الموقع". أنشأ هذه المنتديات لتسهيل التواصل وبناء العلاقات عبر المشاريع المختلفة. "نكتشف المشكلات مبكرًا ونحلها. أيضًا ، عندما تحتاج إلى التحدث مع شخص يعمل في مشروع مختلف أو لصالح شركة مختلفة ، فمن الأسهل أن تلتقط الهاتف عندما تعرفه جيدًا ".

شولتز حاصل على درجة الماجستير ولديه أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال السلامة المهنية والصحية والبيئية. إنه يركز على تقليل مخاطر السلامة في الموقع ، والتي تشمل الحماية من السقوط ، واكتشاف الغاز ، والتدريب ، والتصاريح ، والمشي والإرشادات اليومية للسلامة ، وأكثر من ذلك بكثير. قال شولز: "كل ما يتعين علينا القيام به لتقليل المخاطر - هذا ما أفعله طوال اليوم ، وكل يوم".

بدأ شولز العمل في مشاريع SEP في عام 2018 ويساعد المقاولين على تلبية متطلبات قسم السلامة والصحة المهنية (DOSH) ، والمعروف أيضًا باسم إدارة السلامة والصحة المهنية في كاليفورنيا (Cal / OSHA). يعد تحليل مخاطر العمل وضمان الوصول الآمن إلى موقع العمل من المكونات الرئيسية لضمان أن تكون مواقع العمل لدينا بيئات عمل آمنة لموظفي SFPUC والمقاولين والمقاولين من الباطن الذين يؤدون الأعمال الأساسية ، خاصة في الأماكن الضيقة.

يوضح شولتز: "وظيفتي هي التأكد من أن الأشخاص الذين يدخلون هناك يخرجون". "إنها تعمل بشكل جيد هنا في SEP ولبرنامج تحسين نظام الصرف الصحي بأكمله ، وسنواصل حماية موظفينا حتى يتمكنوا من الاستمرار في حماية مجتمعنا وبيئتنا."

هايدي أندرسون