تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

الفنان العالمي ميلدريد هوارد يصمم منحوتة لمركز المجتمع الجنوبي الشرقي

مظلتان على جدار مخطط.

تم اختيار منحوتة مركزية لموقع المجتمع المملوك لـ SFPUC في حي Bayview في 1550 Evans Avenue

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - تم اختيار الفنانة الشهيرة ميلدريد هوارد لإنشاء تمثال سيكون محورًا لمركز المجتمع الجنوبي الشرقي الجديد التابع للجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) في حي بايفيو المقرر افتتاحه في عام 2021. 

تم اختيار هوارد من قبل لجنة مراجعة الفنانين المؤلفة من SFPUC وممثلي المجتمع ، ومحترفي الفنون في Bay Area ، ومفوضين من لجنة الفنون في سان فرانسيسكو (SFAC) ومرفق المجتمع الجنوبي الشرقي (SECF) لإنشاء عمل فني فريد من شأنه أن يربط السكان بـ يقع مركز المجتمع الجنوبي الشرقي المستقبلي في 1550 شارع إيفانز في سان فرانسيسكو.

سيشمل المركز الجديد مساحة كبيرة على أحدث طراز للمناسبات الخاصة ومساحة متعددة الأغراض للاجتماعات والفعاليات والاستجمام ، مثل دروس الرقص والتجمعات وخدمات الرعاية النهارية. سيوفر المركز أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية التي تدعم تطوير القوى العاملة والتعليم لسكان الجنوب الشرقي من جميع الأعمار. 

قال هارلان كيلي ، المدير العام لـ SFPUC: "يشرفنا أن نتشارك مع فنان مشهور ومحترم مثل ميلدريد هوارد". العمل الفني يمكن أن يوحد ويرفع من شأن سكاننا. نحن متحمسون جدًا لأن تمثالها سيكون جزءًا من مركزنا المجتمعي الجديد في شارع إيفانز ".

اشتهرت هوارد ، الفنانة العالمية الحائزة على جوائز ، بتركيباتها النحتية التي تستحضر التاريخ الجماعي والسرد الشخصي. يستلهم تصميمها الفني المقترح لـ SECC إلهامه من "عملة ساحل العاج التقليدية لإحياء ذكرى المساهمات المجهولة للمجتمع الأمريكي الأفريقي في حي Bayview-Hunter's Point." تُمثل العملة في مجموعة متنوعة من الثقافات حول العالم ثروة رمزية واقتصادية تُلبس كمجوهرات. 

قال هوارد: "منحوتات المعادن في غرب إفريقيا من النحاس والبرونز والحديد تقف عند تقاطع الفن والمجوهرات والثروة: بالإضافة إلى استخدامها كعملة للتبادل". "يمكن ارتداء مثل هذه الأشياء كدليل على النجاح ، وتجسيدًا لقوة الفرد." 

يوسع تمثال هوارد المركزي بشكل كبير هذه الأشكال من البرونز ويوجهها عموديًا ، مما يشير بمهارة إلى مخطط هيكل السفينة. 

تحيةً لرحلات ومحاولات ومثابرة سكان بايفيو من أي عرق أو عرق ، يلاحظ هوارد أن "الشكل العام والأيقوني يدعو في الوقت نفسه إلى الذهن الحركة الدائمة للمهاجرين والثروة المكتسبة بشق الأنفس - الاقتصادية وغير الملموسة - المطلوبة لبناء مجتمعاتهم ، يقف شامخًا كتذكير فخور وكريم بأننا وصلنا جميعًا في نهاية المطاف إلى هذا البلد من مكان آخر ".

حصلت هوارد على العديد من الجوائز والأوسمة على مدار مسيرتها المهنية المؤثرة ، بما في ذلك جائزة مؤسسة جوان ميتشل 2004/2005 ، وجائزة لي كراسنر 2015 ، وجائزة دوغلاس جي ماكاجي للإنجاز المتميز لعام 2018 من معهد سان فرانسيسكو للفنون ، Anonymous Was زمالة امرأة ، وزمالتان من فنانات روكفلر ، والوقف الوطني لمنحة الفنون في النحت.

كجزء من مهمة الوكالة لتشمل المصالح البيئية والمجتمعية ، التزمت SFPUC بالعمل مع لجنة الفنون والفنانين المحليين والمقيمين لإنشاء فن عام يعترف ويحتفي بأشخاص وقيم وتاريخ مجتمع Bayview ، ويلهم التقدير والاحترام للموارد البيئية الموكلة لرعاية الوكالة. 

