تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تسليط الضوء على شهر التراث الإسباني: كيف يسعى كارلوس بنيامين ماجانا لتحقيق حلمه

تسليط الضوء على شهر التراث الإسباني: كيف يسعى كارلوس بنيامين ماجانا لتحقيق حلمه
  • دونوفان جوميز

بالنسبة لكارلوس بنجامين ماجانا ، يعني شهر التراث الإسباني أكثر من شهر واحد فقط على مدار العام: إنه يعني الوحدة والأسرة والثقافة والفخر بالمكان الذي جاء منه. "هذا الشهر يعني الكثير بالنسبة لي. أنا فخور جدًا بثقافتي وشعبي وبكل إنجاز حققناه على مر السنين. قال ماجانا: "أنا فخور بكيفية تأثيرنا على المجتمع في سان فرانسيسكو وفي جميع أنحاء البلاد بشكل عام". "أنا فخور لاتيني ، ولكن بشكل خاص أنتمي لعائلة من أحفاد المايا."

تعمل ماجانا في شركة مياه الصرف الصحي التابعة لـ SFPUC كفني في الأجهزة الإلكترونية. بالنسبة لماغانا ، العمل في هذا الدور هو شيء لم يتخيله أبدًا. في السابعة عشرة من عمره ، انتقل إلى الولايات المتحدة من مسقط رأسه في أوكسكوتسكاب في المكسيك ، سعياً وراء حياة أفضل لعائلته. "عندما كنت أصغر سنًا ، لم أكن أعتقد مطلقًا أنني سأصل إلى هذا الحد في الحياة وهذا بعيد جدًا عن المنزل. كنت أعلم أن لدي هدفًا وعائلة تعتمد علي ، لذلك ظللت أدفع كل الصعاب والعقبات. قال ماجانا: "إذا كان بإمكاني القيام بذلك ، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك".

يعمل Carlos Benjamin Magana في مشروع مياه الصرف الصحي التابع لـ SFPUC كفني في الأجهزة الإلكترونية.
يعمل Carlos Benjamin Magana في مشروع مياه الصرف الصحي التابع لـ SFPUC كفني في الأجهزة الإلكترونية. 

أحد الأشياء الرئيسية التي تجعل ماجانا فخوراً بثقافته هو مدى جودة عملهم معًا وكيف يهتمون ببعضهم البعض. "أنا فخور بمدى قوة مجتمعي معًا. أوضح ماجانا: لقد ساعدنا بعضنا البعض دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى في حياتنا ، ونعمل على تمكين بعضنا البعض على طول الطريق. "لقد كان مجتمع اللاتينيين معًا لسنوات عديدة ، والجوهر الذي يبقينا معًا هو تجربة كوننا من أصل لاتيني ومن أصل إسباني في الولايات المتحدة. هذا النوع من الازدواجية يجمعنا معًا على مستوى الكتلة. بغض النظر عن اختلافاتنا ، فنحن جميعًا عائلة كبيرة. القوة في الأعداد ذ تودو من قبل لا فاميليا! "

عندما سئل عن أي نصيحة يمكن أن يقدمها للطلاب اللاتينيين الشباب الذين يتطلعون إلى شق طريقهم في الحياة ، كان Magana سريعًا في الاستجابة. "أفضل نصيحتي لمجتمع اللاتينكس الشباب هو عدم الاستسلام أبدًا ، بغض النظر عن مدى ارتفاع الجبل ، ومدى صعوبة ظهور الطريق ، وحتى عندما تشعر أن الاحتمالات ضدك. إذا كنت تريد شيئًا ما ، يمكنك الحصول عليه ، لكن سيتعين عليك العمل من أجله. وأوضح ماجانا ، لم يقل أحد أن الأمر سيكون بهذه السهولة ، لكن لا شيء مستحيل. 

"لا تخجل أبدًا من هويتك ومن أين أتيت. لا تركز على ما قد يعتقده الآخرون عنك. فقط طارد أحلامك وأهدافك وكن شخصًا ذا هدف. كل شيء ممكن إذا كنت على استعداد لتقديم بعض التضحيات والسعي لتحقيق أهدافك. TODO ES POSIBLE RAZA !!! "

دونوفان جوميز