تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

من المتوقع أن يحقق دافعو تصنيف SFPUC 850 مليون دولار في الوفورات على مدى عمر المشاريع في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية

أنابيب كبيرة على الأرض

ستوفر القروض ذات الفائدة المنخفضة التي توفرها وكالة حماية البيئة مئات الملايين من الدولارات خلال مشاريع تحسين البنية التحتية الحيوية

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - مع الإنشاءات الجارية الآن في مجموعة تحويلية من المشاريع في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية، ولجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) وشريكها الممول ، و وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA)، تقدر الآن أن القروض منخفضة الفائدة ستوفر على دافعي الضرائب المحليين أكثر من 850 مليون دولار ، مما يبرز أهمية استثمارات نظام SFPUC الاستراتيجي.

يعد SFPUC أحد أكبر المستفيدين من قروض قانون تمويل وابتكار البنية التحتية للمياه (WIFIA) التابع لوكالة حماية البيئة ، والتي تهدف إلى تسريع الاستثمار في البنية التحتية للمياه في البلاد من خلال توفير تمويل رأسمالي طويل الأجل بأسعار أقل من السوق. سيساعد قرضان منخفضي الفائدة يبلغ مجموعهما أكثر من 1.2 مليار دولار مقدمة من وكالة حماية البيئة SFPUC على تحقيق أهدافه في ترقية نظام الصرف الصحي ومن المتوقع أن يساعد دافعي الضرائب على توفير 850 مليون دولار على مدى عدة عقود. 

قال مايكل كارلين ، المدير العام بالإنابة لـ SFPUC: "في الوقت الذي تكون فيه شبكة البنية التحتية في بلادنا في حاجة ماسة إلى التحسين ، فإن SFPUC تمضي قدمًا في المشاريع الأساسية بسبب استثماراتنا في الوقت المناسب". "إن التعهد في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية سيجعل نظامنا أكثر مرونة من الناحية الزلزالية واستدامة بيئيًا مع تحسين كفاءتنا التشغيلية. وسنفعل كل هذا مع توفير مئات الملايين من الدولارات لدافعي الرواتب ".

الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين أصدرت مؤخرًا تقريرها السنوي عن حالة البنية التحتية للبلاد. أعطى التقرير البنية التحتية لمياه الصرف الصحي في البلاد درجة D + ، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى استثمارات مهمة مثل تلك التي تتخذها SFPUC في محطة المعالجة الجنوبية الشرقية. 

يقوم SFPUC بإجراء تحسينات واسعة النطاق على الأجيال لمحطة المعالجة الجنوبية الشرقية (SEP). أكبر منشأة من هذا القبيل في سان فرانسيسكو ، تعالج SEP 80 في المائة من مياه الصرف الصحي بالمدينة وهي ضرورية لحماية الصحة العامة والبيئة والاستقرار الاقتصادي للمدينة. أجرى SFPUC ترقيات تدريجية وحافظ على SEP طوال حياته ولكن هناك حاجة إلى استثمارات واسعة النطاق لتحويل المنشأة القديمة بالكامل إلى منشأة حديثة لاستعادة الموارد من شأنها تقليل الروائح وتحسين مقاومة الزلازل والاستعداد لارتفاع مستوى سطح البحر وضمان التكرار التشغيلي والكفاءة.

إن قروض WIFIA البالغة 1.2 مليار دولار هي نتيجة جهد متعدد السنوات من قبل SFPUC لتأمين قروض منخفضة الفائدة ومنح للمشاريع الرأسمالية. وتشمل هذه الجهود أيضًا تأمين أكثر من 500 مليون دولار من التمويل الحكومي ، والذي يُقدر أن يوفر على دافعي الضرائب 350 مليون دولار إضافية على مدى الثلاثين عامًا القادمة. إلى جانب المدخرات من قروض WIFIA ، سيحقق دافعو الضرائب 30 مليار دولار من إجمالي المدخرات من استثمارات SFPUC.

تم الإعلان عن أول قرض WIFIA في عام 2018 وهو استثمار بقيمة 699 مليون دولار للمساعدة في تمويل مشروع مرافق هضم المواد الصلبة الحيوية، والتي ستحل محل مرافق معالجة المواد الصلبة الموجودة التي عفا عليها الزمن وتنقلها بتقنيات ومرافق أكثر موثوقية وكفاءة وحديثة. ستنتج المرافق الجديدة مواد صلبة بيولوجية عالية الجودة ، وتلتقط الروائح وتعالجها بشكل أكثر فعالية ، وتنتج أكثر من مليون جالون من المياه المعاد تدويرها يوميًا ، وتعظيم استخدام الغاز الحيوي واستعادة الطاقة.

في عام 2020 ، أعلنت وكالة حماية البيئة عن قرض ثان من WIFIA يبلغ إجماليه 513 مليون دولار والذي سيتم استخدامه في مشاريع أخرى في SEP ، بما في ذلك مرفق أعمال الرأس الجديد. تعتبر منشأة الأعمال الرئيسية مسؤولة عن الخطوة الأولى في معالجة مياه الصرف الصحي ، وإزالة الحطام والقمامة والحصى من تدفق مياه الصرف الصحي. يبلغ عمر المنشأة الحالية أكثر من 35 عامًا ، و جديد سيحمي بشكل أفضل المعدات النهائية ، ويحسن الكفاءة ويساعد في التحكم في الروائح.

قالت Jorianne Jernberg ، المدير بالإنابة ، قسم إدارة WIFIA: "باعتبارها واحدة من أوائل المتقدمين للحصول على قرض WIFIA ، تعد لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو رائدة في قطاع المياه ، وهي مكرسة لإيجاد حلول تمويل مبتكرة تقدم قيمة لدافعي الأسعار". . "يسعد WIFIA أن SFPUC استمر في الاستفادة من البرنامج لتحقيق نجاح كبير ، والاستفادة من معدلات WIFIA المنخفضة لتوفير مئات الملايين من الدولارات أثناء الاستثمار في الترقيات التي تحمي البيئة وتزيد من فوائد المجتمع."

عندما يتم الانتهاء من هذه المشاريع وغيرها من المشاريع الجارية حاليًا ، سيتم تحويل SEP من ما تم بناؤه كمحطة لمعالجة التلوث إلى منشأة لاستعادة الموارد تنبعث منها رائحة أفضل ، وتبدو أفضل وتعمل بشكل أفضل.
كل هذه المشاريع تندرج تحت مظلة برنامج تحسين نظام الصرف الصحي (SSIP)، وهو جهد متعدد العقود لتحسين وتحديث نظام الصرف الصحي المشترك بالمدينة. 

لقد عززت الكوارث الطبيعية المتزايدة الناجمة عن تغير المناخ من أهمية موثوقية هذه البنية التحتية الحيوية المنقذة للحياة وقيمة تجنب الإصلاحات الطارئة الأكثر تكلفة والمعطلة. بعد الانتهاء بنجاح من برنامج تحسين ضخم لنظام المياه الخاص به ، حول SFPUC اهتمامه الآن إلى SSIP ، وهو أحد أكبر برامج تحسين البنية التحتية وأكثرها طموحًا في البلاد.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org. 

# # #