تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تكمل SFPUC أعمال إعادة التأهيل على خط أنابيب San Andreas رقم 2 ، مما يضمن زيادة موثوقية المياه لما يقدر بمليون عميل في شبه الجزيرة

قسم خفض خط الأنابيب إلى الخندق

تمت استعادة الخدمة الآن على خط أنابيب عمره 92 عامًا يوفر مياه الشرب المعالجة

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا -ال لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو أكملت (SFPUC) أعمال إعادة التأهيل لخط أنابيب حيوي يخدم مياه الشرب المعالجة لما يقدر بمليون عميل في منطقة شبه الجزيرة. 

قال مايكل كارلين ، المدير العام بالإنابة لـ SFPUC: "نحن نفخر بأنفسنا لتقديم خدمات مياه موثوقة لعملائنا ، وهذا المشروع هو انعكاس لهذا الالتزام". "في جميع أنحاء نظام المياه الإقليمي لدينا ، لدينا أنابيب عمرها ما يقرب من قرن من الزمان ، لذلك يجب أن نكون مجتهدين عندما يتعلق الأمر باستبدال هذه الأجزاء المهمة من البنية التحتية وتحديثها. من خلال هذا الاستثمار ، يتمتع عملاؤنا في شبه الجزيرة بطبقة إضافية من موثوقية المياه ".

بدأ SFPUC في استبدال وتحديث هذا القسم من خط الأنابيب رقم 2 في سان أندرياس العام الماضي ، وهو جهد دفعه حدوث انقطاع كبير في خط المياه الرئيسي في عام 2015. يبلغ عمر خط الأنابيب البالغ طوله 11 ميلًا 92 عامًا وهو جزء مهم من Hetch Hetchy Regional نظام مائي ، ينقل مياه الشرب من محطة هاري تريسي لمعالجة المياه في سان برونو إلى العملاء في جميع أنحاء شبه الجزيرة وسان فرانسيسكو.

كجزء من العمل ، استبدل SFPUC وأصلح حوالي 6,500 قدم من خط الأنابيب الفولاذي Lockbar في أربعة مواقع داخل مدينة سان برونو. كانت بعض هذه الأنابيب من بين أقدم المكونات وأكثرها أهمية في نظام المياه الإقليمي. 

دخل خط الأنابيب الخدمة هذا الشهر وهو الآن ينقل المياه. سيتم الانتهاء من اللمسات النهائية للمشروع الذي تبلغ تكلفته 32 مليون دولار - مثل الترميم فوق الأرض لمواقع البناء - بحلول فبراير 2021 ، أي قبل شهرين من الموعد المتوقع.

و SFPUC نظام مياه هيتش هيتشي الإقليمي يخدم أكثر من 2.7 مليون عميل في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، بما في ذلك مليون على طول أجزاء من شبه الجزيرة. يتم نقل المياه من خزان Hetch Hetchy في يوسمايت إلى العملاء السكنيين والتجاريين والصناعيين في المنطقة. يتم تسليم ما يقرب من ثلث المياه لخدمة البيع بالتجزئة في سان فرانسيسكو. وتُنقل المياه المتبقية لبيعها بالجملة إلى 1 وكالة إقليمية في مقاطعات ألاميدا وسانتا كلارا وسان ماتيو.

أعلن SFPUC مؤخرًا عن الانتهاء من جزء رئيسي من برنامج تحسين نظام المياه (WSIP) ، جهد الأجيال للتحديث الزلزالي واستبدال وإصلاح المكونات الرئيسية لنظام المياه الإقليمي. مع الانتهاء من التحسينات على محطة Lake Merced Pump Station ، اختتم SFPUC رسميًا جزء سان فرانسيسكو من WSIP

يعد مشروع WSIP واحدًا من أكثر برامج تحسين البنية التحتية للمياه طموحًا في الدولة وواحدًا من أكبر المبادرات المماثلة التي نفذتها مدينة سان فرانسيسكو على الإطلاق ، وقد اكتمل الآن مشروع WSIP بنسبة 99 بالمائة تقريبًا ، مع وجود عدد قليل من المبادرات في المنطقة التي لا يزال من المقرر الانتهاء منها . 

يعد مشروع خط أنابيب سان أندرياس رقم 2 جزءًا من برنامج تحسين رأس المال المائي طويل الأجل ، وهو جهد مستمر يبذله SFPUC لصيانة وتحديث البنية التحتية للمياه بالوكالة بعد التنفيذ الناجح لبرنامج WSIP. تفي مشاريع رأس المال المائي هذه بجزء حيوي من مهمة SFPUC لتقديم خدمات مياه موثوقة وتكون مشرفين جيدين على الموارد الموكلة إلى رعاية الوكالة.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfwater.org. 

# # #