تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

الفنانون المحليون Sirron Norris و Malik Seneferu بصدد إنشاء أعمال فنية مؤقتة لحي Bayview-Hunters Point كجزء من مشروع تحسين محطة المعالجة في جنوب شرق SFPUC

جدارية خارج محطة المعالجة الجنوبية الشرقية

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - تم اختيار الفنانين المرئيين في منطقة Bay Bay Sirron Norris و Malik Seneferu من قبل لجنة الفنون في سان فرانسيسكو (SFAC) ولجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) ليكونوا أول فنانين من بين أربعة فنانين يصممون جداريات مؤقتة على نطاق واسع في حي Bayview-Hunters Point. سيتم عرض الأعمال الفنية لنوريس وسينيفيرو ، لمدة عام واحد ، على سور بناء محطة المعالجة الجنوبية الشرقية كجزء من برنامج فني مؤقت يتم إطلاقه هذا الصيف. 

قالت ريبيكا كريل ، مديرة الشؤون الثقافية بالإنابة في SFAC: "لدى كل من Sirron Norris و Malik Seneferu تقارب لإنشاء أعمال فنية ديناميكية تعكس تنوع الأصوات والتاريخ الذي يحيي مدينتنا ويشكلها". "يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لدعم هذين الفنانين المحليين الموهوبين أثناء تطويرهما وتحقيق مشاريعهما على مدار العامين المقبلين". 

قال هارلان ، المدير العام لـ SFPUC: "نحن متحمسون للعمل مع الفنانين المحليين Sirron Norris و Malik Seneferu - وهما شخصان موهوبان ملتزمان بإنشاء أعمال فنية تتحدث عن القيم والإبداع والتاريخ لمجتمع Bayview-Hunters Point" L. Kelly، Jr. "هذا المشروع الإبداعي هو مثال آخر على نهج الفوائد المجتمعية الخاص بنا تجاه التحسينات الرأسمالية." 

محطة المعالجة الجنوبية الشرقية ، الواقعة في Bayview-Hunters Point ، هي أكبر منشأة لمياه الصرف الصحي في سان فرانسيسكو ، حيث تعالج ما يقرب من 80 بالمائة من مياه الصرف الصحي في المدينة. مع التحسينات الرأسمالية الرئيسية الجارية حاليًا ، تم تكليف الفنانين من خلال برنامج الفن العام التابع لـ SFAC لإنشاء أعمال فنية أصلية ، تُرجمت على لافتات من الفينيل الشبكي ، والتي ستزين سياج البناء المواجه للشارع على طول شارع إيفانز بين شارعي رانكين وفيلبس. 

قالت سيرون نوريس: "أحب الجانب المجتمعي من هذا المشروع ، وهو فريد بالنسبة لي ولممارستي الفنية". أعتقد أن احتضان المجتمع والقبض عليه قبل إنشاء الفن هو أمر ضروري ، ويجب أن يكون إلزاميًا لجميع الفنانين العامين. أعتقد أيضًا أن هذا الجزء من العملية مثير للاهتمام لأنه يأخذ الفنانين من مناطق الراحة الخاصة بهم ، ويقدم طرقًا للتفكير داخل عقلية المجتمع. بهذه الطريقة ، بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بالكشف عن لغز كبير وفهم ما يريد الجميع قوله ورؤيته ". 

بالإضافة إلى إنشاء لوحة جدارية كبيرة الحجم ليتم عرضها لمدة عام واحد ، صيف 2020 - 2021 وصيف 2021 - 2022 ، على التوالي ، سيعمل كل فنان مباشرة مع شباب مجتمع Bayview-Hunters Point وكبار السن والمدارس على تطوير الأعمال الفنية. 

قال مالك سنفرو: "عندما نعبر عن إبداعنا ، كوسيلة لتنفيذ التغيير والتحريض على التجميل الحضري ، فإننا ندرك ونكرم فوائد التفكير الإبداعي". "هذا المشروع لا يتعلق فقط بما نراه ، إنه يتعلق بما نشعر به وما نختبره ، ومن المؤكد أن صوت المجتمع سيتم ملاحظته في العمل الفني النهائي." 

دخلت SFPUC و SFAC في شراكة مع مطورو المجتمع الشباب، Inc. (YCD) - منظمة غير ربحية تعمل على تمكين سكان Bayview-Hunters Point من خلال تزويدهم بفرص التعليم وتدريب تنمية القوى العاملة والخدمات الاجتماعية لإنشاء برنامج تدريب صيفي سنوي مدفوع الأجر لطلاب مدرسة Bayview High School. الأول من نوعه لـ SFPUC و SFAC ، سيوفر التدريب الصيفي للطلاب خبرة في العمل في بيئة مهنية ، في جميع مراحل التطور الفني ، بما في ذلك التركيز بشكل خاص على إنتاج الجداريات بالاشتراك مع شريك الطباعة في SFAC ، ARC Document Solutions. 

قالت ليندسي لوبيز ويفر ، مديرة برنامج YCD: "كنت أرغب دائمًا في أن يقدم برنامجنا مجموعة واسعة من المجالات المهنية ، لذلك عندما اكتشفت فرصة الشراكة مع لجنة الفنون ، شعرت بسعادة غامرة". "لم نتمكن أبدًا من دمج الفنون في البرنامج وكنت أعلم أن المتدربين سيكونون متحمسين جدًا للإضافة. كان من الرائع أن تكون قادرًا على تعيين متدرب لدى ARC لمعرفة المزيد عن برنامج الفن المؤقت الذي يؤثر بشكل مباشر على المجتمع الذي يوجد فيه المتدربون لدينا
من عند. هذه بالتأكيد شراكة آمل أن تستمر ". 

من خلال برنامج تحسين نظام الصرف الصحي في SFPUC ، ستخضع محطة المعالجة الجنوبية الشرقية لتحسينات تشغيلية وترقيات زلزالية لضمان موثوقية النظام وحماية صحة المجتمع والبيئة. بدأت هذه التحسينات الرأسمالية بالفعل باستبدال البنية التحتية لمياه الصرف الصحي على الجانب الغربي من شارع إيفانز بين شارعي رانكين وفيلبس. يؤكد التزام SFPUC بالإشراف البيئي ، المشار إليه في الأعمال الفنية التي سيتم عرضها ، على التحسينات الرأسمالية التي يتم إجراؤها في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية. من المتوقع اكتمال المشروع في عام 2024. 

# # #

المزيد من المعلومات عن الفنان سيرون نوريس وعمله

المزيد من المعلومات عن الفنان مالك سنفرو وأعماله

مشاريع ذات صلة