تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

ماذا بعد: مستقبل السلطة العامة

عامل SFPUC وعمود الإنارة مع سان فرانسيسكو في الخلفية
  • دونالد بوليت الثاني

احتفال سنوي يعترف بالمساهمات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمرافق المملوكة للمجتمع ، يكرم أسبوع الطاقة العامة (2-8 أكتوبر) التقليد الطويل لصنع القرار بقيادة المجتمع والتحكم المحلي في خدمة المرافق الكهربائية في الولايات المتحدة .  

عندما يتعلق الأمر بالسلطة العامة ، فإن سان فرانسيسكو تظهر كيف يتم ذلك. لأكثر من 100 عام ، وفرت Hetch Hetchy Power كهرباء مملوكة ملكية عامة ونظيفة وموثوقة لسان فرانسيسكو. بصفتها مؤسسة غير هادفة للربح يملكها ويديرها المجتمع ، تفخر SFPUC بفريقنا والأشخاص الذين يقفون وراء السلطة العامة الذين يقدمون خدمة عالية الجودة بدون توقف لعملائنا في سان فرانسيسكو.  

مع اقتراب أسبوع السلطة العامة من نهايته ، فإنه يوفر لنا لحظة للتفكير ليس فقط في ما حققته السلطة العامة لسان فرانسيسكو على مدار القرن الماضي ، ولكن أيضًا للتطلع إلى المستقبل الذي قد يبدو عليه المستقبل إذا نجحت سان فرانسيسكو في ذلك. الجهود المبذولة لتوسيع السلطة العامة محليًا.   
 
لطالما كان لسان فرانسيسكو الحق بموجب دستور كاليفورنيا في تشغيل شبكة الكهرباء العامة الخاصة بها ، بما في ذلك الخدمات الكهربائية. تقوم PG&E بتثبيت وتشغيل شبكة الطاقة المحلية الخاصة بها من خلال اتفاقية مع City ، وحتى الآن ، يعمل نظام الطاقة العامة لدينا بالتوازي مع PG&E.  
 
على مدى عقود ، أعاقت شركة PG&E المشاريع العامة في سان فرانسيسكو. للشركة تاريخ طويل في فرض شروط وقيود وتكاليف غير ضرورية على استخدام المدينة للشبكة الكهربائية. في الواقع ، تواصل شركة PG&E وضع حواجز طرق مكلفة وفرض رسوم باهظة على وصلات الطاقة الأساسية ، مما يمنع كل شيء من الإسكان الميسور التكلفة إلى مشاريع النقل العام الجديدة في سان فرانسيسكو. في النهاية ، قد يكلف إعاقة شركة PG & E سان فرانسيسكو مليارات الدولارات ويعرض مستقبل طاقتنا النظيفة للخطر. تجعل هذه الإجراءات الملكية المحلية للشبكة والسلطة العامة الكاملة الاختيار الضروري والصحيح لسان فرانسيسكو. هذا هو سبب سعينا للاستحواذ على شبكة توزيع الكهرباء الخاصة بشركة PG & E في سان فرانسيسكو. نحن حاليًا بصدد إصدار هيئة تنظيم المرافق الحكومية ، لجنة المرافق العامة بكاليفورنيا ، تقييمًا لأصول الكهرباء لشركة PG & E في سان فرانسيسكو حتى يكون لدينا تقييم مستقل لقيمتها. المدينة على استعداد لدفع سعر عادل للحصول على تلك الأصول باستخدام سندات الإيرادات.  

في ظل الملكية العامة المحلية للشبكة ، يمكننا توفير Hetch Hetchy Power النظيفة لجميع سان فرانسيسكان. بدون PG&E ، تمتلك سان فرانسيسكو مسارًا أوضح وأسرع نحو هدفنا المتمثل في توفير طاقة نظيفة بنسبة 100٪. مع القوة العامة الكاملة ، يمكننا الشراكة مع المجتمع لاستكشاف استثمار المزيد من الموارد لجعل شبكتنا الخاصة أكثر مرونة من خلال تخزين البطاريات ، ومصادر الطاقة المتجددة المحلية ، وخطوط الطاقة تحت الأرض ، وتحديث الشبكة. 

الآن أكثر من أي وقت مضى ، من المنطقي التحكم في سلطتنا في ظل نظام عام محلي واحد سيكون في متناول الجميع وأكثر موثوقية وخضوعًا للمساءلة أمام الجمهور. بدعم من Mayor Breed ومجلس المشرفين ، اجتمع قادة المدينة معًا حول قيمنا المشتركة للشفافية والسيطرة المحلية. علاوة على ذلك ، يؤيد أكثر من 70٪ من سكان سان الفرنسيسكان التحول إلى السلطة العامة أيضًا.  
 
بينما نتطلع إلى المستقبل ، لا يزال الكثير غير معروف. لكن هناك شيء واحد مؤكد: سان فرانسيسكو جاهزة الآن للسلطة العامة الكاملة.  

معرفة المزيد في publicpowersf.org.