تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تستعد SFPUC لموسم الطقس الرطب مع تغييرات لزيادة الوصول إلى برنامج منح مياه الفيضانات

رافعة شوكية لنقل أكياس الرمل

ستوفر التحديثات الجديدة تمويلًا مقدمًا للمنازل والشركات المؤهلة التي تسعى إلى إجراء تحسينات على مقاومة مياه الأمطار

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - مع توقعات هطول الأمطار لأجزاء من منطقة الخليج في نهاية هذا الأسبوع والبدء الرسمي لموسم الطقس الرطب المقرر في 15 أكتوبر ، تعمل لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) على تحديثها برنامج مساعدة منحة إدارة مياه الفيضانات لتسهيل وصول أصحاب العقارات السكنية والتجارية إلى هذا المورد الحيوي والمساعدة في تقليل آثار الأمطار الغزيرة على ممتلكاتهم. 

قال هارلان كيلي ، المدير العام لـ SFPUC: "مع تزايد عدم اليقين في أنماط الطقس بشكل متزايد بسبب تغير المناخ ، من الضروري أن يعمل SFPUC عن كثب مع المقيمين والشركات لدينا للاستعداد لموسم الأمطار". "من خلال تقديم هذه المنحة البرنامج أسهل للوصول إليه ، فنحن نمكّن الجمهور من إجراء التغييرات اللازمة لحماية منازلهم وأعمالهم. من خلال العمل معًا ، يمكننا التكيف مع التحديات التي يفرضها تغير المناخ ".

تأسس برنامج منح مياه الفيضانات في عام 2013 ، ويعوض السكان والشركات ما يصل إلى 100,000 دولار لتركيب مشاريع الحماية من الفيضانات على ممتلكاتهم. بموجب تعديلات البرنامج الجديدة ، التي تمت الموافقة عليها مؤخرًا من قبل لجنة SFPUC ، يمكن لمالكي العقارات السكنية المشغولة من قبل المالكين الذين يظهرون صعوبات مالية والشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية المؤهلة الآن الحصول على منحة مقدمة تصل إلى 1,000،XNUMX دولار للمقاول الودائع لتأمين العمل ، وتسديد الدفعة النهائية لمنحة المنحة على أساس تقديم الفاتورة فقط (بدلاً من إثبات الدفع).  

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية المؤهلة التي تضم 50 موظفًا بدوام كامل كحد أقصى ، فقد تم تخفيض مشاركة تكلفة المنحة للمشاريع من 20 بالمائة إلى 0 بالمائة. 

يشجع SFPUC مالكي العقارات الذين يعانون من مياه الصرف الصحي الاحتياطية داخل منازلهم في كل مرة تمطر فيها ، للاستفادة من منحة مياه الفيضانات التي ستغطي تكلفة تركيب صمام المياه الراكدة لمعالجة المشكلة. تشمل أمثلة المشاريع الأخرى في إطار برنامج المنحة تركيب حواجز من الفيضانات على عتبات الأبواب أو الممرات ، أو الأختام المقاومة للماء ، أو مضخات الأحواض ، أو غيرها من المشاريع التي يمكن أن تفيد العقار المحدد بناءً على خصائصه. 

يعد تعديل برنامج منح مياه الفيضانات إحدى الطرق العديدة التي يعمل بها SFPUC مع المجتمع للمساعدة في الاستعداد لموسم الأمطار. في حالات التنبؤ بأمطار غزيرة ، تنشر SFPUC أطقمًا لتنظيف أحواض الصيد بشاحنات تفريغ عالية الطاقة ، وتكليف الموظفين بمراقبة استباقية للمناطق المنخفضة من المدينة المعرضة للفيضانات وتجميع فرق عند الطلب لمسح الأوراق و الحطام من أعلى أحواض الصيد. تنشر الوكالة أيضًا حواجز مؤقتة متشابكة للفيضانات على طول شارعي 17 و Folsom ، وهي منطقة منخفضة مع زيادة مخاطر الفيضانات.

سوف يواصل SFPUC التنفيذ الناجح له اعتماد هجرة و حراس المطر البرامج التي تسمح لسان الفرنسيسكان "بتبني" أحد مصارف المدينة البالغ عددها 25,000 (أو أحواض التجميع) أو 69 حديقة مطرية متاحة حتى الآن مع التعهد بتنظيف الأصول والحفاظ عليها لتقليل مخاطر الفيضانات. 

في العام الماضي ، أطلق SFPUC برنامج منح جديد مبتكر لتمويل مشاريع البنية التحتية الخضراء في الممتلكات العامة والخاصة في جميع أنحاء سان فرانسيسكو. يشجع هذا البرنامج مالكي الطرود الكبيرة غير المنفذة على متابعة تحسينات البنية التحتية الخضراء التي من شأنها تقليل جريان مياه الأمطار وتحسين أداء نظام التجميع في المدينة أثناء الطقس الرطب. 

كجزء من الجهود الشاملة لمقاومة الفيضانات وإدارة مياه الأمطار ، تستثمر SFPUC في مشاريع تحسين رأس المال للمساعدة في تقليل مخاطر الفيضانات في الأحياء المنخفضة:

  • الاستيلاء على مليار جالون من مياه العواصف باستخدام البنية التحتية الخضراء بحلول عام 1: من خلال المشاريع الرأسمالية ، وبرامج المنح ، وقانون إدارة مياه العواصف في المدينة ، تهدف SFPUC إلى التقاط مليار جالون من مياه العواصف باستخدام البنية التحتية الخضراء بحلول عام 2050 ، وتحسين إدارة مياه الأمطار والمساهمة في مدينة أجمل وصالحة للعيش في نفس الوقت.
  • حي 15 و Wawona: من المقرر أن يبدأ مشروع إدارة مياه الأمطار في ربيع 2021.
  • حي 17 و Folsom: سيبدأ مشروع إدارة مياه الأمطار في أوائل عام 2022 للمنطقة 17 و Folsom.
  • حي كايوجا: أعطت الوكالة أيضًا الأولوية لمشروع تحسين قدرة النظام بالقرب من سوق Alemany Farmer والمنطقة المحيطة بتبادل الطرق السريعة US 101 و I-280. سيوفر هذا العمل أيضًا فوائد إدارة مياه الأمطار في حي كايوغا في العواصف الكبيرة. من المتوقع أن يبدأ البناء في أواخر عام 2024.

يجري SFPUC توعية مستهدفة لسكان SF والشركات الذين يتأثرون بشكل مباشر بالفيضانات في المناطق المنخفضة على مدار العام ، خاصة قبل حدث طقس كبير. يتم حث السكان والشركات على اتخاذ خطوات استباقية لحماية ممتلكاتهم من خلال رفع ممتلكاتهم ونقل المركبات إلى أرض مرتفعة.

أفضل طريقة للإبلاغ عن مشكلات مثل الفيضانات الموضعية أو النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي أو أحواض الصيد المسدودة هي الاتصال بـ 311 على www.sf311.org ، أو عن طريق الاتصال بالرقم 3-1-1. 

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfwater.org. 


# # #