تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تختتم SFPUC مشروع محطة ضخ Lake Merced ، لاستكمال برنامج تحسين نظام المياه في سان فرانسيسكو

أنبوب محطة الضخ

مبادرة تحويلية لتحسين الموثوقية الزلزالية وتحديث البنية التحتية للمياه الآن رسميًا في المدينة

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - مع الانتهاء مؤخرًا من التحسينات على محطة ضخ بحيرة ميرسيد ، أنهت لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو رسميًا الجزء المحلي من برنامج تحسين نظام المياه (WSIP). يعد WSIP أحد أكثر برامج تحسين البنية التحتية للمياه طموحًا في الدولة وواحدًا من أكبر المبادرات التي اتخذتها مدينة سان فرانسيسكو على الإطلاق.

قال عمدة مدينة سان فرانسيسكو لندن بريد: "إنها حقًا مناسبة تاريخية لـ SFPUC ولمدينة سان فرانسيسكو". "بفضل برنامج تحسين نظام المياه ، أصبحت البنية التحتية للمياه لدينا أكثر أمانًا وموثوقية واستقرارًا من الناحية الزلزالية. نحن دائمًا على دراية تامة بتهديدات الكوارث الطبيعية في هذه المنطقة ، وخاصة الزلازل ، ولكن مع اكتمال SF WSIP ، أصبحت مدينتنا أكثر مرونة من أي وقت مضى. الذكرى السنوية القادمة لزلزال لوما بريتا يوم السبت هي مجرد تذكير آخر بأنه يجب أن نكون مستعدين دائمًا في سان فرانسيسكو ".

إن برنامج WSIP بأكمله عبارة عن استثمار بقيمة 4.8 مليار دولار لإصلاح واستبدال وتحديث الأجزاء الهامة من نظام المياه التابع لشركة SFPUC. يتكون البرنامج بأكمله من 87 مشروعًا إنشائيًا مختلفًا ، 35 منها تقع في سان فرانسيسكو. تعد محطة Lake Merced Pump Station الأخيرة من بين 35 مبادرة في سان فرانسيسكو. 

تعد محطة Lake Merced Pump Station من بين أكبر محطات الضخ في سان فرانسيسكو ، حيث تتولى توزيع أكثر من نصف إمدادات مياه الشرب في المدينة. أدت التحسينات إلى تحديث الأنظمة الميكانيكية والكهربائية في الموقع ، مع التحديث الزلزالي لمحطة الضخ.

قال هارلان كيلي ، المدير العام لـ SFPUC: "تعد محطة ضخ بحيرة ميرسيد قلب نظام المياه في المدينة ، لذا فمن الأهمية بمكان أن تلبي هذه المنشأة أكثر معايير السلامة والزلازل صرامة". "نتيجة لبرنامج WSIP ، لدينا أحدث المعدات مدعومة ببنية تحتية معززة زلزاليًا. عندما تضرب الأزمة الكبيرة - وهي مسألة متى وليس إذا - سنكون مستعدين لتقديم خدمات المياه الأساسية للمقيمين والشركات لدينا ".

مع بدء البناء في عام 2004 ، بعد سنوات من التخطيط ، حقق برنامج WSIP عدة أهداف في سان فرانسيسكو ، من بينها:

  • تقوية الأجزاء الرئيسية من نظام المياه زلزاليًا 
  • زيادة موثوقية التسليم عن طريق إنشاء فائض داخل النظام للسماح للمشغلين بنقل المياه حول النظام بطرق متعددة. 
  • قم بترقية تخزين المياه في كل منطقة من مناطق الضغط.
  • تحسين الطاقة الاحتياطية ومحطات الضخ المعززة لتوصيل المياه أثناء الانقطاعات.

تم تنفيذ استثمارات بأكثر من 440 مليون دولار في سان فرانسيسكو. تم استبدال ما مجموعه 12 محطة ضخ بمرافق محسّنة وتلقى 16 خزانًا ترقيات زلزالية وتشغيلية. مع الذكرى الحادية والثلاثين لزلزال لوما برييتا الذي حدث يوم السبت ، أصبح الاستقرار الزلزالي مرة أخرى في مقدمة أذهان سان الفرنسيسكان. يتخطى نظام المياه الإقليمي Hetch Hetchy ، الذي يوفر مياه الشرب لـ 31 مليون شخص في المنطقة ، ثلاثة صدوع زلزالية كبرى بين أصله في حديقة يوسمايت الوطنية ووجهته في سان فرانسيسكو. استثمر برنامج WSIP في تحسينات زلزالية محددة في جميع أنحاء النظام لمساعدته على مقاومة الزلازل الكبرى.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت أنظمة الطاقة الاحتياطية أكثر بصيرة من أي وقت مضى ، مع ظهور أنظمة إغلاق الطاقة للسلامة العامة (PSPS) التي تهدد بإغلاق مصادر الطاقة الأولية في مواقع المياه. نتيجة لتحديثات WSIP ، ستتمكن جميع محطات ضخ المياه المحلية في سان فرانسيسكو من الاستمرار في العمل ، على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي الإقليمي.

في حين أن مشاريع WSIP البالغ عددها 35 مشروعًا في سان فرانسيسكو قد اكتملت رسميًا الآن ، لا يزال هناك أعمال إنهاء متبقية في عدد قليل من 52 مشروعًا إقليميًا ، والتي تنتشر عبر سبع مقاطعات مختلفة. تم الانتهاء من أكبر مشروع WSIP ، وهو مشروع استبدال سد كالافيراس ، في عام 2019. في الوقت الحالي ، تم الانتهاء من 99 في المائة من WSIP ، مع الانتهاء النهائي المحدد في ربيع 2023.

يتم تمويل WSIP من خلال مقياس السندات الذي وافق عليه ناخبو سان فرانسيسكو في نوفمبر 2002 ويتم سداده من قبل عملاء التجزئة في سان فرانسيسكو و 27 من عملاء الجملة الذين يخدمون مقاطعات ألاميدا وسان ماتيو وسانتا كلارا.