قالت ريبيكا كريل ، القائمة بأعمال مدير لجنة الفنون في سان فرانسيسكو: "يسعدنا أن يتم اختيار ميلدريد هوارد لإنشاء تمثال لمركز المجتمع الجنوبي الشرقي الجديد". يعكس تصميم ميلدريد الجذاب التاريخ الغني لمجتمعات Bayview المتنوعة والإمكانيات التي تنتظرنا. سيكون عملها الفني الرمزي معلمًا ذا مغزى في الحي لعقود قادمة ".

تتمثل أهداف منحوتة البلازا في دعم مركز SECC الجديد كوجهة وأن يكون رمزًا وأصلًا للحي ؛ لتنشيط الساحة في ساعات النهار والليل ؛ وأن تكون على نطاق واسع ومعالم بارزة ترحب بالمشاهدين وتجذبهم من بعيد وعن قرب.

بالإضافة إلى إنشاء تمثال النحت المركزي ، سيعمل هوارد مع الشباب من مجتمع Bayview-Hunter's Point لتقديم الفن كخيار مهني مشروع وجاد ، مع تركيز البرمجة على مجموعة متنوعة من التخصصات والخيارات المهنية ، وتمثيلها وتصميمها من قبل الفنانين والكتاب (الكتاب) ، بما في ذلك هوارد نفسها. 

"من المهم بالنسبة لي أن يدرك هؤلاء الشباب إمكانية دراسة الفن وصنعه كوسيلة قابلة للتطبيق لكسب العيش مع توسيع مفهومهم للفن كإطار متعدد التخصصات لا يشتمل فقط على الوسائط المرئية ثنائية وثلاثية الأبعاد ، ولكن وقال هوارد أيضا الأداء والشعر والنقد. "بصفتي فنانًا لديه عقود من الخبرة ، آمل أن أكون نموذجًا وموجهًا للمقيمين الشباب في Bayview-Hunter's Point الذين لديهم فضول بشأن الفن ولكنهم قد يجدون صعوبة في الوصول إلى عالم الفن."

تم اختيار Howard من خلال عملية لجنة عامة من مجموعة من المتقدمين إلى طلب المشروع للمؤهلات وسجل Bayview Artist Registry. تعاونت SFPUC و SFAC في تطوير ملف الخطة الرئيسية بايفيو آرتس بناءً على مدخلات واسعة النطاق من المجتمع وأصحاب المصلحة. تتمثل إحدى نتائج الخطة في إنشاء Bayview Artist Registry ، وهو مورد على مستوى المدينة لمشاريع الفن العام المرتبطة بالبناء في حي Bayview Hunters Point في سان فرانسيسكو. 

قالت إميلي روجرز-فار ، المديرة التنفيذية لمركز المجتمع الجنوبي الشرقي: "إنني أتطلع بشدة للعمل مع السيدة هوارد في تطوير مفهومها بشكل أكبر". "لقد انجذبت إلى مقالتها لأنها تنقل القيم الأساسية للمجتمع ، وترجمة تجاربنا عبر المكان والزمان. "هذه القطعة هي وسيلة اتصال رئيسية للتغيير الاجتماعي الذي تبناه مؤسسو SECC."

يتوافق سجل Bayview Registry مع مرسوم الفن العام لعام 1969 في سان فرانسيسكو ، والذي يتطلب 1٪ من جميع تكاليف بناء المدينة فوق سطح الأرض لدعم إثراء الفنون. التسجيل مفتوح للفنانين الذين يعيشون في الولايات المتحدة ولديهم علاقة هادفة ببايفيو. بناءً على وسائطهم وخبراتهم ، يمكن اختيار الفنانين من قبل لجنة للحصول على فرص فنية بميزانيات تصل إلى مليون دولار. 

لمعرفة المزيد حول Bayview Arts Registry والفرص الأخرى للفنانين ، قم بزيارة موقع ويب SFAC. لمعرفة المزيد عن جهود الفن العام SFPUC ، قم بزيارة الوكالة صفحة ويب فنية.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfpuc.org. 

حول لجنة الفنون في سان فرانسيسكو
لجنة سان فرانسيسكو للفنون هي وكالة المدينة التي تدافع عن الفنون باعتبارها ضرورية للحياة اليومية من خلال الاستثمار في مجتمع فني نابض بالحياة ، وإحياء البيئة الحضرية وتشكيل سياسة ثقافية مبتكرة. تشمل برامجنا: Civic Art Collection و Civic Design Review و Community Investments و Public Art و SFAC Galleries. لمعرفة المزيد قم بزيارة sfartscommission.org.

# # #